عروس تامر عاشور تتألق في حفل زفافهما

عقد المطرب تامر عاشور على قرانه على المذيعة نانسي نور وسط أجواء احتفالية تألقت فيها بإطلالة جذابة ورقيقة في نفس الوقت وإليك تفاصيلها.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
عروس تامر عاشور تتألق في حفل زفافهما

احتفل الفنان تامر عاشور مساء أمس الثلاثاء بعقد قرانه على الإعلامية نانسي نور في حفل عائلي، ظهرت فيه العروس بإطلالة جذابة.

عروس تامر عاشور تتألق في حفل زفافهما

إطلالة عروس تامر عاشور

حيث ارتدت فستان أبيض من الدانتيل مع الأكتاف العريضة المنسدلة بالتل، بديلة عن طرحة الزفاف، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل الويفي مع غرة أمامية متساوية على الجبهة، وزينت التسريحة إكسسوارات اللؤلؤ الرقيق.

وضم حفل الزفاف الذي بدأ بعقد قران العروس عدد من المطربين والإعلاميين، حيث وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء والإعلاميين على الحضور منهم الفنان محمد حماقي، ومصطفى حجاج، والإعلامية منى الشاذلي، والإعلامية ريهام السهلي، والملحن عزيز الشافعي، والإعلامي خالد مرسي، الفنان رامي جمال، المنتج هاني محروس، والموزع الموسيقي توما.

وتألقا العروسان تامر عاشور ونانسي نور لجلسة تصوير رومانسية حيث ظهرا وهم في بستان من الورود ونشر صور الجلسة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" وعلق قائلا: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراننا"، ولاقت الصور إعجاب وتهنئة متابعيه.

جلسة التصوير التي تميزت بأجواء الورود الملونة لفتت أنظار المتابعين وجمهور الفنان والمذيعة الشابة، وانهالت التهاني على منشور الفنان تامر عاشور من قبل أصدقائه الفنانين مثل أيتن عامر ورنا سماحة ومتابعيه عبر إنستغرام.

عروس تامر عاشور تتألق في حفل زفافهما

انفصال تامر عاشور

يذكر أن تامر عاشور انفصل عن زوجته السابقة سمر أبو شقة مؤخرا، بعد زواج استمر 6 سنوات، أنجبا خلالها ابنتهما الوحيدة، وذلك في نهاية عام 2017، وحضر حفل الزفاف وقتها عدد كبير من نجوم الغناء ومنهم محمد حماقي ورامي جمال.

انفصل الزوجان سريعا بعد أقل من شهر من الزواج، وأشار تامر عاشور في ذلك الوقت إلى أن سبب الانفصال يعود لعدم وجود تفاهم بينهما.

ولكنهما رجعا مرة أخرى منتصف عام 2018 حينما حضر تامر عاشور وسمر عقد قران الفنانة شيماء سيف وظهرا معًا، ثم رزقا بابنتهما الوحيدة أياماً، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته على ملكة جمال مصر دارين حلمي، والتي انفصل عنها أيضًا مرتين.

وفي مايو 2020 أعلنت دارين حلمي ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر عن انفصالها عن خطيبها الفنان تامر عاشور.

وتعد تلك المرة الثانية التي يعلن الثنائي انفصالهما، ففي 14 نوفمبر 2019 أعلن تامر عاشور عن فسخ خطوبته من دارين حلمي بعد فترة خطوبة أقل من 3 أشهر.

من هي عروس تامر عاشور؟

عقب نشر الفنان تامر عاشور صور عقد قرانه على الإعلامية نانسي نور بدأ الجمهور يتساءل عن العروس، ونانسي نور إعلامية اشتهرت بتقديم أكثر من برنامج منها على شاشة إكسترا نيوز، كما اعتادت على تقديم فاعليات ضخمة كان أبرزها فعاليات المؤتمر الأول للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التى شهدها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

عروس تامر عاشور تتألق في حفل زفافهما

كما قدمت الإعلامية نانسي برنامج عز الشباب على قناة روتانا مصرية وذلك قبل عملها بقناة إكسترا نيوز، كما قدمت الإعلامية حفل جوائز منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي.

حفلات تامر عاشور

ويعيش تامر عاشور حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة خاصة في أشهر الصيفية، حيث شارك في مهرجان"ليلة عمر" بدولة الكويت، كما شارك في حفل غنائي ضخم بعنوان "ليلة الدموع" والذي أقيم بالسعودية، فضلا عن مشاركته في مهرجان العمين.

ويستعد الفنان تامر عاشور للمشاركة في أجواء غنائية من طراز خاص وللمرة الأولى مع جمهور مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي يقام في دار الأوبرا المصرية خلال تشرين/أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يقام حفل تامر عاشور يوم الاثنين 30 من أكتوبر الجاري، على مسرح النافورة المفتوح بقيادة المايسترو هاني فرحات في دورته الـ32. كما سيقدم تامر عاشور حفلًا غنائيا، وذلك يوم الجمعة 10 تشرين الثاني/نوفمبر القادم بالشيخ زايد

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر