عطورات الماجد للعروس

عطور بنفحات راقية وفخمة من الماجد للعروس في يوم الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
عطورات الماجد للعروس

تبحث العروس عن عطور تمنحها حضور أنثوي وفريد وخاطف للأنظار في يوم زفافها، فهي تحتاج لعطر مميز غير تقليدي، لذلك نرشح لها عطورات الماجد للعروس، ويمكنك ببساطة اختيار عطرك المميز من هذه المجموعة الفريدة المناسبة لكل الأذواق المحبة للأناقة والفخامة والرّقة.

عطورات الماجد  للعروس

عطر رسمي أورينت الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

إذا كنتِ من محبي الروائح الفريدة وغير التقليدية ليوم زفافك، نرشح لكِ عطر رسمي من الماجد، يتميز هذا العطر بمزيج فريد من نفحات اللبان الشرقية والروائح الفرنسية التي تتكون من اليوسفي واللافندر، وتنتهي رائحة العطر برائحة المسك الجذابة مع نفحات خشب الصندل، مما يمنحك رائحة أنيقة وجذابة في يومك المميز، ويصل سعر العطر إلى 92 ريال سعودي.

عطر سولين الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

عطر سولين من الماجد هو معنى الأناقة والكاريزما في زجاجة عطر، رائحة مختلفة لمحبي التفرد والاختلاف، ويتميز عطر سولين باحتوائه على روائح غير تقليدية من زنبق الوادي والباتشولي الفخم وقاعدة المسك الساحرة، بالتأكيد ستخطفين قلوب الحضور في زفافك، ويصل سعر العطر إلى 145 ريال سعودي.

عطر بودري فوشيه الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

إذا كنتِ عروس الربيع أو الصيف فأنتِ بحاجة إلى عطر منعش من العطور الباردة المميزة، نرشح لكِ عطر بودري فوشيه المنعش بنفحات الفاكهة، والذي يتميز بتركيبة مميزة من الليمون والبرتقال مع زهور فرانجيباني ونفحات العنبر الآسرة، ويصل سعر العطر إلى 121 ريال سعودي.

عطر تالا الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

الروائح والعطور الرومانسية هي الأنسب للعروس في يوم زفافها، لذلك نرشح لكِ عطر تالا من الماجد، والذي يتميز بالنفحات الحمضية وزهور أوسمانثوس التي تضفي على العطر نفحة من النسيم مليئة بالمشاعر، وفي نهاية العطر تلاحظين نفحات قوية من المسك والنفحات الخشبية الفخمة والراقية، سيمنحك هذا العطر حضوراً قوياً لا ينسى في ليلة زفافك ويصنع لكِ ذكرى تعلق في الأذهان، ويصل سعر العطر إلى 127 ريال سعودي.

عطر فيولا الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

عطر فيولا هو عطر مرشح للعروس المحبة للعطور الهادئة والناعمة وفي نفس الوقت طاغية ودافئة، العطور الخفيفة مناسبة للإطلالة البسيطة والزفاف البسيط، سيناسب هذا العطر زفاف في الحديقة، فهو يحتوي على روائح آسرة من الياسمين والورود، مع نفحات حمضية منعشة تناسب أجواء الحديقة، وقاعدة دافئة من خشب الكشمير والمسك الفخم، ويصل سعر العطر إلى 126 ريال سعودي.

عطر مشاعر الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

عطر مشاعر من الماجد من العطور الباردة المرشح للعروس المحبة للروائح الفرنسية الأنيقة والفاخرة، حيث يمتلئ هذا العطر بالحنين والرومانسية، ويحتوي على نفحات منعشة من الزهور البيضاء مع مزيج لا يقاوم من النفحات الخشبية والمسك والفانيليا، سيمنحك العطر حضور راقي وهادئ في زفافك، مما يمنحك إطلالة الأميرات، ويصل سعر العطر إلى 104 ريال سعودي.

عطر رسمي نايت الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

إذا كنتِ من محبي الروائح الخشبية الكلاسيكية الأنيقة نرشح لكِ عطر رسمي نايت من الماجد، يتميز هذا العطر باحتوائه على تركيبة بروح الحي الفرنسي تحتوي على جوزة الطيب والحمضيات، مع قاعدة العطر المميزة بنفحات خشبية من خشب الأرز والصندل، بالتأكيد سيلفت جميع الأنظار إليك في يوم زفافك، فهو نجح في جمعه بين البساطة والأناقة والغموض، ويصل سعر العطر إلى 110 ريال سعودي.

عطر مسك بنك الماجد للعروس

عطورات الماجد للعروس

إذا كنتِ تبحثين عن عطر يمنحك الحضور الطاغي والملفت للأنظار فأنتِ تبحثين عن عطر مسك بنك من عطورات الماجد للعروس، فهو يحتوي على مزيج ساحر ومنعش من التوت الأحمر مع الورد البنفسجي وينتهي بنفحات شرقية أصيلة من المسك الفخم والعود، مما يمنحك تجربة فريدة من نوعها ورائحة لا تبرح الأذهان، بالتأكيد سيصنع لكِ ذكرى لهذا اليوم المميز، ويصل سعر العطر إلى 110 ريال سعودي.

كيفية اختيار العطر للعروس

ستساعدك هذه العوامل على اختيار عطرك في يوم زفافك بسهولة:

اختبار رائحة العطر

قبل الشراء يجب أن تختبري العطر جيداً برش القليل على معصم اليد ثم الانتظار لشم الرائحة النهائية والتي ستدوم معكِ طوال فترة الحفل، سيساعدك ذلك على اختيار العطر المناسب لذوقك الشخصي.

البحث عن آراء المستخدمين

تعد مراجعات وتجارب المستخدمين عن العطور هي أفضل دليل لكِ، استعيني بها قبل البحث عن عطر الزفاف، سيساعدك ذلك في حصر اختيارك على مجموعة معينة مما يوفر لكِ الكثير من الوقت والجهد.

فئات العطور

هناك العديد من فئات العطورات المميزة المناسبة لكل مواسم العام، مثلاً إذا كنتِ عروس الربيع اختاري عطور الزهور أو الفواكه، وإذا كنتِ عروس في المواسم الباردة مثل الخريف والشتاء فننصحك باختيار العطور الحارة الدافئة التي تحتوي على النفحات الخشبية والتوابل.

  1. "أفضل عطورات الماجد النسائية" ، المنشور على موقع almajed4oud.com
  2. "كيفية اختيار عطر الزفاف" ، المنشور على موقع ventvenir.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر