رفاهية الأزهار الفرنسية تتجسد في عطور Chloé

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
رفاهية الأزهار الفرنسية تتجسد في عطور Chloé

تجسد عطور كلوي Chloé عالم الرفاهية الفرنسية المليئة بالأزهار الخلابة لتحجز زجاجات عطورها الأنيقة مكانها في خزانة المرأة المعاصرة، بدأت قصتها على يد غابي أغيون مؤسسة دار كلوي الفرنسية حينما أصدرت أول عطورها عام 1975 ومنذ ذلك الحين تواصل كلوي إصدار عطورها الفريدة المتطورة.

مميزات عطور كلوي

لا يزال ماء عطر Chloe هو الأكثر شعبية برائحة مميزة في الخط الكلاسيكي وله العديد من التجسيدات في العطر على عكس Chloe Nomade و Chloe Love Story اللذين يختلفان بشكل مميز.

يشتمل عطر Chloe الكلاسيكي على Chloe Roses de Chloe وChloé Eau de Parfum Naturelle Spray و Chloe Rose Tangerine وChloe L"eau eau de toilette.

تتميز معظم العطور المختلفة في خط Chloe بالأزهار حتى لو كان العطر يحتوي على روائح قاعدية مختلفة فإن النوتات العلوية الزهرية الناعمة في العديد من عطور كلوي تجعلها مثالية للمزج.

يمكنكِ تطبيق عطر Chloe Eau de parfum مع Chloe Rose Tangerine للحصول على رائحة صيفية ناعمة أو فوقها مع Chloe Nomade لابتكار عطر أكثر دفئًا وإغراءً.[1]

أجمل عطور Chloé للنساء

عطر Chloé Eau de Parfum

نسخة حديثة من عطر Chloé الأصلي يكشف عن لمسة أكثر شباباً وانتعاشاً في مزيج من الأزهار البيضاء الخالدة مع مسحة من البودرة، تتميز بباقة من الزهور الكلاسيكية مثل الفاوانيا والفريزيا والورد والمغنوليا مع تلميحات من خشب الأرز والعنبر بينما يمنح الشريط المطوي والمربوط يدويًا الذي يظهر على جميع زجاجات Chloé مظهرًا كلاسيكيًا.

عطر  Chloé Roses De Chloé

عطر يهدي نفحاته إلى عاشقات الورد وكأنهن انتقلن للتو إلى حقل من الأزهار مع مجموعة من البرغموت والحمضيات والورد وخشب الأرز، تتميز هذه الرائحة المنعشة بالبتلات بخلاصة الورد الدمشقي و الماغنوليا بينما يأتي الجفاف الدافئ من المسك الأبيض والعنبر وهي المكونات الأساسية لعطور دار كلوي.

عطر Chloé Nomade Eau de Parfum

إذا كان عطر Chloé المميز عنصرًا أساسيًا في مجموعتكِ فسينضم إليها بالتأكيد هذا العطر الزهري الدافئ أيضًا مع المكونات العليا من الحمضيات، يجف Chloé Nomade في عطر منمق دافئ مع روائح الخوخ، وتظهر المكونات الأساسية الترابية والخشبية للحياة بعد بضع ساعات جنبًا إلى جنب مع خشب الصندل والمسك الأبيض.

عطر Chloé Love Story

عطر مستوحى من البدايات الجديدة وهو بمثابة خروج مبهج عن أزهار كلوي الكلاسيكية حيث يقدم مزيجًا من زهر البرتقال والياسمين بالإضافة إلى مكونات أساسية من المسك وخشب الأرز.

تم تصميم الزجاجة المذهلة على غرار أقفال الحب على جسر Pont des Arts وهو جسر في باريس يشتهر بالحب والرومانسية.

عطر Chloé Fleur de Parfum

يفتتح هذا العطر البودرة الرقيقة بأوراق الحمضيات المنعشة التي تذكرنا بالهواء النقي في الريف الفرنسي، هناك أيضًا رائحة عطرية تُعزى إلى روائح زهرة لويزة وزهر الكرز والورد بينما يمنحها اللوز وخشب الأرز رائحة غورماند خفيفة.

عطر Chloé Atelier de Fleurs Vanilla Planifolia

عطر متعدد الطبقات مستوحى من بساتين الفاكهة يمزج الفانيليا مع روائح الأزهار والعنبر الحارة لا ينحرف كثيرًا أو يشبه الحلوى، وبدلاً من ذلك فإنه يمزج بين الفانيليا الكريمية مع لمحات من الحلاوة لعطر أنثوي متطور.

عطر Chloé Eau de Parfum Naturelle

يبرهن هذا العطر أن المكونات التي تم الحصول عليها من مصادر أخلاقية وأن العطور عالية الجودة ليست حصرية حيث صُنع العطر باستخدام ممارسات حصاد مستدامة، وهو مكون من عطور طبيعية 100% مثل الورد العضوي بالإضافة إلى مزيج رائع من الكاسي وزهر البرتقال والكشمش الأسود والميموزا وخشب الأرز.

عطر Chloé Atelier des Fleurs Lavanda Eau de Parfum

ابتكر صانع العطور Quentin Bisch عطر كلوي Chloé Atelier des Fleurs Lavanda Eau de Parfum حيث تم تصميم الأزهار الرقيقة والخفيفة لتتوافق مع عطور أخرى من مجموعة Atelier des Fleurs، ويتميز برائحة فريدة من اللافندر الناعم المهدئ.

عطر Chloé Atelier de Fleurs Tuberosa 1974

يعد تطوراً معاصراً لعطر Chloé لعام 1974 برائحة مسك الروم الكريمية، تم إصداره للمرة الأولى تحت إشراف كارل لاغرفيلد ليقدم رائحة زهرية بيضاء ثقيلة.

إصدار اليوم مختلف بعض الشيء من حيث تركيبته المنعشة فنجد المكونات من مسك الروم والبرغميا الحمضية والقرفة وطحلب السنديان بالإضافة إلى المكونات الأساسية من العنبر والبنزوين.

عطر Chloé Absolu de Parfum

تم صنعه للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لعطر Chloé المجدد لعام 2008، مقدمة العطر من الورد الدمشقي إلى جانب المكونات الوسطى من وردة السنتيفوليا والباتشولي مما يخلق لمسة فاخرة على العطر الأصلي، الفانيليا الدافئة والمخملية تجعل العطر مثاليًا.[2]

عبوة عطر باريسية

اختارت مؤسسة الدار غابي أغيون اسم Chloé لجاذبيته الدافئة والأنثوية، وهو ما كان متزامنًا تمامًا مع الحالة المزاجية الجديدة في باريس فالاسم شاب وحديث التصميم وجريء بعض الشيء في الروح وتماشياً مع هذه الروح فإن عبوة عطور كلوي Chloé مُغلفة بتصاميم أنثوية وأنيقة حيث يحتوي كل عطر على شريط من الساتان مربوط برقبة الزجاجة.[3]

أحجام عطور كلوي

يتوفر عطر كلوي بمجموعة من الأحجام من أحجام صغيرة وأحجام مناسبة للسفر أقل من 1 أونصة إلى زجاجات كبيرة بحجم 4.2 أونصة، الزجاجة التي تزن 2.5 أونصة هي الحجم الأكثر شيوعًا لعطر كلوي، ومع ذلك تأتي بعض عطور كلوي في زجاجة سعة 3.3 أونصة.