أفضل العطور للمراهقات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
أفضل العطور للمراهقات

عند الانتقال من مرحلة الطفولة إلى مرحلة المراهقة والشباب نتخذ من الموضة، والمكياج، والعطور أدوات لتعكس شخصياتنا الجريئة والمقبلة على الحياة بكل تقلباتها، وهذا ما يجعل بعض العطور المُفعمة بالمكونات المنعشة للحواس تأسر قلوب المراهقات لتعبر عن شخصياتهن وتقلباتها.

عطور المراهقات

عندما يبتكر صانعو العطور عطورهم لا يوجهون العطر إلى فئة عمرية فقط بل يغمرهم الأحاسيس والمشاعر التي تحمل في بعض الأحيان التحرر والانطلاق والخيال مما يجعل تلك العطور تتوافق مع أذواق الكثير من المراهقات، وتعد سنوات المراهقة من أكثر السنوات تنوعًا في حياتكِ؛ إذ يختلف العطر الذي ترتدينه عندما تبلغين من العمر 13 عامًا اختلافًا كبيرًا عما ترتدينه عندما تبلغين 18 عامًا.

عطور المراهقات والسيدات

عطور المراهقات التي سنذكرها لاحقاً لا تقتصر فقط على سن المراهقة بل يمكن لجميع الأعمار استخدامها والاستمتاع بمكوناتها التي غالباً ما يضفي عليها ملاحظات حلوة، وحمضية منعشة تصلح للاستخدام اليومي، أو للخروج من أجواء العطور الكلاسيكية وتجربة نفحات أخرى مرحة وممتعة.

نصائح لاختيار العطر المناسب للمراهقات

  • لا تقتصر التغييرات التي تمر بها الفتيات في سنوات المراهقة على التغييرات الجسدية، بل التغييرات العاطفية والشخصية النامية التي تعني أن اختيارهن للعطر من المرجح أن يتغير على مر السنين.
  • من أهم الأشياء التي يجب التفكير فيها عند اختيار عطر لفتاة مراهقة هو التفكير في المكان الذي وصلت إليه في رحلتها عبر الحياة، بالنسبة للمراهقين الأصغر سنًا ، أو ربما أولئك الذين هم على وشك الدخول في سنوات المراهقة، قد يكون من الأفضل استخدام عطر أكثر حلاوة وبراءة.
  • إذا كنت تفكر في فتاة صغيرة تنتقل من الطفولة إلى سن المراهقة المبكرة، فربما لا يزال لديها الكثير من الصفات الطفولية عنها، وآخر ما تريده هو استخدام عطور للسيدات الناضجات.
  • تعتبر عطور الغورماند مثالية في هذه المرحلة من تطورها، والتي تحتوي على الكب كيك والآيس كريم والفانيليا.
  • بمجرد أن تبدأ الفتاة المراهقة في المضي قدمًا حتى منتصف سن المراهقة، قد ترغب في البدء في البحث عن شيء أكثر غرابة. الآن سيكون وقتًا رائعًا لتقديم عطور الفاكهة أو الأزهار الرقيقة التي تمنحها إحساسًا بالنضج دون أن يسلبها براءتها.
  • خلال سنوات المراهقة المتأخرة ، في سن 18 و 19 عامًا ، قد تبدأ الشابات في استكشاف العطور المغرية والغامضة لشخصياتهم. [1]

أفضل عطور للمراهقات

اكتشفي مجموعة من أفضل العطور المتنوعة والتي تُلبي العديد من أذواق المراهقات المتقلبة والمختلفة: [2]و [3]

عطر Vera Wang Princess

من أول الأشياء التي ستأسر أي فتاة مراهقة تلك الزجاجة الفاتنة على شكل قلب التي يأتي بها عطر Vera Wang Princess، أما في الداخل فهو عطر مزيج شرقي من الأزهار التي تحتوي على نفحات غنية من الفانيليا لإضفاء لمسة حلوة، تمتزج هذه الفانيليا مع الشوكولاتة الداكنة والتفاح والجوافة لتكوين فريد حقًا.

عطر Britney Spears Fantasy

ستقع الفتيات المراهقات في حب هذا العطر الغورماند من بريتني سبيرز؛ فعطر Fantasy عبارة عن مزيج من بعض الملاحظات الأكثر حلاوة وجاذبية والتي ستجذب بشكل كبير الشابات، وشخصية العطر التي لا يمكن تجاهلها سوف تتطابق تمامًا مع فتاة مراهقة ذات طبيعة حالمة.

يتمتع عطر Britney Spears Fantasy بمكونات الكيوي والسفرجل ليمنح العطر بداية فاكهية، بينما يجف من خلال الشوكولاتة البيضاء والكب كيك قبل الكشف عن قاعدة من المسك والنوتات الخشبية.

عطر Ariana Grande Thank U Next

Thank U Next من أريانا غراندي عطر غورماند حلو رائع، وهو مثالي للفتيات المراهقات اللائي يستكشفن معنى أن يصبحن امرأة، ومع تقلبات الحياة يحتجن إلى وجود عطر مريح ودافئ.

مع نفحات ثقيلة من جوز الهند، والتوت، والماكرون، Thank U Next هو واحد من أحلى العطور للفتيات المراهقات، لديه هالة قوية وممتعة ليست مبهرجة للغاية، ولكنها كافية فقط للتعبير عن شخصيتكِ، وبالطبع في تصميم القلب المكسور الأنيق.

عطر Dior Miss Dior

ديور هي علامة تجارية متنوعة لديها ما تقدمه لكل الأذواق؛ لم يتم استبعاد الفتيات المراهقات من سحر ديور لذلك يعد Dior Miss Dior العطر المثالي للفتيات والمراهقات.

يأتي عطر Miss Dior في زجاجة أنيقة ورائعة ستجذب الطبيعة الناضجة للفتاة في منتصف سن المراهقة؛ إذ يتكون من زهور تشيبر، وهو مناسب تمامًا للفتاة التي تكتشف نفسها أثناء نموها، Miss Dior هو التباين المثالي بين الطفولة والبلوغ، مع روائح الماندرين والورد والياسمين والمسك.

عطر Katy Perry Meow

يتسم عطر كاتي بيري Katy Perry Meow بزجاجة مرحة على شكل قطة لتعكس العطر المثير والممتع الموجود بداخله.

Katy Perry Meow عطر زهري فاكهي للنساء مع لمحات قوية من الفانيليا، هذا العطر الذي يكاد يكون صالحًا للأكل سوف يأسر الفتيات الصغيرات على الفور.

يجمع بين نفحات الكمثرى، والياسمين، وزهر العسل، والفانيليا في تكريم لجميع الأشياء الحلوة والحلوى، مما يجعله مثالياً للفتيات قبل سن المراهقة مع الحماس لجميع الأشياء اللطيفة في الحياة، بينما يمكن تطبيقه في المناسبات الخاصة، فهو مناسب للاستخدام اليومي للشابات والسيدات.

عطر Eau De Juice Pure Sugar Cosmopolitan

Pure Sugar من Eau De Juice عطر زهري فاكهي مثالي للفتيات في منتصف سن المراهقة اللواتي يعشقن المرح، يأتي في زجاجة من الباستيل ممتعة، والتي تروق على الفور للفتيات في هذا العمر.

يجمع Pure Sugar بين الفراولة والجريب فروت في المقدمة، وزهر البرقوق مع الفلفل الوردي في القلب، وقاعدة من الياسمين والبرالين.

Pure Sugar مليء برؤى الأيام التي تقضيها في الشمس مع الأصدقاء، مستمتعة بسنوات شبابكِ، إنه أمر رائع للفتيات المراهقات اللواتي ينبضن بالحيوية والطموحات، واللواتي يرغبن في التباهي بجانبهن المغامر.

عطر Daisy Marc Jacobs

عند الانتقال من سن المراهقة إلى مرحلة تستعدين خلالها لتجربة عطور مُختلفة أكثر نضجاً، ننصحكِ باختيار عطر Daisy Marc Jacobs المثالي، لا يزال لديه هذا المرح الشبابي ولكن بلمسة ناضجة.

يأتي Daisy Marc Jacobs في زجاجة رائعة مزينة بأزهار جميلة، وهو عطر زهري أنثوي، وبداية فاكهية تقدم الفراولة، والجريب فروت جنبًا إلى جنب مع أوراق البنفسج، بينما القلب أكثر زهرية، وتمتزج النفحات الخشبية مع المسك والفانيليا في القاعدة التي تترك وراءكِ أثرًا قويًا ورقيقًا.

عطر Jo Malone – Lime, Basil, and Mandarin

إذا كنتِ فتاة مراهقة وتريدين شيئًا أكثر رقيًا، فإن عطور جو مالون هي مكان رائع للبدء، يعد Lime, Basil, and Mandarin عطرًا منعشًا وفريدًا للفتيات المراهقات وهو رائع للتطبيق اليومي.

يتمتع العطر بإحساس كلاسيكي ولكنه يتميز أيضًا بلمسة عصرية، إذا كنتِ فتاة تحبين شيئًا أكثر فخامة، فإن Lime, Basil, and Mandarin من Jo Malone هو الأفضل لكِ، مع المكونات المميزة من السوسن، والريحان، والليمون والبتشول، مما يجعل هذا العطر رائعًا.

عطر Light Blue Dolce and Gabbana

Light Blue من Dolce and Gabbana عطر جميل، منعش من الزهور والفواكه مع روائح الحمضيات الثقيلة وهو مثالي للشابات اللواتي يرغبن برائحة رقيقة، ومع ذلك فإن Light Blue فريد للغاية ولا لبس فيه، مما يجعله مثاليًا كتوقيع خاص بكِ.

نظرًا لطبيعة هذا العطر المنعشة للغاية، فإن Light Blue مثالي كعطر صيفي للفتيات المراهقات اللائي يعشن حياة حرة مليئة بالمغامرات.

يبدأ Light Blue بالليمون، والتفاح، والأرز، وزهرة الجرس، قبل أن يذوب في قلب من الخيزران والياسمين والورد، مع قاعدة المسك وخشب الأرز ليكمل العنبر رائحته الخلابة المنعشة.

عطر Viva La Juicy by Juicy Couture

يعد أحد أفضل العطور للفتيات المراهقات لسنوات؛ فهو عطر كلاسيكي سيأسر كل من حولكِ بينما يمنحكِ نفحات من المرح والمتعة.

تبدأ رائحة العطر بمكونات عليا منعشة وحيوية من التوت البري والبرتقال، وتتكون المكونات الوسطى من مجموعة من الزهور البيضاء، بما في ذلك زهر العسل، والغردينيا، والياسمين، وقاعدة حلوة ودسمة من العنبر، والكراميل، والبرالين، وخشب الصندل، والفانيليا.

عطر Glossier You

يعتبر Glossier You لاعبًا جديدًا نسبيًا في صناعة العطور، وهو أمر لا بد منه لأي فتاة مراهقة، من أفضل الأشياء أنه مناسبة للفتيات من جميع الأعمار، من سن ما قبل المراهقة إلى الشابات.

 العطر زهري ناعم، يأتي في زجاجة مينيمالية، وعصرية، وجذابة للغاية، ويتكون من المسك والسوسن جنبًا إلى جنب مع الروائح البودرة في تركيبة دافئة تجعله عطرًا رائعًا للفتيات المراهقات خلال الأشهر الباردة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر