أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

في عيد الأب 2023 اكتشف أفضل عطور للآباء الكبار في السن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

يحتفل العالم في 21 يونيو المقبل بـ عيد الأب، تكريماً لدوره في الأسرة، لذلك بمناسبة عيد الأب نقدم لك أفضل عطور للآباء بعد الخمسين، حتى تستطيع تقديم هدية رمزية لوالدك في هذا اليوم الهام.

عطر توم فورد

أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

يعد عطر توم فورد من العطور الخشبية العنبرية للآباء بعد الخمسين، وتم إطلاق هذا العطر في عام 2015، ويتكون العطر من مقدمة جذابة تشمل على نفحات التوابل من الزعفران والهيل وزهور البرتقال واليوسفي وجوزة الطيب، ويشمل قلب العطر على نفحات زهرية منعشة من المستكة، الورود، الياسمين، وأخيراً ينتهي العطر بنفحات دافئة من العنبر، الفانيلا، خشب الصندل، النفحات الخشبية. تناسب هذه الرائحة الآباء بعد الخمسين، لأنها تشمل نفحات متوازنة بين الزعفران والبرتقال والنفحات الخشبية.

عطر بوتيغا فينيتا بور أوم

أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

هو من العطور الرجولية التي تجمع بين نفحات التوابل والفاكهة، وتم إطلاق هذا العطر في عام 2013، وتشمل مقدمة العطر نفحات البرغموت المنعش، العرعر، الصنوبر، كما تحتوي نفحات قلب العطر على الفلفل الحلو والمريمية، وينتهي العطر بنفحات الباتشولي والجلود، ويعد من العطور الفريدة التي تتميز بتوليفتها المختلفة ومناسبة للآباء كبار السن.

عطر فرانك بوكليت توباكو

أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

هو من العطور الخشبية الحارة، وتم إطلاقه في 2014، ويتميز العطر بأنه يجمع بين نفحات التوابل والنفحات الحلوة، حيث تتكون مقدمة العطر من البرقوق والزنجبيل، كما يحتوي قلب العطر على التونكا والقرنفل، وتنتهي رائحة العطر بنفحات نجيل الهند المنعشة والجاوي والفانيلا التي لا تقاوم، سوف يناسب هذا العطر والدك إذا كان من محبي الروائح الحلوة الغنية بالتوابل الفريدة.

عطر لاليك إنكري نوار

أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

هو عبارة عن عطر ماء تواليت تم إطلاقه في عام 2006، ويجمع العطر بين النفحات العشبية والتوابل والمسك الفخم، وتتكون مقدمة العطر نبات السرو، وتشمل النفحات الوسطى في قلب العطر على نجيل الهند، وتنتهي رائحة العطر بنفحات المسك الغني والكشمير، إذا كان والدك يحب تجربة العطور المختلفة والروائح غير التقليدية فهذا العطر سيكون أفضل هدية له في عيد الأب.

عطر كريد جرين ايرش تويد

أفضل عطور للآباء بعد الخمسين

هو من العطور الفرنسية الجذابة والغنية، ويجمع العطر بين توليفة مميزة من التوابل والزهور والحمضيات، حيث تشمل مقدمة العطر على الليمون، البرغموت، النعناع، وتشمل النفحات الوسطى للعطر على اللافندر المنعش مع البنفسج وإبرة الراعي، وينتهي العطر بنفحات خشب الصندل، العنبر، خشب الأرز، وطحلب السنديان.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر