من أجمل بفستان رامي القاضي: نادين لبكي أم ريا أبي راشد أم مريم أوزرلي

تألقت المخرجة والممثلة اللبنانية الشهيرة نادين لبكي في مهرجان فينيسيا السينمائي بفستان أسود من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء الشهير رامي القاضي، ولكن قد سبق وارتدته كلٌ من الإعلامية ريا أبي راشد، والممثلة التركية الشهيرة مريم أوزرلي، من الأجمل به؟!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
من أجمل بفستان رامي القاضي: نادين لبكي أم ريا أبي راشد أم مريم أوزرلي

اختارت المخرجة والممثلة اللبنانية الشهيرة نادين لبكي، لإطلالتها في حفل دار المجوهرات الشهيرة "كارتييه" السنوي، والذي تمت إقامته على هامش مهرجان البندقية السينمائي، إطلالة مميزة باللون الأسود من رامي القاضي، قد سبق وظهرت بها الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد، وكذلك الممثلة التركية مريم أوزرلي، إليكِ إطلالة كل واحدة منهن بهذا الفستان، وشاركينا رأيك أيهنّ أجمل به؟!

إطلالة نادين لبكي في البندقية

نشرت المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي صور لها من جلسة تصوير خاصة لها قبل حضورها حفل مجوهرات كارتييه السنوي، الذي أقيم على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 80، بصفتها سفيرة دار كارتييه، واختارت لإطلالتها في جلسة التصوير والحفل فستاناً أسود من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء العالمي رامي القاضي، والذي يتميز بقصته المحددة للجسم، كما أنه مكشوف الكتفين ولكنه مزود بأكمام منفصلة طويلة تصل لأسفل الكتف، كما أنه غير مبطن من منطقة البطن، ويكشف عن جزء كبير من الساقين.

من أجمل بفستان رامي القاضي: نادين لبكي أم ريا أبي راشد أم مريم أوزرلي

ونسقت معه لبكي مجوهرات مميزة من دار كارتييه، واختارت معه تسريحة الشعر المموج المرفوع نصفه لأعلى، مع مكياج نيود هادئ أبرز جمال وأصالة ملامحها المميزة.

ريا أبي راشد في حفل مجلة Time

لم تكن هذه المرة الوحيدة التي ظهر فيها هذا الفستان المميز من مجموعة ربيع وصيف 2023 للمصمم رامي القاضي في مناسبات هامة، بل سبق وارتدته الإعلامية العربية الشهيرة ريا أبي راشد في حفل مجلة Time، الذي أقيم في دبي بهدف تكريم أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، ولكن سيلاحظ بعض الاختلافات على الفستان عما ظهرت به نادين لبكي، فقط اختارت ريا أن يكون محيط البطن والخصر مبطناً بالكامل، على عكس التصميم الأصلي الذي يكشف عن جزء البطن من خلال الدانتيل الشفاف.

من أجمل بفستان رامي القاضي: نادين لبكي أم ريا أبي راشد أم مريم أوزرلي

ونسقت ريا أبي راشد مع هذه الإطلالة مجوهرات أنيقة من العلامة الشهيرة بولغاري Bulgari، متمثلة في عقد أنيق وأقراط مميزة ناعمة، كما اختارت بأن تظهر بشكل كلاسيكي بسيط، فوقع اختيارها على تسريحة الشعر الويفي المنسدل، والمكياج النيود اللامع للعيون مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الداكن.

إطلالة مريم أوزرلي في مهرجان البحر الأحمر

يبدو أن هذا الفستان قد نال إعجاب العديد من الفنانات على مستوى العالم، فقد وقع اختيار الفنانة التركية الشهيرة مريم أوزرلي عليه أيضاً، لإطلالتها في حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة، لكنها أجرت تعديلات بسيطة عليه، وقامت بتبطينه بالكامل ببطانة سوداء، احتراماً منها لتقاليد وعادات المجتمع السعودي.

من أجمل بفستان رامي القاضي: نادين لبكي أم ريا أبي راشد أم مريم أوزرلي

واختارت أوزرلي لهذه الإطلالة مجموعة مميزة من مجوهرات شوبارد العالمية، المتمثلة في عقد أنيق للغاية وسوار وكذلك ساعة ماسية، أما من الناحية الجمالية فقد اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع تزيين مقدمة الرأس بجديلة صغيرة على أحد الجانبين، واختارت كذلك مكياج وردي ناعم يبرز جمال ملامحها التي عشقها الجمهور التركي والعربي.

سعر فستان رامي القاضي

على الرغم من أن الفستان كان اختيار العديد من النجمات لهذا العام، إلا أن سعره قد صدم الجمهور بشكل كبير، فقد وصل سعر الفستان على الموقع الرسمي للمصمم رامي القاضي حوالي 5000 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 155 ألف جنيه مصري.

من أجمل بفستان رامي القاضي: نادين لبكي أم ريا أبي راشد أم مريم أوزرلي

برأيك على من بدى الفستان بشكل أجمل، نادين لبكي، أم ريا أبي راشد، أم مريم أوزرلي؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر