رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

شكّل هذا الاحتفال المميز بالذكرى، بفكرة من رامي عياش نفسه، لحظة عاطفية رائعة لتجديد الوعود والعهود بين الزوجين اللذين مازالا متماسكين رغم مرور السنين.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

احتفل الفنان رامي عياش وزوجته داليدا بالذكرى العاشرة لزواجهما بطريقة مميزة هذا العام، حيث نظم عياش حفل زفاف صغير وحميم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين فقط، تأكيدًا على استمرارية الحب والوئام بينهما بعد مرور عشر سنوات على ارتباطهما.

وقد شكّل هذا الاحتفال المميز بالذكرى، بفكرة من رامي عياش نفسه، لحظة عاطفية رائعة لتجديد الوعود والعهود بين الزوجين اللذين مازالا متماسكين رغم مرور السنين.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

رامي عياش يتزوج مرة أخرى من داليدا عياش

احتفلت مصممة الأزياء داليدا عياش وزوجها الفنان رامي عياش بالذكرى العاشرة لزواجهما بطريقة مميزة، حيث نظم زوجها حفل زفاف صغير مرة أخرى بحضور الأهل والأصدقاء في إحدى قاعات الحفلات.

ونشرت داليدا عبر حسابها على إنستغرام عدداً من الصور التي التقطت خلال الاحتفال، وعلّقت عليها بكلمات مؤثرة شكرت فيها زوجها على هذه المفاجأة الرائعة في الذكرى العاشرة لزواجهما، حيث قالت: "مفاجأة حياتي ... عاجزة عن الكلام وممتنة للمفاجأة الرائعة في الذكرى العاشرة لزواجنا. يفيض قلبي بالحب من زوجي الرائع، وعائلتي العزيزة، وأصدقائي الأعزاء. الفيديو يتكلم بحد ذاته.

وظهر الزوجان بإطلالة بيضاء متناسقة، حيث ارتدت داليدا فستاناً أبيض ضيقاً من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، وتسريحة شعر أملس منسدل، بينما ارتدى رامي بدلة بيضاء، لتتناسب إطلالاتهما معاً.

رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

القصة وراء اختيار رامي عياش فستان زوجته

شارك رامي عياش مقطع فيديو عبر حسابه على إكس بعنوان "المفاجأة الكبرى اليوم"، يظهر فيه وهو في دار أزياء المصمم زهير مراد المفضل لدى زوجته داليدا، حيث كانت داليدا تتمنى منذ 10 سنوات عند زواجها من رامي أن يكون فستان زفافها من توقيع زهير مراد، إلا أن ذلك لم يتحقق وقتها. 

رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

لكن رامي حقق لها هذه الأمنية الآن باختيار فستان أبيض رائع من زهير مراد لها، في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لزواجهما.

رامي عياش يهدي زوجته أغنية "مراية بيتي"

في أجواء مميزة من داخل القاعة التي أقيم فيها الاحتفال بالذكرى العاشرة لزواج رامي وداليدا، والمزينة بديكور فخم مزين بالورود البيضاء، أهدى رامي عياش زوجته أغنية مميزة بعنوان "يا مراية بيتي" من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع ألكسندر ميساكيان، بمناسبة ذكرى زواجهما العاشرة، ما زاد اللحظة رومانسية وعاطفة.

رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

سر اختيار رامي عياش لخاتم الـ Proposal

قام رامي بتحقيق أمنية أخرى كانت تحلم بها داليدا ولم تتحقق سابقاً بينهما، وهي لحظة الخطوبة (البروبوزل)، حيث قدم لها خاتماً فاخراً من إحدى دور المجوهرات، بعد أن اختار بعناية الحجر الثمين واللون المفضل لديها وهو الأميرالد المرصع بالألماس، ليجعل لحظة الخطوبة حلماً متحققاً في الذكرى العاشرة لزواجهما.

رامي عياش يفاجئ زوجته بفستان من زهير مراد

من هي داليدا عياش

داليدا عياش هي مصممة أزياء مشهورة، ارتبطت بالفنان رامي عياش عام 2013 بعد قصة حب. وقد رُزقا بطفلين هما آرام المولود عام 2016، وإيانا عام 2018، ويُعرف عن داليدا سيدة أعمال ناجحة تملك بوتيك خاص باسم "داليدا عياش للأزياء"، وتتمتع داليدا بشعبية كبيرة في مجال الموضة والأزياء، مما جعلها المسؤولة عن تصميم الكثير من إطلالات النجمات في العالم العربي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر