بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

تألقت الفنانة نجوى كرم في حفلتها بمهرجان جرش بإطلالة ساحرة بفستان أزرق واسع وأنيق!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
بعد دخولها موسوعة غينيس: نجوى كرم تتألق في جرش بالأزرق!

بعد تحطيمها للرقم القياسي في حفل استقبالها بالمملكة الأردنية، ودخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان أزرق ساحر في حفلها ضمن فعاليات مهرجان جرش، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي على الفور بإطلالتها الأنيقة.

إطلالة نجوى كرم في حفلها بمهرجان جرش

أطلت الفنانة نجوى كرم على محبيها في الأردن على المسرح الجنوبي بمهرجان جرش، ضمن فعاليات دورته الـ 37، بفستان شبهه الجمهور بفساتين أميرات عالم ديزني، من تصميم مونيك لولييه باللون الأزرق الفيروزي الساحر، ويتميز الفستان بتصميمه المنفوش والواسع، كما أنه مصنوع بالكامل من قماش التولّ، وبدون أكمام أيضاً، مع بعض الكشاكش الطولية التي تزين منطقة الصدر بشكل قلب.

بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

وبعد البحث عن الفستان والدار المصممة له، اكتشفنا أن سعر فستان نجوى كرم يصل إلى 190 ألف جنيه مصري على الموقع الخاص بدار الأزياء مونيك لولييه، ونسقت كرم مع الفستان أقراط ذهبية كبيرة مزينة بأحجار كريمة بنفس لون الفستان الأزرق الفيروزي، وكذلك خاتم وسوار ذهبيان.

بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

أما من الناحية الجمالية؛ فاختارت نجوى تسريحة الشعر الويفي الطويل، ومكياج ساحر بدرجات اللون الذهبي، مع أحمر شفاه نيود لامع.

فعاليات حفل نجوى كرم في الحفل ورقصها الدبكة

خلال الحفل قدمت نجوى مجموعة من أغانيها المحبوبة من جمهورها، وسط تفاعل رائع وقوي من الحضور، وذلك منذ لحظة دخولها إلى المسرح على أنغام "جايي يا جرش جايي" والتي قامت بغنائها من 30 سنة على نفس المسرح من قبل، وغنت كذلك أغاني من ألبومها الجديد "كاريزما"، من ضمنها أغنية "كاريزما" التي غنتها كرم أكثر من مرة بناءً على طلب جمهور الحفل.

بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

وكذلك غنت نجوى أغنية "مغرومة بحالي"، بأداء مختلف ومميز على المسرح، الأمر الذي جعل أعضاء الكورال يتفاعلون مع الأجواء الاحتفالية، وبدأوا برقص الدبكة مع الفنانة نجوى كرم في وسط المسرح، وسط تفاعل وهتاف قوي من الجمهور.

نجوى كرم في موسوعة غينيس

كانت الفنانة نجوى كرم قد تصدرت تريند جوجل وتويتر بعد دخولها إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب ارتدائها أطول ثوب في العالم، حيث تألقت نجوى في حفل استقبالها في الأردن بجمبسوت أبيض، مزيناً عند الكتفين بقماش الجلد اللامع باللون الذهبي، والمصمم بأشكال هندسية، وكذلك حزام ذهبي يحدد محيط الخصر.

بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

والجمبسوت ملحق به وشاح على هيئة كاب طويل يصل طوله إلى 55.7 متر، ويحمل نقوش هندسية، بالإضافة إلى كلمة "كاريزما" بخط الكاليجرافي نسبةً إلى ألبومها الصادر حديثاً، لذا أطلق على إطلالتها اسم "كاريزما"، ونسقت نجوى إطلالتها مع تسريحة الشعر الويفي الواسع، مع مكياج ذهبي وإكسسوارات أيضاً ذهبية أنيقة.

بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

أما عن قصة طول الوشاح؛ فهو عبارة عن مجموع عدد ألبومات نجوى كرم في مشوارها الفني وهو 21 ألبوم، مضاف إليه عدد سنوات مسيرتها الفنية منذ إطلاق أول ألبوم لها 1989، أي قبل 34 سنة، مما يجعل المجموع 55، وهو طول الرداء.

بعد دخولها غينيس: نجوى كرم بفستان أنيق في جرش

ومن الجدير بالذكر بأن الإطلالة من تصميم مصمم الأزياء الأردني كيش جين، وعمل عليه أكثر من 8 عاملين ليتم الانتهاء منه في 3 أسابيع فقط!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر