عرض أزياء مجموعة Fendi ربيع وصيف 2024

قدم كيم جونز مجموعة فندي الجديدة لربيع وصيف 2024 والتي شملت على العديد من القطع الفريدة من التنانير والفساتين والسراويل والمعاطف الرجالية التي تحمل لمسة رومانية وحياكة تجمع بين السلاسة والحدة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
عرض أزياء مجموعة Fendi ربيع وصيف 2024

انطلق أسبوع الموضة الشهير في ميلانو بافتتاح عرض أزياء لعلامة فندي العالمية، وقدم العرض كيم جونز الذي حرص على تقديم أزياء بلمسة رومانية تحت شعار عدم الاكتراث بما يعتقده الآخرون، وازدهر العرض بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير.

تفاصيل مجموعة فندي لربيع وصيف 2024

ذكر جونز لوسائل الإعلام أن مدينة ميلانو ملهمة بالهدوء على عكس مدينة باريس، لذلك أراد أن يقدم شيئاً مختلفاً ينال إعجاب الجميع، وحضر العرض العديد من المشاهير وشملت قائمة الضيوف ليندا إيفانجيليستا، وناعومي كامبل، وأمبر فاليتا، وكيت موس، وديمي مور، وكارا ديليفين، وجويندولين كريستي.

حقائب وإكسسوارات فندي

حرص جونز على تصميم مجموعة من حقائب اليد الضخمة والمستوحاة من ذكرياته، وتبلغ طول كل واحدة منها 6 أقدام.

وتنوعت الحقائب بين Baguette، Origami، Peekaboo، First، وانعكست عليها غرزة Selleria الراقية، والتي تعبر عن إبداع التصميم في إكسسوارات فندي لهذا الموسم.

تصميم أزياء مجموعة فندي

  • جمعت تصميمات جونز في مجموعة فندي Fendi صيف وربيع 2024 بين الدقة والحِدة والسلاسة في نفس الوقت، حيث اهتم كيم بترك اللمسات النهائية المميزة لخياطة الموهير في التصميمات الرجالية، وتصميم أحزمة الخصر للسروايل من الخارج بدلاً من التصميم الداخلي المعهود، لمنح لمسة من الأناقة غير تقليدية.
  • تميزت تصميمات الفساتين والتنانير والسراويل والبلوزات بالانسجام الهندسي الفخم، لذلك بدت على قوام العارضات بشكل مختلف وفريد خارج عن المألوف.
  • ستلاحظين أيضاً الحياكة المضلعة على عدد من قطع العرض، تتدفق بسلاسة في بعض التنانير والمعاطف والسراويل القصيرة.
  • حملت بعض الأزياء مثل الفساتين والمعاطف الطابع التجريدي في التصميم لتعبر عن شعار العلامة F بشكل انسيابي مبدع، وطغت على الأزياء ألوان الأحمر الكرزي، الأزرق الفاتح، الأصفر الكناري، والألوان المحايدة.
  • قدم جونز مجموعة من فساتين المناسبات المسائية بتصميم يتسم بالمرونة، مع أغطية الشيرلينغ والأورغانزا.

مزايا عرض فندي ربيع وصيف 2024

اهتمت علامة فندي Fendi في عرضها الأخير بدمج غرزة Selleria في صناعة الحقائب والأحزمة والأحذية، كنوع من التقدير للرومان أصحاب حرفة السروج.

يجب أن نذكر أيضاً ميزة دمج الألوان المحايدة بطريقة سلسلة ومبدعة بهذا العرض الشيق، والتي ظهرت في عدة قطع من أزياء المجموعة.

وختاماً، استلهم جونز هذه المجموعة من ذكرياته بالتناغم مع الروح الرومانية، واحتضنت لمسة الهدوء في ميلانو عرض الأزياء بشيء من الفخامة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر