هل خضعت نادين نسيب نجيم لعملية تجميل؟

ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة لفتت الأنظار في مهرجان البحر الأحمر، خلال حفل الافتتاح خاصة بمكياج وتسريحة شعر جعلت مظهرها يبدو مختلفاً وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
هل خضعت نادين نسيب نجيم لعملية تجميل؟

تألقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في السعودية، وظهرت بإطلالة جديدة لفتت الأنظار فهل خضعت عملية تجميل؟ إليك الألبوم أعلاه لشكلها الجديد.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

عمليات تجميل نادين نجيم

برزت ملامح نادين نسيب نجيم خاصة من عند الفك والخدود، وذلك بعد خضوعها لعملية تعريض الفك بتقنية تكساس، والتي تعتمد على حشوات حمض الهيالورونيك لإعادة تشكيل وتقوية خط الفك، فضلا عن نفخ الخدود وتكبير الشفايف.

عمليات نادين نسيب نجيم التي برزت وجهها مع اختيارها للمكياج الثقيل خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر في أيام الأولى، حيث تألقت في حفل الافتتاح بالمكياج الثقيل والعيون السموكي المسحوبة من الأعلى والتي تناغمت مع تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع والغرة المشدودة.

بينما اختارت تسريحة الشعر المنسدل والغرة الأمامية في  حفل Women In Cinema ضمن ، واختارت فستانا أسود اللون من فيرساتشي، وكان الفستان طويلا بشق جانبي طويل كشف عن ساقها، مع قصة "درابيه" من الجانب الأيسر، سعره 2990 يورو أي 101 ألف جنيه مصري، تناسق معها عقد وأسورة ذهبية من فيرساتشي أيضا، أما شعرها لملمته من الأمام ورفعته للأعلى لينسدل بعد ذلك ناعما على كتفها.

ومن الواضح أن نادين نسيب نجيم اعتمدت الأسود في إطلالتها بالمهرجان، حيث ارتدت في اليوم الأول فستاناً أسود لفت الأنظار بسبب تصميمه المختلف، على شكل مفتاح من الصدر، ووضعت نادين نسيب نجيم مكياجا بألوان قوية وحددت عينها باللون الأسود.

وشاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صور جديدة لها ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك خلال حضورها إحدى الحفلات الخاصة بإطلاق مجموعة أحذية جديدة في دبي، وقد ظهرت بإطلالة ناعمة وخلابة.

وظهرت نادين نسيب نجيم وهي ترتدي فستاناً أسود أيضاً، متوسط الطول وبأكمام طويلة وبتصميم مجسم على جسدها، ومرصع بكريستالات كبيرة وقطع معدنية على شكل مخالب على جانبي حضرها، ونسقت نادين الفستان مع حذاء مفتوح باللون الأسود في الفضي، وهو من تصميم العلامة التجارية Area، وقد وصل سعره إلى 1120 جنيه سترليني.

واختارت نادين نسيب نجيم تسريحة الشعر المنسدل في شكل ناعم وانسيابي، تناغم معه المكياج النيود الكشميري مع مكياج العيون الأسود، وظلال عيون بألوان ترابيةـ فضلا عن اختيار الإكسسوارات الناعمة لتكمل إطلالتها.

نادين نجيم في رمضان 2024

وعلى الصعيد الفني، كشفت مؤخرا أنها كانت لا تريد المشاركة في موسم رمضان 2024 لولا إصرار المنتج صادق الصباح قائلة: "لم أكن أريد التواجد في رمضان 2024 وفكرت أن أخذ إجازة وأمضي الوقت مع أولادي لكن أستاذ صادق الصباح صمم على تواجدي في رمضان".

وسوف تقدم نادين نسيب نجيم في رمضان 2024 الجزء الثاني من مسلسل "2020" وسيشاركها في بطولته محمد الأحمد، وتبدأ أحداثه مع شخصية "النقيب سما" التي قدمتها "نادين" بعد مرور 4 سنوات من أحداث الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته قصي خولي.

وتداولت بعض الأخبار عن خلافات بين قصي ونادين بسبب الجزء الثاني من مسلسل 2020، واعتذار قصي عن العمل بسبب نادين، ولكن حسمت نادين كل هذه الأخبار، وردت في لقاء تليفزيوني سابق قائلة: "مفيش خلافات بيننا وإحنا صحاب، ومفيش مشكلة أقدم عملا مع قصي الخولي إذا فيه عمل يقدمنا بطريقة جديدة زي مسلسل 2020، ليه لأ، مؤكدة: أنا مش لازم أكون معاه حبيبة، ممكن أكون شريكة أو أخته.

وأشارت نادين نسيب نجيم إلى أن الجزء الثاني من مسلسل 2020 الذي يحمل اسم 2024 سيجمعها بالفنان محمد الأحمد، قائلة: "بيحكي تفاصيل قصة جديدة ورغم إنه جزء تاني لـ 2020 ولكن ما بيشبه الجزء الأول".

وأضاف قصي خولي: "وعدوني إن محدش يجي جمب خط صافي أبدًا عشان ما يكونش الجزء الثاني مبني على نفس حدوتة الجزء الأول، والعتاب هنا أن نجاح العمل لكتير عناصر مختلفين ما بين ممثلين ومخرجين، ما بيصير ينسرق النجاح لحالة فردية".

كما كشفت نادين نسيب نجيم عن تفكيرها في اعتزال التمثيل قريبا وقالت: "أنا شخص أفكر إذا قررت الاعتزال أحب أن يكون في قمة نجاحي، هذه هي طريقة تفكيري واعتقد أن هذه الخطوة ستكون قريبا جدا". وعرض للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في موسم رمضان الماضي 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي.

وعلى الصعيد الشخصي، كشفت نادين نسيب نجيم أنها ستحتفل بزواجها قريبا جدا، مؤكدة أن تأجيل الزواج كان بسبب الأحداث والظروف التي تمر بها المنطقة العربية والحرب على غزة، قائلة: "كنا ملخبطين وبنأجل كل مرة"

تأجيل زواج نادين نجيم

وكانت أعلنت نادين نسيب نجيم عن "خطوبتها" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" إذ تفاجأت في حفل عيد ميلادها بطلب شريك حياتها الارتباط بها بشكل رسمي وتقديم خاتم الخطوبة أمام الحضور، ونشرت نادين فيديو، ظهرت فيه متأثرة بالأمر، وبكت، معلقة "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم".

وتغزل ناريك ناربيكيان خطيب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بها وعبر عن سعادته بحضوره معها إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ووصفها بالذكية والجميلة.

وفي لقاء إعلامي على هامش حضور نادين نسيب نجيم وخطيبها عشاء Women in Cinema ضمن فعاليات البحر الأحمر السينمائي، تحدث خطيب نادين نسيب نجيم عنها قائلا: "أنا فخور بها جدا أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر