نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

إليكِ بالصور كيف تشابهت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع النجمة العالمية ناتالي بورتمان في فيلمها Black Swan، وماذا ارتدت في عطلتها الصيفية من دولتشي آند غابانا.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 17 أغسطس 2023
نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها صوراً لها من أحدث جلسة تصوير، تظهر فيها بإطلالة شبيهة للغاية للفنانة العالمية ناتالي بورتمان أثناء تجسيدها لشخصية البجعة السوداء أو كما تعرف Black Swan، كما أثارت الجدل من قبل بعد ظهورها بإطلالة مثيرة من دولتشي آند غابانا في اليونان أثناء قضاء عطلتها الصيفية، إليكِ تفاصيل الإطلالتين بالصور من هنا!

نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صوراً من أحدث جلسة تصوير لها أمام المرآة، وهي ترتدي فستاناً أسود مذهلاً من قماش المخمل، بتصميم الأوف شولدر، ويتميز بكونه مزيناً بالريش على محيط الصدر، الأمر الذي جعل الجمهور يشبهها بالفنانة العالمية ناتالي بورتمان في فيلمها الشهير Black Swan.

نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

واختارت نادين لهذه الإطلالة تسريحة الشعر الكيرلي، ومكياج براق باللون اللؤلؤي والأسود للعيون، مع أحمر الشفاه النيود الذي تفضل استخدامه دائماً.

إنادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

نادين نجيم بإطلالة مميزة من دولتشي آند غابانا

كانت الفنانة نادين نجيم قد نشرت قبل أيام من جلسة تصويرها صوراً لها من عطلتها الصيفية في اليونان، وتألقت في هذه الصور ببدلة بيضاء صيفية كاملة من دولتشي آند غابانا، منقوشة باللون الأحمر، وأثارت نادين الجدل كونها تتكون من توب أوف شولدر يكشف عن بطنها، وشورت قصيراً جداً، ونسقته نادين مع حذاء صيفي أبيض مكشوف وحقيبة سوداء، وكذلك إكسسوارات فضية مزينة بأحجار حمراء قرمزية.

نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

أما عن الناحية الجمالية، فقد اختارت نادين تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع تثبيت أطرافه الجانبية أعلى الرأس، كما اعتمدت على مكياج صيفي ناعم أبرز جمال بشرتها الخمرية وملامحها بجاذبية أكبر.

نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

وانهالت التعليقات على نادين يمدح فيها المتابعون اهتمامها برشاقتها ولياقتها، وكيفية عنايتها بشعرها أيضاً، الذي تألق بحيوية ولمعان طبيعي مذهل.

نادين نسيب نجيم بإطلالة Black Swan

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر