تأكيد مواعدة جيسو عضوة Black Pink والممثل آهن بوهيون

جيسو عضوة فريق بلاك بينك تؤكد مواعدتها لنجم الدراما الكورية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 26 أغسطس 2023
تأكيد مواعدة جيسو عضوة Black Pink والممثل وآهن بوهيون

وفقاً لموقع PINKVILLA، أكد الثنائي جيسو من بلاك بينك Black Pink والنجم آهن بوهيون أنهما يتواعدان منذ فترة بالفعل، ويشعران بحالة من الحب تجاه بعضهما البعض، مما يؤكد صدق الشائعات التي انتشرت عنما الفترة الماضية.

مواعد جيسو من بلاك بينك وآهن بوهيون

شوهد عارض الأزياء والممثل آهن بوهيون أمام منزل جيسو نجمة الكي بوب وعضوة فريق بلاك بينك، مما أثار الشائعات بين جمهور النجمين، والذين توقعوا بوجود علاقة تجمع الطرفين.

ثم صرحت كل من وكالة YG التي تمتلك فريق بلاك بينك، ووكالة الفنان آهن بوهيون Ahn Bo Hyun’s FN Entertainment، بشكل منفصل أن أخبار المواعدة بين الثنائي حقيقية، وأنهما يحملان مشاعر عاطفية رائعة تجاه بعضهما، وحثت كلا الوكالتين الجماهير أن يقدموا الدعم لنجميهما.

ونشرت صحيفة ديسباتش (Dispatch) عدة صورة للثنائي جيسو وآهن بوهيون وهما يغادران منزل إحدى مغنيين الكي بوب أكثر من مرة، مما يعني أنهما كانا يتواعدان منذ فترة.

يذكر أن شائعة ارتباط عضوة فريق بلاك بينك جيني، بعضو فريق بتس كيم تايهيونغ "تاي"، كانت هي الأبرز في الشهور القليلة الماضية، ورفضت كل من وكالتي الفرقتين نفي أو تأكيد الشائعة.

عن جيسو عضوة بلاك بينك

ظهرت جيسو للمرة الأولى في فرقة BlackPink في عام 2016، إلى جانب العضوات الأقدم جيني، روزي، ليزا، ثم حظت الفرقة بشهرة واسعة بعد اكتمال رباعي الكي بوب النسائي، وأصدرت كل عضوة منهن ألبوم فردي، وبدأت جيسو في طريقها بالغناء الفردي لأول مرة في شهر مارس 2023، حيث طرحت أغنيتها الشهيرة FLOWER، وبالرغم أنها آخر العضوات في إطلاق ألبوم منفرد، إلا أنها حققت رقماً قياسياً كأول مغنية كي بوب تحصل على أكثر من مليون طلب مسبق للألبوم.

عن الممثل آهن بوهيون

ظهر آهن بوهيون كعارض أزياء ثم خاض تجربة التمثيل واندمج في عالم الدراما الكورية في 2014 بأدوار ثانوية، وبعد أن نال شهرة واسعة بين المعجبين حظى بأدوار رئيسية، وظهر في أعمال بارزة مثل My Name، Military Prosecutor Doberman، See You in My 19th Life.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر