من هم أبطال العشق الممنوع النسخة العربية؟

أفادت تقارير إخبارية بأن تقديم نسخة عربية من المسلسل التركي، خاصة أن "العشق الممنوع" العمل الذي قدم منذ 20 عاما حقق نجاحا كبيرا بعد دبلجته إلى العربية.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
من هم أبطال العشق الممنوع النسخة العربية؟

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا عن طرح نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، ورشح الجمهور نخبة من نجوم سوريا ولبنان، فمن هم أبطال المسلسل؟

أفادت تقارير إخبارية بأن تقديم نسخة عربية من المسلسل التركي، يعد استثماراً للنجاح الذي حققه المسلسل في نسخته التركية على مستوى الوطن العربي بعد دبلجته بالعربية وذلك قبل منذ 20 عاما..

وأكدت التقارير أن النسخة العربية مرشح لبطولتها نخبة من نجوم سوريا ولبنان، إذ من المحتمل أن يجسد النجم اللبناني نيكولا معوض دور "مهند"، الذي جسد دوره النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، كما ستحل الفنانة السورية كندا حنا مكان الفنانة بيرين سات بشخصية "سمر".

كما رشح الفنان السوري عباس النوري لدور "عدنان بيك"، وسلمى المصري شخصية "فيروز خانم"، فيما ستلعب الفنانة دلع نادر شخصية "نهال"، أما بالنسبة للفنانة اللبنانية ريتا حرب فستجسد دور "بيسان" شقيقة سمر.

يذكر أن مسلسل "العشق الممنوع" واحد من أبرز المسلسلات في الدراما التركية، التي حققت نجاحا لافتا وقت عرضها، وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال تركي "عدنان بك زياكيل" يقرر الزواج بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى ولديه "نهال" و"مراد".

ويختار "عدنان بك" شريكة له "سمر يوري أوغلو"، وهي شابة حسناء من عائلة مرموقة تصغره في السن، ولأنها صغيرة تقع في حب مهند أحد أقارب زوجها الذ يعجز عن احتواء ثورة مشاعرها.

على صعيد آخر، اجتمع بطلا مسلسل العشق الممنوع النسخة التركي مجددا في العرض الخاص لفيلمهما الجديد "النداء الأخير إلى إسطنبول" الذي أقيم في نيويورك قبل أيام من طرحه على منصة نتفليكس.

ويعرض فيلم  Last Call For Istanbul يوم 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري عبر منصة نتفليكس، وسط حالة كبيرة من الحماس لدى محبي المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع.

وحرص كل من بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ  على التقاط الصور سويا في العرض الخاص لفيلمهما الجديد، الذي يعد بمثابة إحياء لحالة النجاح الكبيرة التي شهداها سويا من قبل.

وقدما بطلي العشق الممنوع العديد من الأعمال برفقة نجوم آخرين على مدار السنوات الماضية، لكنهما لم يصلا إلى حجم ما حققها سويا في هذا المسلسل الناجح.

وتدور أحداث الفيلم حول لقاء بالصدفة  في المطار بشخصين متزوجين، قررا قضاء ليلة لا تنسى في مدينة "نيويورك"، وبينما تقضي سيرين (بيرين سات) ومحمد (كيفانش تاتليتوغ) أفضل لحظات حياتهما معا، هناك مشكلة واحدة فقط تواجههما وهي أن  كلاهما متزوجا.

كان كيفانش تاتليتوغ الذي يبلغ من العمر 39 عاما، قد عرف في مصر والوطن العربي بشخصية "مهند" في مسلسل العشق الممنوع، ونور، وحقق نجاحا كبيرا، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، أما عن الممثلة التركية بيرين سات التي حققت انتشارا كبيرا من خلال مسلسل العشق الممنوع ومسلسل فاطمة أيضا، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً على مستوى الوطن العربي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر