إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس عن الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي It’s Ok، الذي يتناول مسيرة النجمة اللبنانية إليسا، والمحطات المختلفة في مسيرتها المهنية، وخاصة إصابتها بالسرطان، فما السبب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
إليسا تكشف سبب إصابتها بالسرطان على نتفليكس

كشفت منصة نتفليكس عن الإعلان التشويقي للفيلم الوثائقي It’s Ok، الذي يتناول مسيرة النجمة اللبنانية إليسا، والمحطات المختلفة في مسيرتها المهنية، والذي سوف يعرض يوم 25 يناير 2024.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في البرومو تتناول عدد من فترات حياتها المختلفة، خاصة بداية إليسا الغنائية ورحلتها للشهرة والنجومية في لبنان والوطن العربي، إلى جانب العديد من التحديات التي تعرضت لها، وتنمر البعض على شفاها، وإصابتها بمرض السرطان.

وتضمن البرومو حديث خاص لإليسا عن مسيرتها الغنائية حيث ظهرت وهي تتحدث عن مراحل مختلفة في مسيرتها الفنية وعلقت قائلة: "ناس كتير بتشوفني بيقولوا إليسا شايفة نفسها ولئيمة ومش بنطيقها ولما الانسان بيعرفني على حقيقتي بيعرف أني مش كده، وفي كتير قصص عشتها والعالم ميعرفش أني كنت بعيشها وخليتهم يقولوا اللي هم عاوزينه".

وتحدثت عن التنمر قائلة: "افتكر اني من اكتر الفنانات اللي تم الهجوم عليهم بسبب شكلهم، على فمي وعلى لبسي وكنت ببقي مش عارفة أتعامل إزاي لما يتقالي كلام زي ده".

وعن إصابتها بمرض السرطان قالت: "بعد المرض لقيت ناس كتير بتقولي بتحسي حالك ناقصة، وهربت من كل شيء خاص بالمرض وكنت بقول ان الأدوية اللي باخدها مجنناني والسرطان جالي من ورا علاقة حب كانت توكسيك، واتحديت ظلم المجتمع والعنصرية الذكورية وأول مرة العالم هيشوفني بالشكل ده وفي جرأة في كل حاجة وفي ناس كتير بتقول أني مش هقدر أعمل حتي ألبوم جديد".

يذكر أن إليسا تشارك بحفل "ليلة نجمات العرب" ضمن فعاليات "موسم الرياض" غداً الأحد وسط مشاركة عدد من أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.

واحتفلت النجمة إليسا بعيد الميلاد في ظهور لها عبر صورة لها على موقع الصور إنسقرام بارتداء قبعة بابا نويل فقط دون ارتداء اللون الأحمر في ملابسه وظهرت في صورة مع كلبها الخاص، كما نشرت صور عائلية مع الأصدقاء والعائلة وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد".

وشاركت إليسا الأسبوع الماضي مع العديد من نجوم الفن والمشاهير في افتتاح المهرجان الموسيقي "ساوند ستورم"، في العاصمة الرياض، والذي تنظمه "ميدل بيست ساوندستورم 2023" Mdlbeast soundstorm، تحت شعار "هنا تلقى جوّك".

يذكر أن إليسا تعرضت لحملة انتقادات بعدما أحيت يوم 21 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي حفلا في ألمانيا وسط الحرب على غزة، وردت إليسا على الانتقادات مؤكدة أن الفنانين مستمرون في عملهم، لأن هذه هي وظيفتهم ولا يمكن أن يتوقفوا، وطالبت الجميع بعدم المزايدة على وطنيتها ومواقفها.

ويأتي الحفل بعد إعلان إليسا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي لشتاء 2023، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة التي يواجهها، وقالت إليسا في لقاء خلال تواجدها في مقر شركة "روتانا" في المملكة العربية السعودية: "صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك، شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل، لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين".

وكتبت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على منصة "إكس" تويتر سابقاً: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة ع السطر".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر