حصرياً: أجمل وألطف فيديو تشاركه الملكة رانيا رداً على كل التعليقات

إليكِ الفيديو الذي نال إعجاب الآلاف من المتابعين!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 07 يونيو 2023
حصرياً: أجمل وألطف فيديو تشاركه الملكة رانيا رداً على كل التعليقات

منذ ساعات قليلة، نشرت الملكة رانيا العبد الله فيديو عفوياً لأولادها يتبادلون النظرات والابتسامات فيما بينهم، وعلقت على الفيديو: "🤣 اللي فاهم عليهم يحكيلي #نفرح_بالحسين Hmm… I wonder what they are going on about! #CelebratingAlHussein".

وانهالت عليها التعليقات الإيجابية من آلاف المتابعين، وحتى من بعض المشاهير، مثل سوسن بدر التي علقت قائلة: "ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظكم ويحفظ الاردن ودايما بالفرح والهنا ❤️❤️❤️"، والإعلامية الشهيرة لجين عمران : "كل عائلة عندهم لغة عيون خاصة فيهم و هي لغة ما يفهمها غيرهم عشان ياخذوا راحتهم قدام الضيوف من غير ولا كلمة 👌🏼احنا كنا كذا لما كنا صغار بس امي الله يحفظها بتسجل كل نظرة 🤨و للأسف كانت تفهم لغتنا 🫤 .. بمجرد يمشوا الضيوف تتصرف معانا بطريقتها 🩴🤣".

حصرياً: أجمل وألطف فيديو تشاركه الملكة رانيا رداً على كل التعليقات

رد الملكة رانيا على سخرية المتابعين

وجد الكثير من المتابعين أن قيام الملكة رانيا بنشر هذا الفيديو في الوقت الحالي هو رد ذكي للغاية من الملكة على سخرية بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المنتشر للقطات عفوية للملكة وجلالة الملك عبد الثاني، وأولادهما والذي قد بدا فيه التعب والإرهاق عليهم، وكان ذلك واضحاً من خلال بعض الردود على الفيديو المنشور من قبل الملكة، مثل: "الرد احترافي ، اضرب ولا تبالي 😂❤️".

وأيضاً "ضربة قاضية لكل التحليلات اللي الناس بتكتبها عن شو قال الامير لزوج ايمان و شو قالت الملكة لحماتها و قال و قيل 😂😂😂 ملكة الذوق و الذكاء و الهضامة و ملكة قلوبنا 💖💖🙌". 

وأضاف آخر : "ملكتنا حطت هاد الفيديو عمدا. لتشبع حب الفضول عنا😂😂 ما تركنا تفصيله صغيرة الا حللناها عزوقنا. اولا حركة الملك لما تعب وحركة الامير حسين لما حكى لجميل rules والناس بلشت تعمل قصص من وراها . وبعدين عن علاقة الجليلة مع هاشم مع اني متأكدة علاقتهم اخوية وخدلك التكتتوك ملياااااااااان تحليلات".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر