لجين عمران في 8 إطلالات رمضانية ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
لجين عمران في 8 إطلالات رمضانية ساحرة

مَن هي لجين عمران؟

لجين عمران مذيعة سعودية وهي أخت الفنانة أسيل عمران. بدأت حياتها المهنية في مجال الأعلام عام 2005 في قناة العربية كمذيعه وظلت بها لمده 11 عاما. في عام 2016 انتقلت إلى قناة الإخبارية السعودية بتقديم برنامج "يسعد صباحكم." كان انتقالها لتقديم برنامج "صباح الخير ياعرب" علي قناة إم بي سي نقلة نوعية في حياتها. يتابعها أكثر من 10 ملايين شخص علي انسجرام وتعتبر من أكثر الشخصيات المؤثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

لجين عمران في 8 إطلالات رمضانية ساحرة

في بدايتها كانت لجين عمران تتمتع بملامح وجه هادئة وناعمة ولكن مع انتشار عمليات التجميل بشكل واسع لجئت إلى بعض العمليات مثل حقن البوتكس والفيلر وتجميل الأنف. ازدادت لجين عمران جمالا وجاذبية خاصة مع اختيارها لمكياج ناعم يناسب ملامح وجهها.

مكياج لجين عمران

تميل لجين عمران إلى المكياج الهادئ الناعم الذي يعطي شكل طبيعي للوجه. تفضل استخدام الألوان الناعمة والدافئة وكذلك الرموش الطويلة لإبراز جمال عينيها.

فساتين لجين عمران

تعشق لجين عمران الفساتين الخفيفة والمريحة وتفضل ارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي والوردي. تحب كذلك ارتداء التنانير القصيرة في فصل الصيف كما تحرص علي ارتداء الإكسسوارات البسيطة مثل النظارات الشمسية والأساور الرفيعة والقبعات الصيفية التي تبرز جمالها وتعزز من مظهرها الأنيق الراقي.

أحدث إطلالات لجين عمران

أطلت لجين عمران في رمضان 2023 بعباءة من الحرير مطرزة بالإكسسوار الفضي وفضلت أن تبقي شعرها الأسود منسدلا في مظهر يجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)