هل تشارك لجين عمران في الموسم الثالث من Dubai Bling

في إحدى مقابلاتها مع قناة الفجيرة، أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران عدم مشاركتها في الموسم الثالث من برنامج دبي بلينج الواقعي على منصة نتفليكس، وأوضحت لجين سبب رفضها المشاركة في هذا الموسم الجديد، تعرفي من هنا على السبب.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
هل تشارك لجين عمران في الموسم الثالث من Dubai Bling

حسمت لجين عمران قرارها حول المشاركة في الموسم الثالث من البرنامج الواقعي Dubai Bling، من خلال إحدى المقابلات التلفزيونية لقناة الفجيرة، حيث أعلنت أنها لن تشارك في هذا الموسم، إليكِ سبب رفضها المشاركة في الموسم الجديد.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

لجين عمران تكشف سبب عدم مشاركتها في دبي بلينغ 3

في مقابلة لها مع قناة الفجيرة، أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران عن اكتفائها بالموسمين الماضيين فقط من البرنامج الواقعي Dubai Bling، وأنها استمتعت بالمشاركة في هذه التجربة المميزة، ولكنها تفضل الآن العودة إلى الواقع وعيش حياة هانئة مع أسرتها، وأنها ستنال بذلك استراحة من عرض حياتها الواقعية على السوشيال ميديا، على الرغم من أنها كانت لا تخفي شيئاً عن جمهورها على مدار تصوير البرنامج، وكانت تتعامل على طبيعتها تماماً.

هل تشارك لجين عمران في الموسم الثالث من Dubai Bling

لجين عمران عن Dubai Bling

على الرغم من أن الإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران تتمتع بعلاقة وطيدة وحميمة مع جمهورها، حيث تشاركهم الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، إلا أنه كان من المنتظر أن يطلع الجمهور على المزيد من الأسرار الجديدة والمثيرة عن حياة لجين الخاصة ومسيرتها المهنية، وذلك من خلال المسلسل الواقعي الجديد "دبي بلينج" الذي تم عرضه على منصة نتفليكس الشهيرة.

هل تشارك لجين عمران في الموسم الثالث من Dubai Bling

وكان هذا المسلسل الواقعي بمثابة تجربة جديدة ومختلفة تخوضها لجين عمران، إذ رصد بشكل حصري عالم الترفيه وحياة البذخ والرفاهية التي يعيشها عدد من المشاهير داخل مدينة دبي. وكانت لجين تفكر منذ فترة في المشاركة في الأعمال التلفزيونية ذات الطابع الواقعي، وجاء عرض نتفليكس ليتيح لها خوض أولى تجاربها على هذا الصعيد من خلال منصة عالمية رائدة.

وقد عبرت لجين في تصريح سابق لها عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة، مشيرة إلى أنها كانت تتطلع للمشاركة في مثل هذه الأعمال التلفزيونية ذات الطابع الواقعي، كما أكدت أن هذه التجربة زادت من اهتمامها بمجال التمثيل عموماً، وأنها مستعدة للمشاركة في أعمال درامية مستقبلية تجد فيها الدور المناسب وتقتنع به.

هل تشارك لجين عمران في الموسم الثالث من Dubai Bling

لجين عمران ستنطلق في سماء الفن

أشارت الإعلامية السعودية لجين عمران خلال لقاء لها مع برنامج "The Insider بالعربي" إلى أن هناك 3 أعمال فنية جديدة عرضت عليها مؤخراً وما زالت تنتظر موافقتها النهائية عليها. 

وأوضحت لجين أن اختيار الأعمال الفنية ليس بالأمر السهل، حيث إنها تتشاور دائماً مع شقيقتها أسيل عمران حول هذا الأمر، نظراً لخبرة الأخيرة السابقة في مجال التمثيل. كما أكدت لجين وجود اتفاق مسبق بينها وبين المنتج صادق الصباح للمشاركة في عمل درامي جديد، مشيرة إلى أنها تحترم هذا الاتفاق وتلتزم به.

هل تشارك لجين عمران في الموسم الثالث من Dubai Bling

كما أوضحت الإعلامية السعودية لجين عمران سبب تأخر تصوير العمل الدرامي الجديد الذي تشارك في بطولته بالتعاون مع المنتج صادق الصباح، مشيرة إلى أن التأخير مرتبط بأماكن تصوير العمل، حيث من المقرر تصوير جزء كبير منه في بلد يصعب التصوير فيه. 

وأضافت لجين أن المنتج يسعى حاليًا لإيجاد بدائل مناسبة لهذا البلد من خلال تنفيذ ديكورات تشبهه، حتى يتسنى لفريق العمل البدء في التصوير قريبًا، كما تحدثت لجين عن تجربتها الإيجابية في مسلسل "قطايف" وأنها لا تمانع تكرار مثل هذه التجربة الكوميدية مرة أخرى مستقبلاً.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر