من هي لجين يعقوب التي توّجت ملكة جمال البحرين؟

لجين يعقوب البحرينية الأمريكية الحائزة على لقب ملكة جمال الكون البحرين تبلغ من العمر 19 عاما فقط ومن أحلامها تصحيح المفاهيم الخاطئة بالخارج عن المرأة في بلادها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
من هي لجين يعقوب التي توّجت ملكة جمال البحرين؟

توّجت لجين يعقوب البحرينية الأمريكية بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2023، وذلك بعد عام من حصولها على المركز الثاني بنفس المسابقة التي تنظمها دولة البحرين سنوياً.

لجين يعقوب تتوّج بلقب ملكة جمال البحرين

نجحت لجين يعقوب البالغة من العمر 19 عاما في التفوق على متسابقات جائزة ملكة جمال الكون البحرين، وتعتزم لجين تمثيل بلدها البحرين بمسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، والتي من المقرر أن تقام في السلفادور بشهر نوفمبر المقبل.

من هي لجين يعقوب التي توّجت ملكة جمال البحرين؟

وذكرت المسؤولة عن تنظيم مسابقة ملكة جمال الكون البحرين، أن لجين حازت على إعجاب لجنة التحكيم، ليس بجمالها فقط وإنما بمهاراتها المتنوعة.

وشملت لجنة التحكيم نخبة من المشاهير العالميين والعرب، وهم المغنية الفلبينية بيلي ماي، النجمة المصرية مي عمر، الفنانة المغربية ليلى الحديوي، ملكة جمال البحرين السابقة إيفلين خليفة، والنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.

ووقع اختيار لجنة التحكيم النهائي بعد مرور المتسابقات بجولات المقابلة الشخصية وملابس السباحة والرياضة والسهرة والأسئلة العامة.

وصرّحت لجين للجنة التحكيم أن المفهوم الخاطئ المأخوذ عن بلادها، هو أن المرأة لا تحظى بمزيد من الحرية في الشرق الأوسط، وهذا عار تماماً عن الصحة، لأن المرأة هنا تحظى بالتعليم وبفرص تنمية موهبتها في بيئة تساعدها على الازدهار، وأضافت أنها ستسعى لتوضيح كل الأفكار المغلوطة عن معاملة المرأة في البلدان العربية.

من هي لجين يعقوب؟

من هي لجين يعقوب التي توّجت ملكة جمال البحرين؟

لجين يعقوب هي عارضة أزياء وفنانة تبلغ من العمر 19 عاما، ولدت في الإمارات العربية المتحدة لأب بحريني وأم أمريكية، وقد شاركت لجين في مسابقة جمال البحرين العام الماضي ونالت المركز الثاني، كما أنها ستصبح ثالث امرأة تمثل دولة البحرين في المسابقة العالمية ملكة جمال الكون.

واهتمت لجين باستغلال خبرتها في الأزياء لخدمة الخير، حيث افتتحت مشروعاً خاصاً بها عبارة عن مشروع ملابس تنكرية، لمنح الأطفال ذوي الهمم فرصة لقضاء وقت ممتع بارتداء ملابس الشخصيات الخيالية التي يفضلونها، كنوع من الترفيه تخفيفاً عنهم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر