أبرز تسريحات شعر وإكسسوارات النجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2023

تسريحات شعر خطفت الأنظار في حفل Met Gala الآن، استوحي منها ما يناسب إطلالتك!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مايو 2023
أبرز تسريحات شعر وإكسسوارات النجمات في حفل ميت غالا Met Gala 2023

انطلق منذ لحظات حفل الأزياء العالمي Met Gala 2023، والذي يقام الآن في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، اكتشفي أبرز تسريحات الشعر والإكسسوارات في حفل ميت غالا واستوحي منها ما يناسبك!

دوا ليبا بتسريحة الشعر الكلاسيكية

على الرغم من أنها أحد الرؤساء المشاركين في هذا الحفل الضخم، إلا أن دوا ليبا Dua Lipa نجحت في الظهور بإطلالة فاتنة للغاية في Met Gala، واختارت تسريحة شعر فرق المنتصف بأسلوب كلاسيكي، ولفتت الأنظار بشعرها اللامع المنسدل الذي يتدفق كالحرير على الكتف والظهر، مع عقد ماسي مصقول ومميز.

بينلوبي كروز بتسريحة الكعكة

بينلوبي هي رئيس آخر مشارك في حفل ميت غالا، وقد اختارت Penélope Cruz تسريحة الكعكة الأنيقة مع أسلوب سليك وفرق المنتصف ووشاح أبيض أنيق يغطي جزءاً من الرأس في Met Gala 2023.

إيما تشامبرلين بتسريحة الشعر المصقول

اختارت إيما Emma Chamberlain الظهور على سجادة حفل ميت غالا 2023 بتسريحة شعر بسيطة، وهي تسريحة الشعر المنسدل مع فرق المنتصف، وطوق بلون البيبي بلو بما يحاكي لون إطلالتها.

فيبي بريدجرز بتسريحة الشعر الرمادي

استطاعت فيبي بريدجرز لفت الأنظار بجمالها المرعب على الريد كاربت، حيث اختارت Phoebe Bridgers تسريحة الشعر الرمادي بأسلوب الهامش الفوضوي على جانبي الشعر، مع أقراط فضية لامعة.

لا لا أنتوني بتسريحة ذيل الحصان الكلاسيكي

لجأت لالا أنتوني للظهور بنمط لافت للأنظار في حفل Met Gala حيث ظهرت La La Anthony بعصابة رأس بيضاء مع تسريحة ذيل الحصان الضخم، الذي يبدو كتسريحة عائدة من الأنماط الكلاسيكية.

نيكول كيدمان بتسريحة الشعر الأشقر

خطفت الجميلة نيكول كيدمان الأنظار بتسريحتها الفاتنة في حفل Met Gala 2023 التي بدت خيالية ومناسبة جداً لإطلالتها، حيث اختارت Nicole Kidman تسريحة الشعر الأشقر الطويل المنسدل مع خيوط مصقولة ولم جزء قليل من الشعر في الخلف بأسلوب النصف لأعلى مع شريط أسود، التسريحة ناسبت درجة بشرتها كثيراً.

مارجو روبي بتسريحة الفرق الجانبي الناعم

ظهرت الجميلة مارجو روبي بتسريحة بسيطة وأنيقة للغاية لكنها استطاعت كعادتها لفت الأنظار في حفل Met Gala لهدوء ملامحها وابتسامتها الساحرة، حيث اختارت Margot Robbie تسريحة الفرق الجانبي مع الشعر الأشقر والذي اعتادت أن تختاره للون شعرها.

ناعومي كامبل بتسريحة الشعر المستقيم

أطلت ناعومي كامبل عارضة الأزياء البريطانية بتسريحة الشعر الطويل المنسدل للخلف في حفل ميت غالا، وقد اختارت Naomi Campbell"s الأقراط الوردية مع أسلوب الشعر المستقيم المفرود والذي منحها مظهراً أنيقاً للغاية.

كاثرين مارتن بتسريحة البيكسي

ظهرت مصممة الأزياء العالمية كاثرين مارتن Catherine Martin بتسريحة البيكسي القصير جداً، كما اختارت درجة البلاتين الثلجي للون شعرها، وناسبت التسريحة شكل وجهها البيضاوي.

إيرينا شايك بتسريحة الغرة المطوية

تعد تسريحة الغرة المطوية خلف الأذن من التسريحات التريند لهذا العام، وقد اختارتها إيرينا في إطلالتها بحفل ميت غالا، مع لون الشعر الأسود اللامع والكوليه الأبيض اللامع، وبدت Irina Shayk كأميرة هاربة من ديزني.

ريتا أورا بتسريحة الشعر الكيرلي

بدت ريتا أورا Rita Ora المغنية الإنجليزية جذابة للغاية بتسريحة الشعر الكيرلي الطويل، حيث اختارت أسلوباً بسيطاً بدون تعقيد وهو الكيرلي المنسدل للخلف مع الشعر البني والهايلايت الأشقر، مع أساور فضية وذهبية ضخمة الحجم.

إميلي راتاجكوفسكي بتسريحة الغرة

لا شك أن تسريحة الغرة مثالية في كل الأوقات والمواسم، فهي من التسريحات الخالدة التي لا تنتهي صيحتها، وقد اختارت Emily Ratajkowski تسريحة الغرة مع الشعر المنسدل في إطلالتها على ريد كاربت لحفل ميت غالا 2023، مع قرط ماسي فردي.

ميكايلا كويل بتسريحة الراستا

تعد تسريحات الراستا من التسريحات الأفريقية المناسبة والشائعة للشعر الأفريقي، لذلك اختارت Michaela Coel الممثلة والمغنية البريطانية تسريحة الراستا المناسبة لنوع شعرها في Met Gala مما منحها إطلالة مرتبة وأنيقة، مع عقد كلاسيكي ضخم يغطي الصدر.

كلوي فينمان بتسريحة أنيقة

التسريحات الأنيقة دائماً تأسر القلوب، لذلك نجحت كلوي فينمان Chloe Fineman في خطف الأنظار بتسريحة الأبدو الأنيقة مع الغرة الهامشية والشعر الأشقر، هكذا ببساطة على السجادة الحمراء لحفل Met Gala.

جيزيل بوندشين بتسريحة الشعر الجانبية

بدت عارضة الأزياء جيزيل بوندشين في حفل ميت غالا 2023 بتسريحة شعر جذابة للغاية مع أقراط كبيرة مرصعة، حيث اختارت Gisele Bündchen"s تسريحة الشعر الجانبي الأشقر مع موجات الكيرلي الناعمة، أسلوب مميز وناسب إطلالتها.

بيلي إيليش بتسريحة الضفائر

ظهرت المغنية الأمريكية بيلي إيليش في حفل ميت غالا منذ لحظات بتسريحة غير تقليدية، حيث اختارت الضفيرة الجانبية مع الشعر الأسود ودبابيس الشعر اللامعة والأقراط الملونة، على الرغم من أنها اعتادت الظهور بالشعر الأشقر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر