حصاد 2021: أبرز تسريحات الشعر لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 27 مايو 2023
حصاد 2021: أبرز تسريحات الشعر لهذا العام

راجت هذا العام العديد من تسريحات الشعر الأنيقة المناسبة لكل أنواع الشعر سواء طويل أو قصير أو كيرلي أو مفرود.

في حصاد 2021، نقدم لكِ أبرز تسريحات الشعر لهذا العام للشعر الطويل والقصير.

تسريحات الشعر الطويل 2021

تسريحة الضفائر الطويلة

هناك العديد من الفوائد لتضفير شعرك، فهي عملية وسهلة، ومن هذه الأنماط  الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية. [1] [2]

يمكنك عمل جديلة فرنسية لشعرك من الأمام ثم سحبها للخلف في تسريحة ذيل حصان منخفضة، وتثبيتها بالشرائط، ثم قومي بتجديل الأطراف في ذيل طويل وفضفاض.

تسريحة الشعر المفرود الناعم الطويل

يبدو الشعر الطويل أكثر روعة وإثارة للإعجاب عندما يتم فرده بشكل مستقيم وناعم، يمكنك تصفيفه بمكواة مسطحة.

تسريحة الكعكة للشعر الطويل

الكعكة هي التسريحة البسيطة التي تناسب أماكن العمل، أو حدث مسائي أو حفل هام، يمكن جعل تسريحة الكعكة بسيطة بلم الشعر ورفعه للأعلى فقط بدون إضافات، أو يمكنك اختيار الكعكة الفضفاضة مع إخراج غرة هامشية.

تسريحة أبدو للشعر الطويل

يبدو نمط الأبدو مناسباً للسيدات ذوات الشعر الطويل، فقط اصنعي كعكة كبيرة الحجم واتركي بعض الخيوط، واسحبي بعضًا من الشعر الفضفاض لأعلى لإضفاء مظهر أكثر نعومة. 

تسريحة الطبقات للشعر الطويل

تبدو تسريحات الشعر ذات الطبقات جيدة للشعر الطويل لأن الطبقات تضيف الحجم والتدفق على شعرك، منحك إطلالة جذابة وجديدة وحيوية، وهي بديل لقص الشعر بقصات قصيرة، وهناك العديد من أنماط الطبقات كالطبقات الدارجة والطبقات الريشية.

تسريحة الشعر الأشعث الطويل

تعد من التسريحات الرائجة في السبعينيات والمستوحاة من موسيقى الروك آند رول، لذلك تعد اختياراً جريئاً، إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب جديد تماماً لشعرك، فيمكنك اختيار هذه التسريحة.

تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط لتسريحات الويفي، مثل الأمواج الشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض، ذيل الحصان الويفي، وتتميز تسريحات الويفي بأنها تلائم الشعر الطويل في كل المناسبات، يمكنك الذهاب إلى عملك بنمط ويفي أو في سهرة أو حفلة.

تسريحة ذيل الحصان الطويل

تعد من التسريحات الأنثوية الرائعة التي نحبها جميعًا، وهناك العديد من أنماط ذيل الحصان للشعر الطويل، مثل ذيل الحصان الويفي بابلز، ذيل الحصان المرفوع، ذيل الحصان المنخفض، ذيل الحصان مع الغرة.

تسريحة الغرة للشعر الطويل

تعد الغرة من التسريحات الجذابة مع الشعر الطويل، يمكن اختيارها مع أنماط الكعكة، ذيل الحصان، الشعر المستقيم، الويفي الخفيف، وهناك العديد من أنماط الغرة الرائعة، مثل الغرة الناعمة، الغرة الهامشية، الغرة الستارية.

تسريحات الشعر القصير 2021

تسريحة ذيل الحصان القصير

يعتقد الكثير من الفتيات أن تسريحة ذيل الحصان هي للشعر الطويل فقط، لكن هناك العديد من الأنماط الرائعة التي تليق بالشعر القصير،ومنها تسريحة ذيل حصان قصير منخفض، ذيل حصان قصير مع الغرة، ذيل حصان قصير فوضوي، ذيل حصان قصير مموج، ذيل حصان قصير مضفر من الجانب، ذيل حصان قصير مع البوب.

تسريحة الويفي القصير

من أبرز تسريحات الشعر القصير لهذا العام هي تسريحات الويفي القصيرة، والتي تتعدد أنماطها بين الويفي البيكسي، الويفي بوب، الويفي مع الغرة الهامشية، الويفي مع الطبقات، وتناسب تسريحات الويفي للشعر القصير أمسية رسمية أو حفل أو حتى للذهاب إلى العمل.

تسريحة الكيرلي القصير

الكيرلي هو نمط الفتيات الرقيقة، فهو يناسب كل المواسم تقريبًا، ويتوفر منه العديد من الأنماط الرائعة مثل تسريحة الكيرلي مع الغرة تسريحة الكيرلي مع البيكسي، تسريحة الكيرلي مع البوب، تسريحة الكيرلي مع الطبقات، تسريحة الكيرلي مع اللوب، تسريحة الكيرلي مع قصة البوي.

تسريحة الضفائر القصيرة

تعتقد الفتيات أن الضفائر نمط لا يناسب الشعر القصير، بينما هو من أكثر الأنماط الرقيقة المناسبة للشعر القصير، يمكن اختيار النمط الطفولي الناعم وهو ضفيرة التاج، والذي يوحي بأن الشعر كثيف وطويل، كذلك يمكن اختيار نمط الضفائر الثنائية الرقيقة.

تسريحة الكعكة والأبدو للشعر القصير

تسريحة الكعكة أو حتى نمط الأبدو يمكن استغلالهما لخلق وهم بأن الشعر القصير أكثر كثافة وطولًا من طوله الحقيقي، اختاري الكعكة المنخفضة لحفلاتك أو مؤتمراتك الرسمية أو حتى في يوم عمل عادي، كذلك الأبدو الفوضوي يناسب الشعر القصير ويبرزه أطول وأكبر حجمًا. [3]

إلى هنا نختم موضوعنا عن حصاد 2021 وأبرز تسريحات الشعر لهذا العام، يمكنك سيدتي اختيار النمط المناسب لنوع وطول شعرك من الألبوم المميز الشامل لكل ستايلات الشعر.

  1. "تسريحات الشعر الطويل للسيدات" ، المنشور على موقع toptrendsguide.com
  2. "تسريحات شعر طويل" ، المنشور على موقع latest-hairstyles.com
  3. "تسريحات ذيل حصان قصير" ، المنشور على موقع hairstylecamp.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر