ضفائر أفريقية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
ضفائر أفريقية

تسريحات الضفائر من التسريحات القديمة ولا يوجد بلد في العالم لا تعرفها، قد تختلف شكل تسريحات الضفائر وأنماطها فقط من مكان لآخر، اليوم موضوعنا عن ضفائر أفريقية وأنماطها للشعر الطويل والقصير، وهي من الضفائر التي تتصدر تريند 2021 ولازالت في مقدمة التسريحات، كثير من الفتيات لديهن فضول حول كيفية تصفيف شعرهن بالضفائر الأفريقية، إلقي نظرة عزيزتي على الألبوم أعلاه ثم تابعي تفاصيل التسريحات:

ضفائر أفريقية

أسلوب الضفائر الأفريقية خيارًا جذابًا للشعر، ربما يكون السبب في أن العديد من الفتيات يجتمعن لاختيار أسلوب التضفير هذا كبديل الأسلوب المفضل لديهم، يرجع إلى أنه من السهل الحفاظ عليه ويظهر في أنماط ممتازة.

يمكن أن تحتوي الضفائر الأفريقية على أنواع متعددة من السماكة والحجم واللون، فهي كثيرة الأنماط، إليكِ أجمل تسريحات ضفائر أفريقية:

  • ضفائر أفريقية كورنرو ضيقة مع خرز أبيض.
  • ضفائر أفريقية مانور- جانبية.
  • ضفائر أفريقية تويست في المنتصف.
  • ضفائر أفريقية- ميكس باج.
  • ضفائر أفريقية- نمط النافورة.
  • ضفائر أفريقية- عقدة بانتو الذهبية.
  • ضفائر أفريقية منقوشة.
  • ضفائر أفريقية ويفي مع الخرز.
  • ضفائر أفريقية كعكة مرتفعة.
  • ضفائر أفريقية كورنرو- ذيل حصان.
  • ضفائر أفريقية- قصة بوب.
  • ضفائر أفريقية- بيكسي.
  • ضفائر أفريقية نمط كعكة منخفضة.
  • ضفائر أفريقية قصيرة.
  • ضفائر أفريقية جانب غير متساوٍ.

سوف نتحدث عن كل تسريحة بالتفصيل فيما يلي.

تسريحات ضفائر أفريقية للشعر الطويل

ضفائر أفريقية كورنرو ضيقة مع خرز أبيض

صفوف الذرة أو كورنرو ضيقة تصفيفة الشعر لها نظرة غريبة للغاية، الميزة في مثل هذه الزوايا هي أن أسلوب الشعر يبقى متباعدًا، والجزء الأمامي من الجديلة مزين بخرز أبيض جميل يضيف هذا السحر الغريب والشرقي إلى المظهر، هذه الضفائر الأفريقية تناسب الوجه النحيف وكذلك على الفتيات الشابات.

ضفائر أفريقية مانور- جانبية

تصفيفة الشعر هذه لديها نمط ضخم، حيث يبدو جانب واحد سميك، يتم تنعيم الشعر أولاً، وبعد ذلك يتم اتباع تقنية التضفير الدقيق لتجديل الشعر إلى خيوط رفيعة عديدة.

ضفائر أفريقية تويست في المنتصف

هناك بعض ضفائر الشعر التي تتميز بالجاذبية، تصفيفة الشعر هذه تناسب منطقة تاج الرأس، حيث يتم تضفير جانب الشعر أولاً بطريقة الذرة، يتم ربط الأطراف السائبة بحيث يتم تضفير الجزء المركزي في الأخير، وتتداخل كل ضفيرة في المركز فوق الأخرى بأسلوب يشبه الموهوك.

ضفائر أفريقية- ميكس باج

هذا النمط عبارة عن حقيبة مختلطة كما هو اسمها، لأن الضفائر لها جميع أنواع الطول، وبالتالي يتم ربط بعض الضفائر بطريقة ضيقة بينما بعضها عريض وفضفاض، عند الانتهاء من التصميم يكون هناك مزيج من مختلط، وبذلك تحصلين على تسريحة مختلفة.

ضفائر أفريقية- نمط النافورة

ضفيرة الشعر هذه كثيفة وتناسب المرأة ذات الوجه البيضاوي، يتم عمل الضفائر دون ترك أي فجوة ويجب أن تكون الضفائر بنفس الطول، وعندما تجمع كل الضفائر في النهاية على شكل عقدة مرتفعة، فإنها تأتي بنفس الطول في المؤخرة.

ضفائر أفريقية- عقدة بانتو الذهبية

تسريحة عصرية للمرأة التي تحب التسريحات الفريدة وتجربة النمط العصري، فهي ضفيرة أنيقة وفكرتها خارج الصندوق، واللون الذهبي يعطي الكثير من البريق للتسريحة.

ضفائر أفريقية منقوشة

واحدة من أهم المزايا هذه الضفائر هي أنه يمكن دمج الكثير من الاختلافات في أنماط الجديلة، وهي من التصفيفات التي لها طابع ملكي.

ضفائر أفريقية ويفي مع الخرز

تسريحة ضفائر أفريقية فريدة من نوعها، تليق بالأجازات والنزهات.

ضفائر أفريقية كعكة مرتفعة

تسريحة ذكية للغاية، تبدو كالتسريحات الرسمية والمرحة بنفس الوقت، فهي مزيج بين الأشقر والبني الذهبي مع الضفائر الملفوفة على نمط كعكة مرتفعة، أسلوب جذاب للغاية.

ضفائر أفريقية كورنرو- ذيل حصان

تسلتزم هذه التسريحة كثير من الصبر لتطبيقها، لكنك في النهاية تحصلين على واحدة من أجمل الضفائر الأفريقية الساحرة، نمط كورنرو ضيق مع ذيل حصان فريد من نوعه.

تسريحات ضفائر أفريقية للشعر القصير

ضفائر أفريقية- قصة بوب

يناسب هذا النمط أصحاب الشعر القصير، حيث تكون الضفائر متوازنة لأنها ليست سميكة جدًا ولا صغيرة جدًا، كما يحتوي هذا الأسلوب على دمج لون الشعر الذي يأتي بين الضفائر بشكل جميل، تسريحة يومية لطيفة.

ضفائر أفريقية- بيكسي

من تسريحات الضفائر الأفريقية العصرية، تلائم الشعر القصير.

ضفائر أفريقية نمط كعكة منخفضة

يليق هذا النمط بأصحاب الشعر القصير، فقط تضفير الشعر بنمط كورنرو ضيق ثم سحبه للخلف على نمط كعكة منخفضة.

ضفائر أفريقية قصيرة

يتطلب منكِ كي تطبقي هذا النمط فك تشابك الشعر أولًا، ثم تنعيمه وتقسيمه وتضفيره بشكل كثيف.

ضفائر أفريقية جانب غير متساوٍ

عندما تكونين من الشخصيات المحبة للمغامرة والإطلالات الجريئة، إذًا هذا النمط لكِ، الجانب الجامح لتسريحات الشعر نمط يخطف الأنظار، فما رأيك في تطبيقه مع الضفائر الأفريقية؟

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن ضفائر أفريقية للشعر الطويل والقصير، والآن عزيزتي أي الأنماط السابقة جذب انتباهك أكثر؟!