أجمل درجات ألوان أحمر شفاه

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
أجمل درجات ألوان أحمر شفاه
مقالات ذات صلة
ألوان أحمر شفاه على طريقة ميغان فوكس
أجمل درجات ألوان الشعر الأشقر في 2019
مشاهير اختاروا ألوان أحمر الشفاه النيود في مكياجهم 2021

هناك بعض ألوان أحمر الشفاه الجريئة التي ستجعل مظهر شفتيكِ دافئًا خلال موسم الطقس البارد.

تعرفي في المقالة التالية على أجمل درجات ألوان أحمر شفاه عصرية لهذا العام، مع معرفة أفضل منتجات أحمر الشفاه وكيفية اختيار المنتج المناسب.

أجمل ألوان أحمر الشفاه

درجات اللاتيه

النكهة الموسمية المفضلة لفصل الخريف هي درجة لاتيه اليقطين، سوف تحصلين على اللون باستخدام ظل بني دافئ يتميز بلمسات من درجات اللون البرتقالي والأحمر، اللون البني الدافئ هو الظل اليومي المثالي لفصل الشتاء ويضيف اللمعان على الشفاه.

درجة الأحمر الكلاسيكي

أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي مثالي لجميع احتفالاتك الشتوية، هذا الظل المميز يمتزج جيدًا مع كل شيء ويمكن أن يتناسب مع حفلة أو يتم تخفيفه لحدث غير رسمي.

درجات النيود

يتطلب كل موسم ظلًا من أحمر الشفاه النيود، حتى في أشهر الشتاء، حيث يمكن أن يضفي لون الشفاه الطبيعي المناسب على شفتيكِ مظهرًا رائعًا يمتزج بسلاسة مع مظهر مكياجك.

درجة النبيذ الأحمر

إذا كنت من محبي ظلال أحمر الشفاه الداكنة والجريئة، فلا يوجد وقت في العام أفضل من الشتاء لاختياره، درجة النبيذ الأحمر سوف تناسب أي لون للبشرة ويمكن بسهولة إقرانه بإطلالة بورجوندي للعين للحصول على مكياج أحادي اللون مستوحى من بوردو.

درجة الأحمر والوردي

يتضمن أحمر الشفاه ذو اللونين تأرجح درجتين مختلفتين من أحمر الشفاه، واحدة على الشفاه العليا والأخرى في الأسفل، اختاري درجتين غير متباعدتين كثيرًا مثل اللون الوردي والأحمر.

درجات الغلوس

أحمر الشفاه اللامع والأنيق هو طريقة بسيطة لإضفاء مظهر الشتاء، جربي أحمر الشفاه بلمسة نهائية شديدة اللمعان.

درجة الوردي البارد

أحمر الشفاه الوردي اللامع هو الظل المثالي للشتاء.

 درجة الشوكولاته

لا يبدو أحمر الشفاه بالشوكولاتة غنيًا كما يوحي الاسم فحسب، بل إنه أيضًا طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على شفاتيكِ مع مظهر مكياجك.

درجات البنفسجي

درجات اللون البنفسجي رائعة خلال فصل الشتاء، اختاري الدرجة المناسبة للون بشرتكِ وتألقي في الليالي الباردة.

درجة البرتقالي المحروق

البرتقالي المحروق هو بديل غير محايد لأحمر الشفاه الأحمر التقليدي، اختاري درجة غنية من الألوان الترابية للحصول على هذه الدرجة.

درجات التوت الكلاسيكي

هذا الظل المستوحى من الفاكهة هو الاختيار الرائع لإطلالة شتوية نابضة بالحياة، سيمنح مكياجك على الفور مظهرًا أرجوانيًا مثيرًا، مما يجعله مناسباً  للطقس البارد.

درجة البني المتوسط

هذا الظل البني المتوسط ​​هو خيار قوي لأولئك الذين لا يفضلون الاختيارات الجريئى. [1]

أفضل منتجات أحمر الشفاه

أحمر شفاه ماتي فيكس من أباوت فيس

هذا النوع من الروج يظل ثابتاً لفترة طويلة، ويحتوي على فيتامين هـ وحمض الهيالورونيك مما يرطب شفتيكِ ويحميها من التشقق، يتوفر منه العديد من الدرجات، وأجملها البنفسجي.

أحمر شفاه مارك جاكوبس بوتلينر لونغوير

يتميز هذا الروج بأنه غير لامع، كما يحتوي على الكولاجين ويتوفر منه درجات ألوان قليلة، وتنساب تركيبة الروج بسهولة تامة حتى تمنحك لون ثابت طوال اليوم.

أحمر شفاه سوبر ستاي مات إنك من مايبيلين نيويورك

يدوم أحمر الشفاه الرائع هذا 16 ساعة كاملة بدون بهتان، كما تتوفر معه فرشاة لتطبيق اللون على الشفاه بشكل أسهل.

أحمر شفاه ريفلون كولورستاي

هو عبارة عن قلم تحديد الشفاه ذات معيار الذهبي، يتميز بتركيبة مضادة للتكتلات، مع الانسيابية في التطبيق بشكل مثير للإعجاب، يتوفر منه اللون الأحمر الكلاسيكي.

أحمر شفاه ستيلا ستاي

يحتوي أحمر الشفاه على فيتامين هـ وزيت الأفوكادو، يتميز أحمر الشفاه هذا بقوامه الكريمي مريح، ويمنحك لون بتغطية كاملة للشفاه بتمريرة واحدة فقط، كما أنه من أنواع أحمر الشفاه الثابت لمدة طويلة.

أحمر شفاه لاستنج فينيش من ريميل لندن

تتوفر مستحضرات أحمر الشفاه الثابت في الغالب بصيغة سائلة، لكن أحمر شفاه لاستنج كلاسيكياً، ويوفر لوناً عالي التأثير، كما يتوفر منه 34 لوناً. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر بتكلفة أقل.

أحمر شفاه سوبر ستاي مات إنك من مايبيلين نيويورك

يتوفر أحمر الشفاه هذا بلون قوي غير لامع، وتصل قوة ثباته إلى 16 ساعة، ويتوفر معه فرشاة تجعل التطبيق أمراً سهلاً، وذلك بفضل رأس السهم المدبب الذي يسمح لكِ بتحديد شفتيكِ قبل ملئها بالألوان.

أحمر شفاه إيفر لاستينج كيه في دي فيجان بيوتي

يتميز أحمر الشفاه السائل وغير اللامع بثباته لفترة طويله، مع الحفاظ على الترطيب والتغذية بفضل فيتامين هـ وخلاصة بذور عباد الشمس. بالإضافة إلى أنه لطيف وخالٍ من المواد القاسية.

أحمر شفاه أرماني بيوتين سموث سيلك

إذا كنتِ ترغبين بوضع أحمر الشفاه الأكثر جرأة، فسترغبين في استخدام هذا الروج، فهو مناسب لكل لون بشرة، يمكن لهذا اللون الأحمر الخفيف أن يعزز أي شفاه بملمس حريري وتحديد دقيق، نوصي بتبطين شفتيكِ بالكامل ثم تغطية الشفاه بلون لامع.

أحمر شفاه نارس بورمات

تتوفر مستحضرات أحمر الشفاه في العادة بصيغة واحدة إما بلون غير لامع أو كمرطب للشفاه. لكن مستحضر أحمر الشفاه نارس يوفر كليهما. فهو ثابت يدوم لفترة طويلة، ومرطب بحيث لا يترك شفتيكِ جافة ومتشققة.

أحمر شفاه فنتي بيوتي من ريهانا ستونا

تصميم مجموعة أحمر الشفاه فنتي بيوتي تتناسب مع جميع درجات ألوان البشرة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون بنفسجي وردي أو أحمر ناري، يمكنك أن تشعرين بالثقة من أن اختيارك للألوان سيبدو جيداً.

أحمر شفاه من أنستازيا بيفرلي هيلز

يتميز هذا المستحضر بتركيبة غير لامعة ثابتة، لا تلطخ أي شيء تلمسه الشفاه، كما أنه يتوفر بالعديد من الدرجات المناسبة لكل ألوان البشرة.

أحمر شفاه إن واي إكس بروفيشنال ميك أب سوفت ماتي

أحمر الشفاه الكريمي غير اللامع هذا يمنحك لونًا زاهياً يدوم طويلاً، ويتميز بأنه غير مكلف، ويتوفر بأجمل الدرجات العصرية، ويأتي أحمر الشفاه غير اللامع هذا بألوان مستوحاة من مدن العالم.

أحمر شفاه بوكسوم بلامبلاين

يمنحك الروج شفاه ممتلئة المظهر بتمريرة بسيطة، وذلك بفضل الفرشاة المدمجة، ويتوفر الروج بعدة درجات متعددة الاستخدامات لتناسب جميع ألوان البشرة، يمكنك تجربة اللون الوردي الباهت، لإضفاء لمسة من البوب على درجات لون البشرة الفاتحة.

هذا الروج كريمي بما يكفي لاستخدامه بمفرده، يمكن أن يوفر أيضًا أفضل قاعدة لأحمر الشفاه بسبب تركيبته الفريدة من نوعها من الببتيد وحمض الهيالورونيك المرطب. [2] [4]

كيف أختار أحمر الشفاه المناسب

  • الخطوة الأولى في اختيار لون أحمر الشفاه المناسب هي تحديد لون بشرتك، هناك 5 أنواع رئيسية من البشرة مثل الفاتحة، المتوسطة، السمراء.
  • يمكن للفتيات ذوات البشرة السمراء اختيار درجة الوردي العميق، والأحمر الساطع، ومعظم الألوان الأخرى باستثناء البني والأرجواني.
  • يمكن للفتيات ذوات البشرة الفاتحة اختيار أحمر الشفاه بألوان الوردي الفاتح والمرجاني والخوخي والأحمر الترابية.
  • يمكن للفتيات ذوات البشرة المتوسطة اختيار أحمر الشفاه بدرجات التوت والكرز الأحمر والبنفسجي.
  • يمكن للفتيات ذوات البشرة العميقة اختيار أحمر الشفاه بدرجات بني وأرجواني، مثل البرقوق والكراميل والأحمر ذات الأساس الأزرق. [2]

نصائح للعناية بالشفاه

لا تلعقي شفتيكِ

يتبخر اللعاب بسرعة، مما يجعل الشفاه أكثر جفافاً. إذا كنتِ تلعقين شفتيكِ، فتوقفي عن هذه العادة وتجنبي مرطب الشفاه المنكّه، والذي قد يجعلك تلعقين شفتيكِ أكثر.

اشربي المياه

اشربي الكثير من السوائل وخاصةً المياه، فقد ثبت أن قلة شرب المياه يؤدي إلى جفاف الشفاه والجلد.

اهتمي بتقشير شفتيكِ

عليكِ توخي الحذر عند تقشير شفتيكِ، لأن الجلد رقيق جداً وقد يتلف بسهولة أكثر من بقية وجهك إذا كنتِ تستخدمين شيئًا حاداً للغاية.

اخلطي السكر البني مع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، وافركي المزيج برفق على شفتيكِ. يوصي الأطباء بتقشير الشفاه مرة واحدة في الأسبوع.

ترطيب الشفاه

قبل الخروج في الطقس البارد والجاف، ضعي مستحضر ترطيب الشفاه أو بلسم يحتوي على واقي من الشمس.

استخدمي مستحضرات جيدة

قد يبدو أحمر الشفاه غير اللامع أنيقاً للغاية، لكنه قد يجفف الشفاه، لذلك اختاري أحمر الشفاه المرطب للمساعدة في تقليل الجفاف. تحتوي معظم ملمعات الشفاه على نوع من الزيوت أو أي مكون مرطب آخر لحماية الشفاه من الجفاف. [3]

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم، يمكنك سيدتي الآن اختيار الدرجة المناسبة لشفتيكِ من الدرجات العصرية لهذا الموسم.

  1. "درجات أحمر الشفاه تريند هذا الشتاء" ، المنشور على موقع lorealparisusa.com
  2. أ ب "أفضل أحمر شفاه ثابت" ، المنشور على موقع byrdie.com
  3. "نصائح للعناية بالشفاه" ، المنشور على موقع self.com
  4. "أفضل روج لتحديد الشفاه" ، المنشور على موقع byrdie.com