باميلا أندرسون تكشف سر ربط شعرها بالسراويل الداخلية

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
باميلا اندرسون تكشف سر ربط شعرها بالسراويل الداخلية

تعتبر باميلا أندرسون رمزًا للجمال لعدة أسباب ولكن أحد أكثر الجوانب التي تميز مظهرها هو شعرها الأشقر المصفف بطريقة فوضوية. كشفت مؤخرًا النجمة الكندية، عن علاقة السراويل الداخلية بتصفيف شعرها بشكل مميز.

سمحت أندرسون مؤخرًا في مقطع فيديو لشركة فوغ، بإلقاء نظرة خاطفة على حقيبتها، لتكشف عن الأساسيات التي تمتلكها دائمًا. تحتفظ أندرسون بمروحة  وزيت CBD لالتهاب المفاصل ووجبة خفيفة، لكنها كشفت أيضًا عن وجود سروال داخلي، ثم  ظهرت في مقطع الفيديو وهي تسحب شعرها الأشقر وتربطه بالسروال ومع بضع لفات سريعة، تظهر أندرسون بتسريحة شعر مميزة.

جدير بالذكر أن هذه الحيلة ليست مقصورة على باميلا أندرسون. حيث استخدمتها العديد من مؤثرات مواقع التواصل في ربط الشعر أو استخدامات أخرى، لكن كان من المثير للاهتمام بالنسبة لمتابعي أندرسون، رؤيتها وهي تعترف بأن سر تسريحة شعرها يكمن أحيانًا في درج ملابسها الداخلية. كانت ولا زالت إطلالات باميلا أندرسون بشعرها الأشقر وظلال العيون والحواجب الرفيعة تجذب اهتمام متابعيها.  [1]

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix US (@netflix)

باميلا أنديرسون‏ من مواليد كندا في عام 1967 وهي ممثلة وعارضة أزياء ومنتجة، كما أنها نباتية ومدافعة عن حقوق الحيوان وتشارك في عدة حملات لحقوق الحيوان. وقالت إنها أصبحت نباتية لها في وقت مبكر في سن المراهقة عندما شاهدت والدها يذبح حيوان. حصلت على جائزة ليندا مكارتني للمحافظين على حقوق الحيوان. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر