نهاية كريستال تغضب المطربة أحلام

أغضبت نهاية المسلسل اللبناني كريستال الفنانة أحلام والتي عرضت أمس، بينما تباينت آراء الجماهير حول النهاية وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
نهاية كريستال تغضب المطربة أحلام

شهدت نهاية المسلسل اللبناني "كريستال" جدلاً واسعاً بين متابعيها، بسبب نهاية المسلسل بعد 90 حلقة، خاصة بعد رد فعل المطربة أحلام الشامسي التي قالت في منشور لها عبر منصة x تويتر سابقا "شو ها النهاية السخيفة كريستال لا تعليق، وتحية عظيمة لباميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير".

نهاية كريستال تغضب المطربة أحلام

وأثارت الحلقة 90 والأخيرة من مسلسل كريستال تفاوت في الآراء بين المشاهدين حيث أيدها البعض واعتبروا النهاية عادلة بين بطلتي العمل عليا كرم والتي جسدتها الفنانة باميلا الكيك، وشخصية فاي جبر والتي جسدتها ستيفاني عطالله، فيما عارضها آخرون وانتقدوا النهاية واعتبروها مملة، بسبب سفر دكتور جواد وعدم زواجه من فاي، والذي جسد شخصيته النجم محمود نصر.

نهاية كريستال تغضب المطربة أحلام

الحلقة 90 التي بدأت  أحداثها باجتماع بين "عليا" و"فاي" مع المحامي الخاص بعائلة "كرم" بعد وفاة "باسل كرم" والذي جسد دوره الممثل خالد شباط، ليخبرهم أن الأخير نقل جميع أملاكه "لفاي" بعد معرفته بخبر حملها، الأمر الذي لاقى اعتراضاً من قبل "عليا" خاصة أن أخاها ليس والد الطفل، وأكد لها المحامي استحالة تغيير الوصية.

نهاية كريستال تغضب المطربة أحلام

وشهدت الحلقة محاولة رحاب التي جسدتها الممثلة القديرة رولا حمادة، قتل فاي لحماية ابنتها عاليا، لكن سرعان ما تلحقها ابنتها وتنقذ فاي من الموت أثناء تصويب رحاب سلاح ناري على فاي.

كما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال محاولة عودة الدكتور جواد لحبيبته السابقة فاي، ورغم مواقة الأخيرة، إلا أنها تتراجع عن قرار الزواج من حبيبها السابق، لتكمل مسيرتها الانتقامية، بشراء أملاك عليا كرم عقب إعلانها إفلاسها، كما شهدت الحلقة ترك شقيقة فاي الكبرى "ندى" للمنزل الذي تسكن فيه، بسبب أفعالها الانتقامية، كما شهدت ترك عليا كرم منزلها بعد إفلاسها والانتقال مع الكينج صاخب شركة لانوفا.

نهاية كريستال تغضب المطربة أحلام

وحقق مسلسل كريستال نسبة مشاهدة عالية على تطبيق شاهد وفاز بالدرع رقم واحد كأعلى مشاهدة، كما تفاعل معه الجمهور العربي واللبناني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث  تم عرض مسلسل كريستال لأول مرة في يوليو الماضي 2023 وهو يتكون من 90 حلقة وشارك فيه العديد من النجوم والنجمات، الذي خطفوا الأنظار بأدائهم التمثيلي العالي.

كما لفتت الفنانة اللبنانية باميلا كيك الأنظار بسبب أزيائها الجذابة والرقيقة، خاصة أنها تجسد شخصية مصممة أزياء شهيرة بلبنان، وتنوعت إطلالاتها بين الكلاسيك والسواريه مع المكياج الهادئ والشعر الأشقر الهايلايت.

فيما تميزت منافستها بمسلسل كريستال الفنانة ستيفاني عطالله بالبساطة والعفوية سواء في الأداء التمثيلي أو الأزياء وتسريحة وصبغة الشعر، إلا أنها بعد منتصف أحداث المسلسل قررت شخصية فاي منافسة عليا كرم ومحاولة تقليدها عن طريق اختيار أزياء فخمة وبدل كلاسيك ظهرت بها في النصف الثاني من المسلسل.

وكان أداء الممثل السوري خالد شباط الذي جسد شخصية باسل من أكثر الشخصيات التي تفاعل معها الجمهور، حيث جسد شخصية شاب يمر بأزمات نفسية تعيقه عن التحدث بشكل طبيعي، وذلك بسبب شقيقته عليا كرم الذي حاولت كتم أنفاسه أثناء ما كان رضيعاً وتسببت في تأخره بالنمو والإعاقة الكلامية. مسلسل كريستال تأليف وسيناريو وحوار لبنى مشلح، مي حايك، وإخراج هاكان أرسلان

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر