نيكول شيرزينغر تتألق بالشعر الأشقر لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
نيكول شيرزينغر تتألق بالشعر الأشقر لأول مرة

فاجأت نيكول شيرزينغر متابعيها بتخليها عن شعرها الأسود اللامع، في إطلالة مختلفة تمامًا بعد أن ظهرت لأول مرة بشعر أشقر.

بدت مغنية البوب وعارضة الأزياء الشهيرة جذابة وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالترتر مع أكتاف عريضة، وفتحة على بطنها وعند الفخذ أظهرت ساقيها المتناسقة، لكن شعرها الأشقر هو ما لفت الأنظار وحصد آلاف الإعجاب والتعليقات على الصور التي نشرتها على صفحتها الرسمية على إنستغرام.

شاركت نيكول مجموعة من الصور من كواليس برنامج Fox TV الشهير، أثارت طلتها المختلفة كليًا اهتمام متابعيها، الذين أثنوا عليها في التعليقات، فيما قارنها الكثيرون بكيم كارداشيان. حيث كتب أحدهم "لثانية اعتقدت أنها كان كيم كارداشيان" بينما علق آخر "تشبهين كيم جدًا" وأضاف مستخدم ثالث "اعتقدت أنني أنظر إلى كيم كارداشيان" بينما قال مستخدم رابع مازحا "نيكول كارداشيان".

بالطبع، قد تكون خصلات شعر نيكول الشقراء مجرد شعر مستعار، لأنها ظهرت قبل يوم واحد فقط في صورة بالشعر الأسود مع حبيبها احتفالا بعيد الحب، لكن ذلك لم يقلل من الضجة التي أحدثتها الصور بالشعر الأشقر.

كانت قد استرخيت نيكول أيضًا داخل فيلا ساحرة وشاركت صورة لنفسها على أريكة كريمية، متطابقة مع سترة وسروال كريمي. وعلقت على الصور الحالمة وأضافت رمزًا تعبيريًا على شكل قلب: "عطلة مريحة لعيد الحب".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر