للمرة الثانية تجتمع نانسي عجرم مع الملكة رانيا لدعم أطفال السرطان

نانسي عجرم في الأردن لدعم مرضى السرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
للمرة الثانية تجتمع نانسي عجرم مع الملكة رانيا لدعم أطفال السرطان

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفل خيري بالمملكة الهاشمية الأردنية أقامته مؤسسة الحسين للسرطان برعاية وحضور الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الحسين، من أجل دعم ومساعدة مرضى السرطان، عن طريق إنشاء مراكز لرعايتهم وتطوير الأبحاث العلمية في مجال السرطان.

وتعتبر هذه المشاركة لم تكن الأولى من نانسي عجرم، حيث شاركت سابقا في حفل لدعم مرضى السرطان، حيث شاركت نانسي قبل 8 سنوات أطفال الأردن في احتفالية بعد دعوة الملكة رانيا العبدالله لها على الغداء.

للمرة الثانية تجتمع نانسي عجرم مع الملكة رانيا لدعم أطفال السرطان

حيث بدأت الزيارة عندما بلغ نانسي خبر فيديو للطفلة نور الأردنية المصابة بالسرطان وهي تغني أغنية "يا بنات" في مقطع فيديو انتشر وقتها على وسائل التواصل لاجتماع، ووعدتها نانسي عجرم بلقائها لتغني لها الأغنية وأنها ستكون إلى جانب نور في أقرب وقت ممكن.

وبعد أقل من أسبوع، توجهت نانسي عجرم إلى الأردن، وخاصة إلى مركز الملك حسين الخاص بالأطفال المرضى بالسرطان، وقابلت كل الأطفال المصابة بالسرطان وغنت لهم ومعهم أغاني الأطفال التي اشتهرت بها نانسي.

وكان اللقاء بين نانسي عجرم مؤثراً مع الطفلة نور قائلة لها : "أنا إلى جانبك وسأظل دائماً إلى جانبك، أنت كابنتي"، متمنية لها الشفاء العاجل.

وحملت نانسي أثناء زيارتها لأطفال السرطان، هدايا خاصة، وقابلت المشرفين على حالات المرضى وتأثرت جداً لكنها تفاءلت بأن معظم هؤلاء يدخلون لاحقاً في مراحل الشفاء التام بعد العلاج المكثف الذي يخضعون له.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر