أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

تبييض الأماكن الحساسة للعروس.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

كل عروس تعتني بجسمها وبشرتها قبل الزفاف لتكوني أميرة في ليلة العمر، لكن ماذا عن المناطق الحساسة الداكنة؟ إليك أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس.

7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

كريم إيزيس 

يعتبر كريم  Isis Bodytone reveal Lotion من أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة، وعلاج فرط التصبغ والكلف الناتج عن مراحل الحمل والولادة.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

حيث تعمل خصائصه على ترطيب وتفتيح البشرة، من آثار الاحتكاك، أو تعرض تحت الإبط للشمس، ويتراوح سعره في مصر 433 جنيهاً مصرياً، بينما في السعودية 230 ريال سعودي.

كريم بيوديرما

يعمل كريم  Bioderma Pigmentbio Sensitive Areasعلى علاج التصبغات، والكلف في الأماكن الحساسة، كما يقلل من الالتهاب الناتج عن الاحتكاك.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

يتميز هذا الكريم بقدرته الترطيبية، ويعد من أفضل كريمات تفتيح المناطق الداكنة، إذا استمرت العروس على استعماله مرتين يومياً، سوف تحصلين على أفضل النتائج، ويتراوح سعره 370 جنيهاً مصرياً 139 ريال سعودياً.

 

كريم بيزلين

من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة هو كريم بيزلين حيث يحتوي على زيت الزيتونوزيت اللوز الحلو وحمض اللاكتيك والعديد من العناصر والفيتامينات الأخرى المغذية في BEESLINE Whitening Sensitive Zone Cream

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

للحصول على بشرة مشرقة للعروس في المناطق الحساسة، ضعيه على تلك المناطق مرتين يومياً، ويترواح سعره في مصر لـ350 جنيهاً مصرياً بينما في السعودية لـ82 ريال سعودياً.

كريم بيلاما أدفانس

كريم تفتيح المناطق الحساسة Bi-luma Advance لتوحيد لون البشرة وإشراقها | يلطف البشرة الحساسة، ويضيء المناطق الحساسة مثل تحت الذراعين والفخذين بنتائج واضحة خلال 45 يومًا يلطف البشرة الحساسة

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

يتميز مواده الفعالة التي تستخدم في علاج اسمرار البشرة، والتي يمكنك الحصول عليها من الصيدلية بصورة مباشرة، ويصل سعره في مصر لـ133 جنيها مصرياً، بينما في السعودية 64 ريال سعودياً.

كريم ستارفيل

يحتوي Starville Whitening Cream على العديد من المكونات الفعالة لتبييض المناطق الحساسة للعروس، مثل الأربوتين الذي يساعد في الحماية من أشعة الشمس ويساهم في تفتيح البشرة.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

كما يحتوي كريم ستارفيل على العرقسوس، وحمض الكوجيك الذي وخصائص مضادة للأكسدة، التي تعمل على تفتيح البقع الداكنة، وتقلل من تصبغات البشرة، في حالة استخدمتيه قبل عرسك بمدة 3 شهور مرتين يومياً بشكل منتظم ستحصلين على أفضل النتائج، ويتراوح سعره في مصر من 80 لـ109 جنيه مصري، بينما يصل في السعودية لـ35 ريال سعودياً.

 

كريم بيوبلانس بودي

يحتوي كريم   Biobalance Body Whiteningعلى المكونات الطبيعية والفعالة في تفتيح المناطق الحساسة الداكنة، كما يعمل على ترطيب بشرة العروس، بسبب خصائصه المليئة بالفيتامينات والأعشاب الطبيعية.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

ويتميز هذا الكريم بتنقية الجلد من الشوائب وعلاج الندبات، ويناسب المناطق الحساسة سواء البيكيني أو تحت الإبط، ويترواح سعره بين 2019 جنيهاً مصرياً  للعبوة الـ30 مل، و290 للعبوة الـ60مل، بينما يتراوح سعره 27 ريال سعودياً.

ايشون بيوتي كريم

يعتبر كريم ايشون بيوتي غني بمكونات التبييض والترطيب للمناطق الحساسة؛ لتلاشي الميلانين بشكل فعال وترطيب البشرة بعمق، مما يجعلها لامعة.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

كما له خصائص خفيفة ولا يسبب تهيجًا حتى لو تم استخدامه بعد إزالة الشعر وهو مناسب للمناطق المطلوبة للتبييض مثل الهالة والمرفقين والركبتين وتحت الإبط ومنطقة الفرج؛ لأن يحتوي على الجلسرين، ويصل سعره في مصر لـ125 جنيها مصرياُ، بينما يصل سعره في السعودية إلى 21 ريالاً سعودياً.

تبييض المناطق الحساسة للعروس بالفازلين

تجمع تركيبة الفازلين بين قوة النياسيناميد المرطبة، وبين Hydroquinone كعلاج شائع جدا للبقع الداكنة، حيث يعمل الفازلين عن طريق تثبيط إنتاج الميلانين.

الكريمات التي تحتوي على الهيدروكينون متوفرة بوصفة طبية. حمض كوجيك هو مبيض آخر شائع للبشرة، وذلك من خلال الاحتفاظ بالرطوبة، كما أنه يساعد على تقليل جفاف الجلد بمنطقة الفرج.

يمد الفازلين البشرة بترطيب عميق ويعالج التهابات الجلد الناتج عن الاحتكاك، كما أنه خالِ من الكحول أو العطور المهيجة للبشرة في المنطقة الحساسة.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

يمكنك استخدام لوشن الجسم فازلين هيلثي برايت ديلي هو لوشن رائع لتفتيح البشرة يساعد على إصلاح البشرة الجافة التالفة ويعيد البشرة المتوهجة بشكل طبيعي في غضون أسبوعين.

كما يمكنك استخدام هلام الفازلين الذي يحتوي على فيتامين ب 3، المعروف بقدرته على تثبيط إنتاج ونقل الميلانين، كما أنه يعيد إشراقة البشرة الصحية في منطقة البيكيني وأسفل الذراع، ويترواح سعره 140 جنيهاً مصرياً و16 ريالاً سعودياً.

كريم تبييض المناطق الحساسه بسرعه للعروس دكتوره جنه خداده

ترشح دكتورة جنة خدادة كريم Soskin Soskin Ba Whiten Body Lotion And حيث يحتوي على خلاصة زيت الجوجوبا والأفوكادو واللوز الحلو، ويحارب التصبغات بالجسم ويوحد لون البشرة ويعطي الجلد المرونة والترطيب طوال اليوم ويحد من البقع.

أفضل 7 كريمات تبييض المناطق الحساسة للعروس

يمكنك وضعه على الجسم أو الأماكن الحساسة يوميا في الصباح أو المساء،كما أنه مناسب لمنطقة البيكيني والأبطين، ويتراوح سعره في مصر حوالي 485 جنيهاً مصرياً للعبوة الـ200 مل، و165 ريالتً سعودياً للعبوة الـ100 مل.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض كريمات تفتيح المناطق الحساسة  للعروس، للحصول على بشرة  مشرقة ونضرة.