بعد تصريحات مي حريري النارية عنها: أحدث إطلالة لنجوى كرم

إليكِ تفاصيل ما حدث مع صور إطلالة الأخيرة على إنستغرام.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
بعد تصريحات مي حريري النارية عنها: أحدث إطلالة لنجوى كرم

خلال الأيام الماضية، أشعلت الفنانة اللبنانية مي حريري مواقع السوشيال ميديا بسبب تصريحاتها تجاه الفنانة نجوى كرم، والملحن الراحل ملحم بركات، وذلك أثناء استضافتها في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين... فماذا قالت مي حريري، وما علاقة نجوى كرم بملحم بركات، هذا ما سنكشفه في هذا المقال.

نجوى كرم وعلاقتها بمي حريري

كشفت الفنانة مي حريري في تصريحات نارية لها أن النجمة نجوى كرم كانت على علاقة بطليق حريري الراحل ملحم بركات، وأن علاقتهما استمرت حوالي 7 سنوات، وأن كرم كانت السبب الرئيسي في تدهور حالة ملحم بركات الصحية بعد اتهامها له بسرقة مبلغ مالي من منزلها، وانتهت علاقتهما عند هذا الحد!


رد فعل الجمهور بعد تصريحات مي حريري

بسبب تصريحات مي حريري، لاقت الفنانة اللبنانية سيلاً من التعليقات الهجومية على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب غضب المتابعين ومحبي نجوى كرم من مي حريري لأنها أدرجت اسم كرم في هذه التصريحات المشينة، واتهموها بأنها تدعي هذه الافتراءات لتتصدر الترند ليس إلا.

بعد تصريحات مي حريري النارية عنها: أحدث إطلالة لنجوى كرم

إطلالة نجوى كرم الأخيرة

لم تتوقف نجوى كرم عن إنجازاتها حتى بعد هذه التصريحات، بل أعلنت عن ميعاد حفلتها الجديدة في لبنان للاحتفال بعيد الأضحى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

وليس هذا فحسب بل أطلت بإطلالة مميزة وجذابة أذهلت المتابعين، ووجدوا أن تميزها واستمرار رحلتها الغنائية الناجحة هو أسلم وأقوى رد على تصريحات حريري، واختارت لهذه الإطلالة جمبسوت أنثوي راقي باللون الأحمر، وكذلك تسريحة شعر أملس وويفي من الأطراف فقط، مع مكياج بدرجات النيود الرائعة.

بعد تصريحات مي حريري النارية عنها: أحدث إطلالة لنجوى كرم

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر