ما هو خطأ الموضة في أحدث إطلالة لأسماء جلال

ما زالت إطلالة أسماء جلال في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أثناء العرض الخاص لفيلم أنف وثلاث عيون، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها على الرغم من ذلك فقد وقعت في أحد أخطاء الموضة التي لا تمر بسلام أمام أعين النقاد في عالم الأزياء!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
ما هو خطأ الموضة في أحدث إطلالة لأسماء جلال

تعرضت الفنانة المصرية أسماء جلال لانتقادات واسعة بسبب اختيارها للفستان الذي ارتدته خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلم "أنف وثلاث عيون" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سواء بسبب كونه جريئاً للغاية، كما أنه قد يكون غير مناسب للمجتمع السعودي، حيث يقام المهرجان في مدينة جدة على الأراضي السعودية، أو بسبب خطأ في الموضة وقعت فيه أسماء جلال، فما هو هذا الخطأ الذي عرضها للانتقادات؟!

إطلالة أسماء جلال في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شاركت الفنانة المصرية أسماء جلال متابعيها على إنستجرام بصور جديدة لإطلالتها الأنيقة خلال حضورها العرض الأول لفيلم "أنف وثلاث عيون" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ظهرت أسماء جلال بإطلالة مميزة عبر ارتدائها فستاناً من قطعتين من تصميم Nafsika Skourti، حيث ارتدت جزءاً علوياً مستطيل الشكل، مزيناً بشريط Bralette، ومطرزاً باللؤلؤ الاصطناعي، بلون أحمر زاهٍ، يصل سعره إلى 14 ألف جنيه، وتنورة بنفس لون التوب بلغت سعرها حوالي 13 ألف جنيه.

ما هو خطأ الموضة في أحدث إطلالة لأسماء جلال

أما عن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت النجمة المصرية أسماء جلال على مكياج بسيط بألوان النيود، مع تسريحة شعر مرفوع نصفه لأعلى، ومنسدل على كتفها، لتظهر بإطلالة أنيقة وجذابة خلال حضورها ليلة العرض الأول لفيلمها الجديد.

وأثارت إطلالة أسماء جلال الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم برقي وذوق النجمة المصرية في اختيار إطلالتها لحضور عرض الفيلم بمهرجان البحر الأحمر، بينما انتقدها البعض الآخر الذين وجدوا إطلالتها جريئة وغير ملائمة، ومنهم من لاحظ خطأً في تنسيق إطلالتها!

ما هو خطأ الموضة في أحدث إطلالة لأسماء جلال

ما هو خطأ الموضة الذي وقعت فيه أسماء جلال

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 إطلالة مميزة من النجمة المصرية أسماء جلال، حيث ارتدت فستانًا يتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية، حيث اختارت أسماء جلال أن ترتدي فستاناً أحمر ناري من قطعتين، يتكون من براليت (حمالة صدر) وتنورة طويلة ضيقة، وهو التصميم الذي يعتبر من أبرز صيحات الموضة حاليًا، وقد أضفى اختيار النجمة الشابة لهذا التصميم العصري لمسة أناقة ورقي على إطلالتها، خاصة مع اختيارها لتسريحة الشعر المنسدل البسيطة والمكياج الهادئ.

وقد لاقت إطلالة أسماء جلال إعجابًا كبيرًا من محبيها، حيث استطاعت مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية من خلال اختيارها لفستان البراليت، ما يؤكد حرصها على الظهور بإطلالات عصرية وأنيقة في المناسبات المختلفة.

ولكنها قامت باختيار عقد لؤلؤ صغير لتزيين عنقها، لكن هذا العقد لا يتناسب مع تطريزات الفستان، وعلى الرغم من أن أسماء اختارت فستانًا عصريًا يتماشى مع آخر صيحات الموضة، إلا أن بعض تفاصيل الفستان كان من الممكن أن تكون أفضل لو تم تعديلها قليلاً لتناسب شكل جسدها بشكل أمثل.

ما هو خطأ الموضة في أحدث إطلالة لأسماء جلال

فالبراليت كان بسيطًا ورائعًا، لكن كان من الأفضل تجنب الزخارف والتطريزات الدائرية حول حوافه ليبدو أنيقًا أكثر، أما التنورة ذات الخصر العالي، فقد كان من الأنسب اختيار واحدة بخصر أقل ارتفاعًا قليلاً لتناسب شكل جسد أسماء بشكل أفضل، مع ذلك إطلالتها كانت جريئة وعصرية تواكب الموضة الحالية، واختيارها لهذا الأنسامبل يدل على ثقتها وجرأتها في ارتداء ما يناسبها دون الالتزام التام بكل اتجاهات الموضة.

أحدث أعمال أسماء جلال الفنية

يعد فيلم "أنف وثلاث عيون" الذي عُرض ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، من أبرز الأفلام المصرية المقتبسة عن روايات أدبية، الفيلم مقتبس عن رواية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم تقديمها سابقًا في فيلم سينمائي عام 1972 بنفس الاسم، ويركز الفيلم الجديد على قصة الدكتور هاشم، وهو طبيب مشهور في مجال التجميل، لكنه يجد صعوبة في الالتزام بعلاقة عاطفية طويلة الأمد.

وتدور أحداث الفيلم حول علاقته بفتاة تصغره بـ25 عامًا تدعى روبا، ومحاولته مقاومة جاذبيتها المغناطيسية، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أسماء جلال، صبا مبارك، ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين. وتولى إخراج الفيلم المخرج أمير رمسيس.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر