نجمات مصر يتألقن بألوان العلم الوطني في أسبوع الموضة: هل هي مصادفة؟

إليكِ الصور من هنا!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
نجمات مصر يتألقن بألوان العلم الوطني في أسبوع الموضة: هل هي مصادفة؟

بدأت اليوم عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، وتوافد عليها العديد من النجوم من كافة أنحاء العالم، وكانت أبرز الإطلالات العربية من نصيب النجوم المصريين، على رأسهم؛ يسرا، غادة عبد الرازق، تارا عماد وأحمد مالك، ومع الاطلاع على الصور وجدنا أن النجمات الثلاثة اخترن إطلالات تشكل معاً ألوان العلم المصري؛ الأحمر، الأبيض والأسود، فهل هي مصادفة أم اختيار مدروس؟! إليكِ التفاصيل بالصور من هنا!

غادة عبد الرازق بإطلالة مميزة بالأحمر

تألقت اليوم الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة السنوي المقام في دار أوبرا غارنييه بباريس، بفستان أحمر طويل وبرقبة عالية، ويكشف إحدى الساقين ليبرز جوربها الطويل وحذاءها ذا الكعب العالي، وكلاهما باللون الأحمر، وكانت إطلالتها من توقيع المصمم المفضل لديها حسب تعليقها، المصمم الفرنسي ستيفان رولان.

نجمات مصر يتألقن بألوان العلم الوطني في أسبوع الموضة: هل هي مصادفة؟

واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر الأملس المثبت خلف أذنيها، والمنسدل بالكامل على ظهرها، مع مكياج بدرجات النيود الباهتة.

يسرا بإطلالة أنيقة باللون الأبيض

أما عن الفنانة الجميلة يسرا، فقد حرصت كعادتها على حضور عرض مصمم الأزياء ستيفان رولان في دار أوبرا غارنييه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وتألقت بفستان أبيض أنيق، مكشوف الرقبة والكتفين، وبأكمام طويلة، ومطرز من منطقة الصدر بحبات اللؤلؤ المتباينة في الحجم.

ونسقت معها تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، مع الغرة الأمامية وبعض الخصل المنسدلة بنعومة على جانبي الوجه ومؤخرة الرأس، ولم يبرز مكياجها بشكل واضح إذ إنها ارتدت نظارات شمسية سوداء بإطار أبيض، وهو ما أثار فضول جمهورها، لأنها حرصت على ارتداء النظارات الشمسية من بداية رحلتها وحتى الآن!

نجمات مصر يتألقن بألوان العلم الوطني في أسبوع الموضة: هل هي مصادفة؟

تارا عماد ببدلة سوداء أنيقة في عرض شانيل

أما عن الممثلة الشابة تارا عماد، فقد تألقت في عرض العلامة التجارية التي تمثل وجهها الإعلامي في الشرق الأوسط؛ شانيل Channel، ببدلة سوداء أنيقة بدون أكمام، وبنطال واسع ولامع.

وقد نشرت تارا فيديو لها أثناء القيام بتحضيراتها لحضور عرض الأزياء بالتفصيل، منها تصفيف شعرها بشكل ويفي كثيف مع رفع نصفه لأعلى على هيئة ذيل حصان رفيع، وترك خصلتين منسدلتين على جانبي الوجه لتؤطره بشكل أنثوي وجذاب. أما عن مكياجها، فقد اختارت درجات النيود اللامعة، مع تحديد بسيط للعينين.

ومع جمع الإطلالات الثلاثة بالترتيب، سنجد بأن الفنانات قد شكلن ألوان العلم المصري... برأيك هل هي مصادفة أم كان الأمر من اختيارهن؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر