صبغات شعر أشقر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
صبغات شعر أشقر
مقالات ذات صلة
صبغات أطراف الشعر
صبغات كريزي كلر
صبغات شعر بني فاتح

إن كنتِ من محبي صبغات شعر أشقر، فاستعرضي الألبوم أعلاه، واستوحي صبغة شعركِ القادمة من الجميلة جينيفر لورانس.

شاهد أيضاً: صور صبغات شعر

صبغات شعر أشقر على طريقة جينيفر لورانس:

يُعد اللون الأشقر بدرجاته المختلفة من أكثر صبغات الشعر التي تعتمدها الممثلة جينيفر لورانس، إليكِ فيما يلي درجات صبغة شعر أشقر لتستوحي منها لون شعركِ القادم:

أشقر مائل للأصفر:

يناسب هذا اللون من صبغات الشعر البشرة البيضاء، حيث يُعطي هذا اللون للبشرة رونقاً أنيقاً، كما أنه يُناسب جميع أطوال الشعر القصيرة كالبوي والكري والشعر الطويل.

أشقر مائل للبلوند:

يُعتبر هذا اللون أكثر دفئاً من اللون الأشقر الأصفر، وأكثر جرئة، وله العديد من التدرجات بحيث يبدو لون الأشقر مائلاً للأبيض أو الرمادي. تعتمد جينيفر لورانس هذه الدرجة من حينِ لآخر وخاصة في فصل الشتاء، حيث يلائم هذا اللون إطلالاتها الشتوية.

أشقر دافئ:

الأشقر الدافئ هو  الأنسب لمحبات الإطلالة الكلاسيكية والأنيقة، حيث يكون الأشقر في هذه الدرجة داكناً وفي بعض الأحيان مخصلاً بلون البني الفاتح. تلائم هذه الدرجة من صبغات الشعر البشرات الفاتحة والداكنة حيث تُعطيه لمحة ذهبية للبشرة، وتعتمده الكثير من السيدات الرائدات حيث يُحبذن الإطلالات الفخمة والكلاسيكية.

أشقر مخصل:

هناك العديد من ألوان ودرجات لون الخصل التي يُمكنكِ اعتمادها مع اللون الأشقر، كاللون النحاسي، واللون البني، ولون الشوكولاتة، واللون الرمادي والأبيض ودرجات البلوند.

استعرضي ألبوم صبغات شعر أشقر على طريقة جينيفر لورانس، وتألقي بدرجات مختلفة وجميلة للون الأشقر على شعركِ.