تسريحات إلهام الفضالة 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
تسريحات إلهام الفضالة 2021

تسريحات شعر الهام الفضالة دائمًا محط أنظار الفتيات والسيدات، فهي تتبع أحدث صيحات الموضة في تسريحات الشعر، وتسعى لتغيير إطلالتها دائمًا بما يواكب العصر ويناسب شخصيتها وحياتها الفنية.

إلقي نظرة على الألبوم أعلاه لتتعرفي على أبرز وأحدث تسريحات شعر الهام الفضالة ثم تابعي القراءة.

الفنانة إلهام الفضالة

اسمها بالكامل إلهام محمد حسن الفضالة، فنانة كويتية، ولدت في دولة الكويت عام 1974.

أتمت تعليمها بمرحلة الثانوية وبدأت مشوارها الفني بعام 2000، من خلال مسرحية "عالباب يا شباب" أمام النجم دواود حسين.

وقد أثمر ظهورها الأول في تلك المسرحية نجاحًا كبيرًا، وانهالت عليها عروض الأعمال الفنية، فظهرت في "ديوان السبيل" و " لا ياعمر الزهور" و "سر الحياة".

ومن أشهر أعمال إلهام الفضالة الفنية: "مسلسل باب الفرج"، " مسلسل المسا فات"، "مسرحية أحلام وطن"، "مسلسل جرح القلوب"، "مسرحية عودة ريا وسكينة".. والعديد من الأعمال الأخرى.

تسريحات الهام الفضالة

تشتهر إلهام الفضالة بإطلالاتها الساحرة لتسريحات الشعر، ومن أبرز تسريحات شعر الهام الفضالة هي تسريحات الويفي الأنثوية، كما أنها تعتمد الظهور بالشعر الطويل أو الشعر المتوسط في معظم إطلالاتها، تعرفي على أحدث تسريحات الهام الفضالة للشعر الطويل والقصير:

تسريحات الهام الفضالة للشعر القصير

تسريحة ويفي مع نمط مفترق المنتصف، تسريحة ستريت مع هامش ويفي، تسريحة أبدو مع غرة هامشية، تسريحة ويفي مع هايلايت، تسريحة ويفي مع افتراق جانبي، تسريحة فير، تسريحة فير مع بف.

تسريحات الهام الفضالة للشعر الطويل

تسريحة ويفي مفترق المنتصف مع اللون الأشقر، تسريحة كعكة منخفضة مع افتراق المنتصف، تسريحة كيرلي ويفي، تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية مع الغرة، تسريحة نصف لأعلى ونصف لأسفل مع الغرة الهامشية، تسريحة ويفي مع سحب الغرة خلف الأذن.

 تسريحات سهلة

شاهد أيضاً: تسريحات سهلة

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات شعر الهام الفضالة، الآن سيدتي استوحي من الألبوم المعروض تسريحة لشعرك أو اختاري ما يناسبك منها للحصول على إطلالة النجمات.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر