أفضل بروتين للشعر

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 08 أغسطس 2020
أفضل بروتين للشعر

تاجكِ يُقدم لكِ كل ما تودين معرفته عن أفضل بروتين للشعر بتفاصيل دقيقة تُغنيكِ عن البحث لساعات طويلة في الإنترنت.

أفضل بروتين لفرد الشعر:

هناك العديد من منتجات بروتين فرد الشعر الفعّالة، سنتناول بعضها فيما يلي: [1]

  • بروتين إنفيوجن للشعر KERATIN COMPLEX INFUSION KERATIN REPLENISHER:

سيساعدكِ هذا النوع من بروتين الشعر على علاج تجعد الشعر، والمحافظة على نتائجه لمدة طويلة تمتد إلى عدة أشهر، حيث يُمكنكِ الاستمتاع بشعر لامع وحريري لوقت طويل وذلك بفعل خصائصة القوية المستمدة من إكليل الجبل والقمح.

  • بروتين تريسمي للشعر TRESEMMÉ KERATIN SMOOTH KERATIN INFUSING SMOOTHIN SERUM:

ما يُميز هذا المنتج عدا عن فعاليته في فرد الشعر وتنعيمه، تركيبته غير الدهنية وغير اللزجة، وخلوه من البارابين والألمنيوم والصبغة، المواد الضارة بفروة الرأس، والتي تسبب الكثير من المشاكل كالتساقط والجفاف والتكسر.

  • بروتين ميركيل ليفز للشعر 10 MIRACLE LEAVE-IN PLUS:

يُوفر هذا النوع من البروتين 10 فوائد مذهلة، فهو يصلح الشعر التالف، ويضيف اللمعان له، ويتحكم في تجعده ويفرده، ويحمي لون الشعر، ويفكك تلبد الشعر، ويمنع التقصف، ويوقف تكسر الشعر، ويخلق للشعر قواماً صحياً، ويعمل على تكثيف الشعر، ويحمي من أضرار الحرارة وكل ذلك مع الإضافات الاستفادة من البروتين ليبدو لنا وكأنه معجزة.

  • بروتين سبيرولينا للشعر IGK GOOD BEHAVIOR SPIRULINA PROTEIN SMOOTHING SPRAY :

يعمل بروتين سبيرولينا الخالي من الفورمالديهايد بطريقة مشابهة لعلاج الكيراتين مما يعني شعر حريري خالٍ من التجاعيد ومرطب. كما وأنه خالي من الغلوتين والزيوت المعدنية والبترول.

أفضل بروتين معالج للشعر:

إليك فيما يلي أبرز منتجات بروتين الشعر العلاجية:

  • بيو لاين بروتين للشعر BioLine Organic Protein:

يعمل هذا المنتج البرازيلي على وقف تساقط الشعر وعلاجه، وفرد الشعر بحيث يُصبح حريرياً وناعماً.

  • بروتين العلاج البرازيلي للشعر BTX brazilian therapy:

هذا المنتج الرائع، لا يعمل على تمليس الشعر وحسب، وإنما يُعالجه من مشاكله ليبدو بصحة ولمعان جذاب، كما أنه خالِ من الفورمالين المعروفة بمضارها الكبيرة للشعر وصحته, وبفعل تركيبة الكافيار، يستطيع هذا المنتج فرد تجاعيد الشعر وزيادة لمعانه.

أفضل بروتين للشعر من الصيدلية:

هناك العديد من الخيارات التي يُمكنكِ شرائها لمنتجات البروتين، ولكن عندما نتحث عن أفضل بروتين من الصيدلية، فإليك هذين النوعين: [2]

  • بروتين ماراكوجا مالتي للشعر:

يُعد هذا البروتين البرازيلي من أكثر أنواع البروتين الفعّالة في علاج وفرد الشعر، حيث تصل قدرته على فرد تجاعيد السعر إلى 95% وهي نسبة عالية عندما نتحدث عن منتجات فرد الشعر. كما أنه يعالج التقصف، ويُغذي ويقوي الشعر، ويعطيه هذا المظهر الحيوي اللامع التي ترغب به كل فتاة.

  • بروتين ماجستك العضوي للشعر:

يناسب هذا النوع من البروتين جميع أنواع الشعر المتضررة والخفيفة، حيث أن مكوناته طبيعية بشكل كامل، وخالٍ من الفورمالين أو أي مواد كيميائية أخرى. تصل نسبة فرد هذا المنتج من البروتين إلى 90%، وله قدرة عالية على علاج تقصف الشعر وتلفه، وإعطاءه اللمعان والبريق الرائع الذي ترغب به كل فتاة.

أفضل بروتين للشعر بدون فورمالين:

إليك إفضل أنواع بروتين السعر الخالي من الفورمالين الضارة:

  • نانو بروتين للشعر W One Floractive Nano Protein:

يتميز هذا المنتج بإمكانية استخدامه من قبل المرضعات والحوامل وحتى الأطفال وفهو خالِ من مادة الفورمالين الضارة وأي مواد كيميائية أخرى، وتتضمن مكوناته من زيت الأركان وفيتامين سي الذي يعمل على إصلاح فروة الرأس، وتغذية بصيلات الشعر، ومنع تساقط الشعر وتلفه، وذلك لاحتوائه على زبدة الشيا وبروتين الحليب والحرير اللذان يُعطيان لمعاناً لا يُقارن مع منتجات البروتين الأخرى.

  • سيلكي بايو بروتين للشعر Silky Bio Treatment:

يحتوي هذا المنتج على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل على فرد الشعر وعلاج مشاكله كزيت الأركان والكولاجين والكيراتين وفيتامين إي، بالإضافة إلى أنه خالي من الفورمالي أو الفورمالديهيد، الأمر الذي يجعله من المنتجات المنافسة لما سبق ذكره، فهو يفرد الشعر لمدة تصل 4 أشهر، ويزيد من طوله وكثافته ولمعانه.

اختاري أحد أفضل بروتين للشعر المذكور أعلاه، وتمتعي بشعر حريري ولامع لأشهر طوال ودون إلحاق الضرر بشعرك.

المراجع:

[1] أفضل بروتين لفرد الشعر منشور على rankandstyle

[2] أفضل بروتين للشعر من الصيدلية منشور على rjeem

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر