بيثيني فرانكل تهاجم خط كيم كارداشيان للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
بيثيني فرانكل تهاجم خط كيم كارداشيان للعناية بالبشرة

هاجمت سيدة الأعمال والرئيس التنفيذي ومؤسسة العلامة التجارية Skinny Girl، بيثيني فرانكل خط كيم كارداشيان للعناية بالبشرة، حيث أكدت أنها لا تجده جيداً مثل منتجات التجميل المشهورة الأخرى.

عندما سُئلت بيثيني فرانكل عن أفضل العلامات التجارية للتجميل المملوكة للمشاهير، أشادت بريهانا فينتي، قائلة إنها "تقوم بعمل جيد". وقالت أيضًا إن سيلينا غوميز تقوم "بعمل رائع" مع Rare Beauty.

لكن فرانكل، البالغة من العمر 52 عامًا، تعمقت بعد ذلك في سبب اعتقادها أن خطط العناية بالبشرة من كيم كاردشيان، ليست ناجحاً مثل العلامات التجارية الأخرى، حيث قالت "قد تكون طريقة التسويق جيدة، لكن عليك أن تكون قادرًا على الاستمرار في هذه الصناعة من خلال جودة المنتج".

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها فرانكل عن كراهيتها لعلامة تجارية مشهورة من عائلة كارداشيان جينر.

في أكتوبر 2022، شاركت مقطع فيديو على إنستغرام، لمراجعة منتجات Kylie Cosmetics المملوكة لكايلي جينر وقالت فرانكل عن منتج كايلي الذي أصدرته بمناسبة عيد ميلادها "لا يستحق كل هذا العناء" واتهمت كايلي جينر بالاحتيال، حيث عرضت المجموعة التي تضم ثلاث قطع من المنتجات وملمع الشفاه. في صندوق كبير مقابل 175 دولارًا. والذي لا يتسحق أكثر من 58 دولار حسب رأي بيثيني، مما يعني أن الصندوق الزخرفي وحده يكلف 117 دولارًا.

ثم قالت ساخرة، "هذا صندوق سوف ترميه في القمامة، ما لم يكن لديك هامستر، لتضعه فيه، ثم أعلنت فرانكل أنها ستعيد المنتجات لأنها كما وصفتها بأنها "عملية احتيال". ومع ذلك، اكتشفت بعد ذلك أن Kylie Beauty لا تقبل المرتجعات، لذلك كانت حسب تعبيرها "عالقة مع صندوق من الورق المقوى بقيمة 175 دولارًا". [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر