كيم كارداشيان تفاجئ متابعيها بتسريحة شعر جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
كيم كارداشيان تفاجئ متابعيها بتسريحة شعر جديدة

عندما يتعلق الأمر بالتغيير في قصات وتسريحات وألوان الشعر، فلا يمكن إغفال نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان، مؤخرًا فاجأت كيم كارداشيان معجبيها بتسريحة شعر جديدة، جعلتها تبدو مختلفة قليلًا، حيث شاركت مجموعة من الصور بقصة الشعر الجديدة ومرتدية فستان وردي لامع ضيق.

استعرضت كيم كارداشيان من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، إطلالة جديدة بالفستان الوردي بدون حمالات مع زوج من الأحذية ذات الكعب الوردي وقلادة معدنية وحزام معدني وبالنسبة لشعرها، ظهرت بخصلات شعر قصيرة تؤطر وجهها بشكل مثالي، مع باقي خصلات شعرها الطويلة مموجة. واختارت مظهر مكياج لامع، يتكون من عين سموكي بنية ناعمة ولمسة من أحمر الخدود الوردي وشفة داكنة غير لامعة.

تفاعل العديد من متابعيها مع قصة شعرها الجديدة ومع الإطلالة بالكامل، حيث حصدت الصور أكثر من 2 مليون إعجاب وأكثر من 8 آلاف تعليق منذ لحظة نشرها وإلى الآن، كما أبدى أصدقائها من المشاهير إعجابهم بالإطلالة الجديدة، حيث تفاعل معها العديد من النجمات في قسم التعليقات للتعبير عن إعجابهن بجمال مظهرها الجديد. حيث كتبت باريس هيلتون "هذا مثير".

كما عبر آلاف من المتابعين ومحبي كيم كارداشيان عن آرائهم في الإطلالة الجديدة، حيث عبر بعضهم أيضًا عن حبهم وإعجابهم بقصة الشعر الجديدة. حيث كتب أحدهم قائلاً "الغرة تجعلها تبدو أكثر جمالًا بطريقة ما".