هنري كافيل يزور السعودية على هامش موسم الرياض

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صوراً للمثل الأجنبي هنري كافيل صاحب شخصية "سوبر مان" أثناء وجوده في جدة، برفقة صديقته وهو يزور المعالم السياحية وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
هنري كافيل يزور السعودية على هامش موسم الرياض

زار النجم الأمريكي هنري كافيل صاحب شخصية "سوبر مان" الشهيرة المملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض، بنسخته الرابعة  لعام 2023.

وزار صاحب شخصية "سوبر مان" العديد من المعالم السياحية في جدة، برفقة صديقته ناتالي فيسكوسكو، مرتدية الجبادور المغربي.

ورحب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالنجم العالمي قائلين عبر الفضاء الإلكتروني "أهلاً بك يا سوبرمان" معربين عن سعادتهم بزيارة هنري كافيل وناتالي إلى المملكة العربية السعودية، خاصة مع صوره المتداولة في جدة.

وتناقل المتابعون على السوشيال ميديا الكثير من الصور والفيديوهات، من زيارة سوبرمان إلى مناطق مختلفة من المملكة وخاصة المنطقة التاريخية.

وأعرب كافيل وصديقته عن سعادتهما وإعجابهما بالمعالم الأثرية والمباني التاريخية في مدينة جدة.

وكانت آخر ما تداول من أخبار عن النجم العالمي هنري كافيل ابتعاده عن مسلسل The Witcher ، حيث لم يكشف  هنري كافيل عن سبب محدد لرحيله من المسلسل، خاصة بعد انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل الذي عرض في حزيران/ يونيو على منصة نيتفلكس، ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "nme"، ترددت الشائعات أن مشكلة في كتابة العمل هي سبب مغادرة كافيل.

لمح هنري كافيل، إلى أنه لم يكن سعيدًا تمامًا بطريقة حوار جيرالت في مسلسل The Witcher، في عام 2021، قبل إصدار الموسم الثاني، وكشفت منتجة العرض لورين هيسريش أن كافيل أرسل لها عدة ملاحظات حول حوار جيرالت.

وقالت هيسريش لصحيفة هوليوود ريبورتر: "كانت الكثير من الملاحظات التي كان يرسلها إلى حول حوار جيرالت، خرج الجميع من الموسم الأول وهم يضحكون ويحبون غضب جيرالت، لكن هنري كان يقول إنك عندما تقرأ الكتب، فإنك تقضي الكثير من الوقت في رأس جيرالت، فكيف يمكننا وضع ذلك على الصفحة؟ "

في مقابلة مع Philstar، أوضح هنري كافيل الموقف قائلاً: "من المهم بالنسبة لي أن تكون الشخصية ثلاثية الأبعاد، وهو أمر صعب، لأن هناك رؤية معينة وهناك قصة محددة وحبكة معينة، وهكذا كان الأمر يتعلق بمحاولتي العثور على مكان جيرالت داخل ذلك، كانت جميع طلباتي على غرار مجرد وفائي لمصدر المواد".

وشهد افتتاح موسم الرياض حضور مجموعة من فناني ومشاهير الوطن العربي أبرزهم لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا من كواليس مباراة الملاكمة "معركة الأشرس" والتي تقام ضمن فعاليات "موسم الرياض" .

كما ظهرت الفنانة ياسمين صبري، ونانسي عجرم بمقاطع الفيديو المتداولة، فضلا عن نجوم أجانب مثل الملاكم مايك تايسون وسلمان خان، والنجوم التركية أريش أردوتش والنجم بوراك أوزجيفيت وأكين أكينوزو، بمبارة الملاكمة.

وتعتبر ملاكمة "معركة الأشرس" هو الحدث الرئيسي بأولى فعاليات "موسم الرياض" برعاية المستشار تركي آل الشيخ، حيث تنافس كل من الملاكم فرانسيس نجانو ضد غريمه الملاكم البريطاني، تايسون فيوري في مباراة انتظرها الآلاف من محبي رياضة الملاكمة حول العالم وتعتبر هذه المباراة حدثاً استثنائياً يحدث لأول مرة في الشرق الأوسط.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر