أفضل إطلالات هند صبري بفساتين السهرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
أفضل إطلالات هند صبري بفساتين السهرة

الفنانة هند صبري تتألق في فساتين السهرة وتنوع بين أنماطها، في الألبوم أعلاه جمعنا لكِ أفضل إطلالات هند صبري بفساتين السهرة استوحي منها إطلالالتكِ.

أفضل إطلالات هند صبري بفساتين السهرة

تتنوع إطلالات هند صبري بين الفساتين الناعمة، الستان، والشيفون، والبدل الكاجول في المهرجانات والاحتفاليات المختلفة، وكان آخرها مهرجان البحر الأحمر، ومهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الجونة السينمائي، وقبلهم حفل موكب المومياوات المصري.

تسريحات هند صبري مع فساتين السهرة

تسريحات الشعر المنسدل الويفي

اعتادت الفنانة هند صبري على تسريحات الشعر المنسدل الويفي، متوسط الطول، في أغلب إطلالالتها في اللقاءات والمهرجانات.

تسريحات الكعكة

إذا كنتِ من محبات البساطة والهدوء مثل هند صبري، اعتمدي هذه التسريحة في مناسباتك المختلفة، كما أن هناك تسريحة النصف كعكة ومرفقة بالخصلات المموّجة، تناسب كافة أنواع الشعر سواء القصير أو الطويل أو المتوسط، وذلك من خلال تسريحة النصف رفعة عند الجانبين مع بعض الخصلات المنسدلة.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف 

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية اعتمدتها هند صبري أحياناً، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة مثلها.

تسريحة ذيل حصان 

ظهرت هند صبري بتسريحة ذيل الحصان خاصة المنخفض في أكثر من إطلالة، مع ويفي ناعمة للشعر.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي 

هذه التسريحة تعتمد على صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي، ومناسبة جداً في المناسبات والسهرات، ويمكنك إدخال أحد الألوان العصرية كـالبني الفاتح مثل هند صبري، التي تدخل في شعرها اللون العسلي ليمنح هذه التسريحة إطلالة رقيقة.

تسريحة ويفي مفترق الجانب

لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاب وكلاسيكي مثل هند صبري.

تسريحة الريترو

هذه التسريحة تُعد من أكثر التسريحات التي تُعطي مظهراً فخماً في المناسبات والحفلات ظهرت بها هند صبري في بعض الإطلالات، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل الكثيف، حيث يتم تمويج الشعر بشكل عريض، ثم ترتيب هذه الأمواج لتبدو بشكل متسق ومتناسق، ثم وضعها على أحد جانبي الرأس أو تركها على الظهر منسدلة وتزين الشعر بالمشابك لتُعطي مظهراً فخماً وأنيقاً.

مكياج هند صبري مع فساتين السهرة

يتميز مكياج هند صبري بالبساطة وعدم المبالغة ولكي تحصلي على إطلالة جذابها مثلها تعرفِ على التالي:

ألوان الكونسيلر

الكونسلير يعمل على تغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة؛ لذلك يفضل اختيار لون كونسيلر أفتح من لون البشرة الطبيعي بدرجة واحدة فقط.

ألوان ظلال العيون

بشرة هندي ما بين البشرة البيضاء والسمراء، لذلك تناسبها جميع ألوان ظلال العيون الهادئة، لإطلالة مشرقة تبرز عيونك.

ألوان الهايلايتر

يمكنكِ وضع الهايلايتر على تفاحة الخدين والأنف والجبين والذقن لإضافة بعض الرونق لوجهك.

ألوان البلاشر

البلاشر في خطوات المكياج لمنح النضارة والإشراق، لذلك عليكِ اختيار الألوان الساخنة أو الدافئة مثل البرتقالي أو المشمشي أو البني أو الأحمر، مع وضعه على آخر الوجنتين والذقن.

ألوان أحمر الشفاه

أخر خطوة في إطلالتك عند وضع المكياج هو لون أحمر الشفاه، يفضل لصاحبات البشرة المتوسطة وضع درجات أحمر شفاه قريبة من لون شفتيك، أو أغمق درجة، مثل ألوان النيود الداكنة فهي الخيار المفضل للكثير، ويمكنكِ أيضاً وضع ألوان الأحمر البرتقالي، أو النبيتي، أو البني.