أفضل 7 زيوت هندية لتساقط الشعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
أفضل 7 زيوت هندية لتساقط الشعر

الزيوت الهندية من أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر، قد تجدين الكثير من أنواع الزيوت الهندية المرشحة لعلاج الشعر، اليوم أحضرنا لكِ أفضل زيوت هندية لتساقط الشعر وفقًا لأشهر المواقع العالمية للعناية بالشعر.

زيوت هندية لتساقط الشعر

هناك العديد من الزيوت الهندية الغنية والمفيدة للشعر، قمنا بعمل بحث شامل وحصرنا لكِ أفضل زيوت هندية لتساقط الشعر، وهي كما يلي:

زيت هندي لتساقط الشعر - Aroma Magic Stimulate

هو زيت يمكن أن يثبت أنه إكسير الحياة لخصلاتك، فهو يرطب فروة رأسك المتقشرة وينظم نمو الشعر، كما يحد من تساقط الشعر، ويعزز لمعان وسماكة خيوط الشعر، ويعتبر مهدئ لفروة الرأس وللالتهابات.

زيت هندي لتساقط الشعر - Trichup Hair Fall Control Herbal Hair Oil

يتكون زيت الشعر العشبي للتحكم في تساقط الشعر من نباتات الايورفيدا، والتي تحتوي على أعشاب قوية مثل الأملا، النيم، وبهرينجاراج وغيرها، وكلها أعشاب لديها القدرة على تقوية جذور شعرك وتقليل تساقط الشعر ومنعه، بالإضافة إلى أن هذا الزيت العشبي يضفي لمعانًا على خصلات شعرك، ومناسب لجميع أنواع الشعر.

زيت هندي لتساقط الشعر - Soulflower Olive Oil

إذا كنتِ تعانين من تساقط الشعر والشعر الجاف والمتقصف، فعليكِ تجربة هذا الزيت لحل مشكلة شعرك، يتكون الزيت من عناصر مغذية عبارة عن مزيج من فيتامين E و K و D وهي فيتامينات تقلل من تساقط الشعر وتغذيه، كما يرطب هذا الزيت فروة الرأس ويمنع قشرة الرأس ويحسن تدفق الدم إلى بصيلات الشعر مما يساهم في نمو الشعر.

زيت هندي لتساقط الشعر - The Kesh King Ayurvedic Oil

يحتوي هذا الزيت على السمسم والعديد من الأعشاب المعالجة لتساقط الشعر، ويعمل هذا الزيت على تقوية الشعر ويمنع الشيب المبكر وتقصف الأطراف وتساقط الشعر والقشرة، كما يقوم بإصلاح النخاع التالف عن طريق التوغل بعمق في جذع الشعرة.

زيت هندي لتساقط الشعر - Himalaya’s Anti-Hair Fall

تم تصميم زيت الشعر من هيمالايا للشعر الجاف والتالف والمتساقط، فهو مكون من تركيبة خفيفة الوزن غنية بخصائص برينجراج و أملاكي، التي تقوي جذورك، كما يحتوي على مواد كيميائية نباتية فعالة في علاج تساقط الشعر والعديد من أمراض فروة الرأس الأخرى.

ويعمل هذا الزيت الغني بالبروتين على علاج بقع الصلع، وإعادة حيوية خيوط الشعر الضعيفة والهشة، كما تقوم المستخلصات الطبيعية في هذا الزيت على تخفيف الجفاف والحكة على فروة رأسك دون التسبب في أي آثار جانبية.

زيت هندي لتساقط الشعر - Aroma Magic Stimulate Hair Oil

هذا الزيت من الزيوت التي تعمل كالسحر لمنحك شعرًا رائعًا، حيث تعمل تركيبته الغنية على تحفيز جذورك وزيادة الدورة الدموية في فروة رأسك لمنع تساقط الشعر.

يخلق هذا الزيت إحساسًا بالبرودة والانتعاش على فروة رأسك مما يجعله مهدئًا لتهيج والتهابات وعدوى فروة الرأس، كما يقوي بصيلات شعرك من الداخل ويزيد من مرونة شعرك.

ومن أهم مميزات هذا الزيت بتركيبته الخفيفة أنه يعمل على إبطاء ظهور الشيب، وتساعدك على الاحتفاظ بلون شعرك الطبيعي.

زيت هندي لتساقط الشعر - Mahabhringraj Ayurvedic Medicinal Oil

يحتوي هذا الزيت على مكونات عضوية مزروعة ذاتيًا وطازجة لتغذية الشعر مثل مكا، بارمي، أملا، هيردا، ناجارموثا، وبتلات الورد المجففة، ويعمل هذا الزيت على علاج مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر، قشرة الرأس، الثعلبة البقعية، واحمرار فروة الرأس.

كما يعمل الزيت على تجديد الخيوط الجافة وتحسين ملمس شعرك، وتعمل الرائحة القوية والجذابة لهذا الزيت على علاج الصداع والأرق.

فوائد الزيوت الطبيعية للشعر

  • تمنح شعرك العناصر الغذائية الأساسية والبروتينات التي يحتاجها ليصبح قوي ولامع.
  • استخدام الزيوت الطبيعية من أهم خطوات روتين الشعر للحصول على خصلات صحية وطويلة وسميكة.
  • تعزز زيوت الشعر الهندية الجيدة إنبات الشعر ونموه.
  • استخدام الزيوت يطهر فروة الرأس من الالتهابات البكتيرية والفطريات.
  • تمنع ظهور الشعر الأبيض المبكر.
  • تقوي بصيلات الشعر.
  • تحسن عمل الدورة الدموية في فروة الرأس.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل زيوت هندية لتساقط الشعر، يمكنك سيدتي اختيار الزيت المناسب لحالة شعرك وسوف تشعرين بإبطاء تساقط الشعر بعد الاستخدام المستمر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر