أفضل 6 زيوت للشعر من البصل لنمو الشعر

إذا كنتِ تبحثين عن زيوت تحتوي على البصل لعلاج التساقط ونمو الشعر بصورة إليك هذا المقال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
أفضل 6 زيوت للشعر من البصل لنمو الشعر

البصل مكون طبيعي فريد لعلاج تساقط الشعر ونموه بسرعة، لكن وضعه على شعرك في صورته الخام ربما يضر بفروة رأسك، إليك 6 زيوت من البصل لنمو الشعر.

6 زيوت من البصل لنمو الشعر

1- زيت البرهامي للشعر

زيت الشعر Kapiva Onion Brahmi غني بخصائص البصل وبراهمي هي عشبة طب الأيورفيدا الشهيرة. يعملان معًا على تقوية الشعر من الجذور، مما يقلل من تساقط الشعر ويعزز نموه. كما يغذي الزيت فروة الرأس، ويحافظ عليها صحية وخالية من القشرة.

2- زيت سانت بوتانيكا اورينتال بوتانيكس

زيت شعر البصل الأحمر من سانت بوتانيكس أورينتال بوتانيكس هو مزيج مجدد من خلاصة البصل الأحمر وزيت جوز الهند وزيت اللوز. يعزز نمو الشعر ويقلل من ترقق الشعر ويضيف لمعانًا طبيعيًا إلى خصلات شعرك.

حيث يعمل زيت الشعر من سانت بوتانيكا أورينتال بوتانيكس بالبصل الأحمر مع 30 زيوت ومستخلصات، زيت الأرغان، الخروع، برينجراج، زيت اللوز (بدون زيت معدني.

3- زيت الشعر باراشوت الممزوج بالمشط

إليك أحد أنواع زيت الشعر بالبصل من أكثر العلامات التجارية موثوقية لزيوت الشعر. يحتوي زيت الشعر الفريد هذا على قوة مستخلصات البصل. يعد بتقوية جذور الشعر ومنع التقصف وتغذية الشعر. هناك أيضًا ميزة - فهي تأتي مع مشط مناسب، مما يسهل تطبيق الزيت وتوزيعه بالتساوي.

زيت الشعر من باراشوت بصل مع مشط؛ لنمو الشعر والتحكم في تساقط الشعر - بزيت جوز الهند الطبيعي.

4- زيت الشعر ماما ريث  

زيت الشعر بالبصل من ماما إيرث هو مزيج قوي من زيت البصل وزيت اللوز ومكونات طبيعية أخرى تكافح تساقط الشعر وتعزز نمو الشعر. مناسب لجميع أنواع الشعر ، يحتوي هذا الزيت أيضًا على زيت البصل الغني بالكبريت لتعزيز إنتاج الكولاجين وتحفيز بصيلات الشعر.

5- زيت اوربان بوتانيكس

مع زيت البصل الأحمر الغني بمضادات الأكسدة، جنبًا إلى جنب مع زيت الأرغان وزيت الجوجوبا، تم تركيب زيت الشعر من   UrbanBotanics Onionبشكل دقيق يدعي أنه يغذي الشعر، مما يجعله أقوى وأكثر حريرًا ويمكن التحكم فيه بشكل أكبر. هذا زيت شعر للجنسين وقد يساعدك أيضًا في تقليل مشاكل قشرة الرأس.

ويأتي زيت الشعر بالبصل من إيربان بوتانيكس لنمو الشعر، مع زيت الحبة السوداء؛ للتحكم في تساقط الشعر والقشرة سواء للرجال والنساء كما يحتوي على فيتامين

6- زيت واو سكين سينيس

يحتوي WOW Skin Science Onion Hair Oil على زيت بذور البصل الذي يساعد في تقليل تساقط الشعر وتقصفه. ويحتوي هذا الزيت على زيت الحبة السوداء من البصل المعصور على البارد، مع فوائد زيت اللوز والخروع والجوجوبا والزيتون وجوز الهند، فإنه يغذي أيضًا فروة الرأس؛ مما يضمن نموًا صحيًا للشعر. ويتميز بملمسه الخفيف غير الدهني. [1]

فوائد البصل لنمو الشعر

يعزز نمو الشعر

وجد الباحثون أن البصل يعزز نمو الشعر من خلال تزويد بصيلات الشعر بمزيد من التغذية والتغذية، وترطيب الشعر الجاف وفروة الرأس، وتعزيز نمو الشعر. الكبريت في عصير البصل يمنع تساقط الشعر وتقصفه.

يساعد على تقليل الشعر الرمادي

يحتوي مستخلص البصل على مادة الكاتلاز، وهي مادة مضادة للأكسدة تقلل مستويات بيروكسيد الهيدروجين في جذور الشعر، ولهذا السبب تدعي العديد من العلاجات المنزلية أنه يمكن أن يقلل من الشعر الرمادي.

يقضي على قشرة الرأس

التخلص من القشرة هو إحدى الفوائد الأساسية للبصل للشعر. لا يمكن للفطريات والبكتيريا المسببة للقشرة أن تزدهر مع تطبيق عصير البصل بسبب خصائصه المضادة للميكروبات والفطريات.

يمنع تساقط الشعر

يحتوي عصير البصل على نسبة عالية من الكبريت، مما يجعله مفيدًا في منع تساقط الشعر. يساعد الكبريت على إنتاج الكولاجين الذي يشجع على نمو بصيلات شعر جديدة.

حل الثعلبة

داء الثعلبة هو اضطراب يؤدي إلى تساقط الشعر غير المكتمل. أظهرت الأبحاث التي أجريت في عام 2014 فاعلية استخدام عصير البصل في علاج الثعلبة، زعم البحث أن عصير البصل يمكن أن يعالج تساقط الشعر بشكل فعال.

يمنع حكة فروة الرأس

تساعد الخصائص المضادة للالتهابات الموجودة في البصل في تخفيف حكة فروة الرأس. فضلا عن أنه يحسن تدفق الدم إلى البشرة ، مما يساهم في ترطيب فروة الرأس.

يغذي ويرطب الشعر الجاف

تعمل المغذيات الدقيقة المختلفة في زيت البصل على تقوية الشعر الهش والتالف. بالإضافة إلى احتوائه على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة تساعد على زيادة تدفق الدم إلى جذور الشعر. [2]

كيفية اختيار زيت الشعر بالبصل

للعثور على زيت الشعر بالبصل المثالي لنمو الشعر، ضعي في اعتبارك المكونات ونوع الشعر والمخاوف المحددة التي تريدين معالجتها.

ابحثي عن زيوت غنية بالمستخلصات الطبيعية وخالية من المواد الكيميائية الضارة ومناسبة لنوع شعرك، وضعي في اعتبارك ميزانيتك واختر الميزانية التي تتوافق مع احتياجاتك للحصول على أفضل النتائج.

أفضل قيمة مقابل المال: من بين الخيارات الممتازة، يبرز زيت الشعر من سانت بوتانيكا أورينتال بوتانيكس ريد بصل كأفضل قيمة مقابل المال. مع مزيج رائع من الزيوت الطبيعية وخلاصة البصل ، فإنه يوفر نتائج ممتازة دون كسر البنك.

أفضل منتج عام: زيت الشعر بالبصل من ماما إيرث لنمو الشعر مع البصل يأخذ التاج لأفضل منتج شامل. تضمن تركيبته القوية مع زيت البصل والمكونات الغنية الأخرى عناية شاملة بالشعر ، مما يترك شعرك منتعشًا ومتألقًا. [3]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر