زيوت الأيورفيدا لتطويل الشعر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
زيوت الأيورفيدا لتطويل الشعر

هل لديكِ فكرة عن زيوت الأيورفيدا وفوائدها للشعر؟

زيوت الأيورفيدا من الزيوت الهندية المستخلصة من المكونات الطبيعية، وتعتبر الزيوت من أهم وسائل العناية بالشعر التي تعتمد عليها المرأة الهندية، لذلك سوف نقدم لكِ في هذا الموضوع أفضل زيوت الأيورفيدا لتطويل الشعر.

ما هي زيوت الأيورفيدا؟

تشتهر الهند بالأيورفيدا التي تعتمد على العلاج بالأعشاب، حيث كانت تستخدم النساء قديمًا مستخلصات الزيوت الطبيعية من الأعشاب والفاكهة الاستوائية.

لذلك نجد معظم النساء الهنديات لديهن شعر ناعم وصحي وطويل وكثيف، فقمنا بتجميع أفضل قائمة زيوت الأيورفيدا لتطويل الشعر.

أفضل زيوت الأيورفيدا لتطويل الشعر

زيت الأيورفيدا - Kama Ayurveda Bringadi Intensive Hair Treatment

يعمل هذا الزيت على منع تساقط الشعر والشيب المبكر وقشرة الرأس، فهو يحتوي على أعشاب قوية مثل النيلي، إكليبتا ألبا، عنب الثعلب، عرق السوس.

هذه المستخلصات تعمل على تبريد فروة رأسك، لأنه يهدئ التهابات فروة الرأس، يعزز نمو الشعر الصحي ويزيد من طوله، كما يمنحك شعرًا لامعًا وبراقًا.

زيت الأيورفيدا - Kesh King Scalp And Hair Medicine Ayurvedic Oil

يحتوي هذا الزيت على السمسم والعديد من الأعشاب المعالجة لتساقط الشعر، ويعمل هذا الزيت على تقوية الشعر ويمنع الشيب المبكر وتقصف الأطراف وتساقط الشعر والقشرة، كما يقوم بإصلاح النخاع التالف عن طريق التوغل بعمق في جذع الشعرة، لذلك يزيد من فرص نمو الشعر.

زيت الأيورفيدا - Parachute Advanced Ayurvedic Gold Hair Oil

يحتوي زيت الشعر الذهبي الأيورفيدا المتطور من باراشوت على خلاصة زيت جوز الهند الممزوج بحمض الأملا والحناء والصبار والميثي.

تساعد هذه المكونات في نمو الشعر في غضون أسبوعين، كما يمنع جفاف فروة الرأس ويحسن الدورة الدموية لبصيلات الشعر ويقلل من قشرة الشعر، ويزيد من طول الشعر بعد فترة من الاستخدام.

زيت الأيورفيدا - Biotique Bio Bhringraj Therapeutic Oil

يتكون هذا الزيت من عناصر وأعشاب هندية مميزة مثل برينجراج، تيسو، أملا، موليثي، زيت جوز الهند، وحليب الماعز، وتساعد هذه المكونات في علاج الثعلبة وغيرها من مشاكل فروة الرأس والشعر لتمنحك شعرًا نظيفًا ورطبًا وصحيًا، كما يعزز هذا الزيت من نمو الشعر الجديد ويغذيه، ويمنع الشيب.

زيت الأيورفيدا - Khadi Natural Bhringraj Herbal Hair Oil

يتكون زيت الشعر الأيورفيدا العشبي هذا من زيت اللوز الممزوج بمجموعة من الأعشاب.

كما يحتوي على مستويات عالية من فيتامينات E و D و A التي ترطب وتقوي شعرك، يعمل هذا الزيت على تطويل الشعر وزيادة نموه.

زيت الأيورفيدا - Trichup Healthy, Long & Strong Oil

يحتوي هذا الزيت على خلاصة السمسم وزيت جوز الهند، وتعمل هذه المكونات الحيوية على تحسين الدورة الدموية في أنسجة فروة الرأس والبصيلات.

يتغلل هذا الزيت المغذي في جذور الشعر ويقوي خصلات شعرك بمساعدة فيتامين A و E مما يزيد من كثافة الشعر وطوله.

زيت الأيورفيدا - Shahnaz Husain Shalocks Plus Ayurvedic Hair Oil

زيت الشعر العشبي هذا عبارة عن مزيج من الزيوت والمستخلصات العلاجية، مثل: البراهمي، والأملا، والحناء، والشكاكاي، وزيت اللوز، وزيت جنين القمح، وزيت الزيتون، وزيت زهرة الشمر، وزيت السمسم.

تعمل هذه المكونات على منع تساقط الشعر، تنظيف الشعر من القشرة، تطويل الشعر وتكثيفه.

زيت الأيورفيدا - Forest Essentials Ayurvedic Herb Enriched Head Massage Oil

يحتوي هذا الزيت على فيتامينات وأحماض دهنية أساسية تساعد على تجديد شباب كل خصلة شعر مما يساهم في زيادة نموه، ومنحه مظهرًا صحيًا.

زيت الأيورفيدا - Dabur Vatika Enriched Coconut Hair Oil

يحتوي هذا الزيت على أعشاب أملا، البراهمي، الحناء، الليمون، الكافور، وتعمل هذه المكونات على تقوية جذور شعرك وتجديد فروة رأسك لتمنحك شعرًا صحيًا وخالٍ من القشرة، كما تقلل من تساقط الشعر بنسبة تصل إلى 50٪ في أربعة أسابيع.

 إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن زيوت الأيورفيدا لتطويل الشعر، يمكنك الآن سيدتي اختيار الزيت المناسب لكِ من أقوى زيوت الأيورفيدا الهندية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر