تأجيل Snow White بسبب إضراب هوليوود

فيلم Snow White من بطولة راتشيل زيجلر وجال جادوت وأندرو بورناب تم تأجيله بسبب إضراب ممثلي هوليود الذي بدأ منذ أيار/ مايو الماضي وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
تأجيل Snow White بسبب إضراب هوليوود

أعلنت شركة  Disney تأجيل عرض فيلم Snow White في نسخته الحية، بسبب استمرار إضراب ممثلي هوليوود الذي تجاوز الـ100 يوم حتى الآن.

فيلم Snow White الذي يعتبر من أضخم إنتاجات استديوهات Disney لهذا العام، كان مقرراً عرضه يوم 22 آذار/ مارس عام 2024 ولكن تم تأجيل عرضه إلى 21 آذار/ مارس من عام 2025.

فيلم Snow White من بطولة راتشيل زيجلر وجال جادوت وأندرو بورناب وهو من إخراج مارك ويب وتأليف جريتا جيرويج.

وتعرض فيلم Snow White للكثير من الانتقادات، بسبب اختيار ممثلة سمراء في دور Snow White، بل تعرضت الممثلة راشيل زيجلر للهجوم حين أبدت برأيها في النسخة الأصلية من الفيلم.

وانتشر مقطعًا من لقاء مع بطلتي  Snow White، راشيل زيجلر وجال جادوت، عبرا فيه عن مدى اختلاف النسخة الحديثة عن الأصلية.

وقالت راتشيل زيجلر، التي تلعب دور "سنو وايت": "كنت خائفة من الكرتون الأصلي. أعتقد أنني شاهدته مرة واحدة ولم أعد مشاهدته مجددًا، بعدها ذهبت إلى لعبة "سنو وايت" في ملاهي ديزني وورلد وكان اسمها "مغامرات سنو وايت المرعبة"، وهذا لم يبد كشيء لائق بالأطفال، وكنت خائفة منه ولم أشاهده من بعدها إلا بعد مرور 16 سنة حين عملت على هذا الفيلم".

وأضافت راشيل زيجلر: "تم صنع الكرتون قبل 85 سنة ولم يصبح مناسبًا لعصرنا الحالي بسبب أفكاره عن مكانة المرأة في المجتمع وعندما قمنا بإعادة تصوير دور البطلة سنو وايت، أصبح هدفها أن تحقق العدالة وأن تكون قائدة هائلة وعليها أن تتعلم الكثير من الدروس قبل أن تسيطر على المملكة". فيما قالت الممثلة جال جادوت: "في هذا الفيلم، الأمير لا ينقذها، وهي التي تتخذ القرارات وهذا ما يبين صلة الفيلم بالعصر الحالي".

تأجيل أفلام هوليود

ولم يكن فيلم Snow White، هو الفيلم الوحيد الذي تم تأجيله بسبب إضراب ممثلي هوليوود فهناك فيلم Elio من إنتاج Pixar حيث تم تأجيله هو الآخر من 1 مارس 2024 إلى 13 يونيو 2025.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل طرح فيلم Deadpool 3 الذي كان من المقرر عرضه مطلع مايو الماضي ولكنه كان أحد أفلام هوليوود التي اضطر صناعها لوقف تصويرها بسبب إضراب الممثلين.

ويتوقع المزيد من التغييرات في تاريخ الإصدار في الأيام المقبلة في حالة انهيار محادثات الإضراب، وخاصة فيما يتعلق بالأفلام الصيفية لعام 2024، فيما أعلنت شركة باراماونت يوم الاثنين الماضي أن فيلم توم كروز القادم Mission: Impossible سيغادر تقويم شباك التذاكر لعام 2024 . حيث يبدو أن الجزء الثامن من سلسلة أفلام الحركة والتجسس سيسقط النصف الثاني من عنوانه السابق، Dead Reckoning، الجزء الثاني ، مع توقع الإعلان عن عنوان جديد في وقت لاحق.

إضراب هوليود

وبدأ إضراب ممثلي هوليود في 2 أيار/ مايو الماضي، والذي دعت له أكبر نقابة في هوليوود SAG-AFTRA ، والتي تمثل 160.000 ممثل وفناني - ونقابة الكتاب الأمريكية .(WGA)

ودعت النقابتان إلى زيادة الراتب الأساسي والمخلفات في عصر المنصات، بينما تتعلق المفاوضات الأخرى بالضمانات ضد الاستخدام غير المنظم لـ "الذكاء الاصطناعي" في الصناعة، وذلك بعد مفاوضات غير ناجحة مع  AMPTP، الذين يمثلون استوديوهات هوليوود الكبرى مثل Netflix و Disney و Apple و Amazon و Paramount و Warner Bros. وغيرها.

منذ الإعلان عن إضراب الكتاب، أوقف عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الإنتاج تضامنيًا، وانضم الممثلون إلى أقرانهم في الصناعة على خط الاعتصام، وعلى الرغم من مشاركة وسيط فيدرالي، لم يتم تأمين صفقة مع تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر