فوائد كريم بياض الثلج المغربي وسعره

كريم بياض الثلج لتفتيح الوجه.

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
فوائد كريم بياض الثلج المغربي وسعره

إذا كنتِ تبحثين عن كريم لتفتيح الوجه، إليك كريم بياض الثلج لتفتيح الوجه والحصول على بشرة مشرقة، كما سنعرض لكِ فوائده وسعره.

فوائد كريم بياض الثلج

كريم بياض الثلج هو منتج لتفتيح البشرة. من خلال استخدام كريم Snow White والذي يجعل بشرتك تبدو أفتح ولونًا أكثر تناسقًا. يمكن أن يساعد في تحسين ملمس بشرتك وتقليل أي بقع داكنة ناجمة عن أضرار أشعة الشمس أو حب الشباب.

يستخدم كل من الرجال والنساء منتجات تفتيح البشرة، وكريم Snow White هو منتج شائع ومتوفر منذ عدة سنواتفي الصيدليات  ويعمل على:

  • يعمل الكريم على تلطيف لون بشرتك وتقليل البقع الداكنة، مما يؤدي إلى بشرة أكثر نضارة وشبابًا.
  • يعتبر أقوى مبيض طبيعي، حيث يثبط إنزيم يسمى التيروزيناز. هذا الإنزيم ضروري لإنتاج الميلانين.
  • الميلانين هو الصباغ المسؤول عن لون بشرتك ولون بشرتك ولون عينيك ولون شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الميلانين الحماية من الآثار الضارة للشمس.

سعر كريم بياض الثلج 

  • يمكنك الحصول على كريم بياض الثلج في الصيدليات المختلفة
  • يمكنك شراء كريمات تبييض البشرة Snow White عبر الإنترنت.
  • المنتج ليس للنساء فقط، ولكنه متاح لأي شخص يرغب في تحسين مظهره.
  • يتراوح سعره حوالي 39 درهماً إماراتياً، أو 75 ريالاً سعودياً.
  • يأتي كحوض كريم من Comedonescare.com بعدة أحجام.
  • الكريم هو مفتح طبيعي قوي ومصنوع خصيصًا لتفتيح البشرة وإزالة خلايا الجلد القديمة والميتة وإعادة بناء بشرة جديدة.

مكونات كريم بياض الثلج

يحتوي كريم Snow White على مكونات تشمل:

مسحوق بياض الثلج

يساعد في تفتيح لون البشرة وعلامات حب الشباب ولون البشرة العام. له تأثيرات تفتيح طبيعية. يمكن أن يتغلغل في الجلد لقفل الماء وإصلاح الجلد التالف واستعادة وظيفة الكولاجين ومنع تجاعيد الوجه والحفاظ على البشرة ناعمة وطرية.

ويساعد الجلد على امتصاص الكثير من الماء ليحافظ على مرونته ونعومته الطبيعية.

حمض كوجيك 5٪

هو منتج استقلابي فطري ينتج عن عدة أنواع من الفطريات التي تمنع الإنزيم الأساسي الذي يحد من المعدل في التخليق الحيوي لصبغة الميلانين في الجلد مما يؤدي إلى تفتيح البشرة.

ألفا أربوتين

مشتق ألفا أربوتين من أوراق شجيرات عنب الدب أو التوت البري أو التوت أو التوت وهو موجود في معظم الكمثرى.

له خصائص تثبيط الميلانين، ويعتبر أربوتين والمستخلصات النباتية الأخرى بدائل آمنة لإزالة تصبغ الجلد لجعل البشرة أكثر نقاءً.

حمض اللاكتيك

يمكن أن يحسن حمض اللاكتيك نسيج بشرتك عن طريق تقشير سطح الجلد العلوي. ويمكن أن يساعد ذلك في تخفيف الخشونة ، وتشجيع بشرتك على أن تظل ناعمة وخالية من العيوب. Lactic Acid

هو علاج شائع لمكافحة الشيخوخة ويساعد على إزالة علامات الشيخوخة غير المرغوب فيها مثل تغير اللون وخشونة الجلد والتجاعيد

مسحوق جذور العرقسوس

الطريقة الأساسية التي يؤثر بها عرق السوس على تفتيح البشرة هي منع الإفراط في إنتاج الميلانين بواسطة خلايا الجلد.

تساعد عشبة العرقسوس منع خلايا الجلد من إنتاج الميلانين الزائد في الوجه الإصابة؛ مما يؤدي إلى ظهور بقع داكنة أو لون بشرة غير متجانس.

كما يحمي العرقسوس أيضًا البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والتي عادةً ما تتسبب في تلطيف لون البشرة. في هذا الصدد، يساعد العنصر النشط Glabridin على منع تلف الجلد بسبب التعرض الطويل لأشعة الشمس.

النياسيناميد

ليس للنياسيناميد أي آثار جانبية ضارة. كما أنه يعزز الحد من حب الشباب ويزيد من رطوبة البشرة ويقلل من التجاعيد الدقيقة. (ضع في اعتبارك أن هذه الصيغة ليست لحب الشباب أو الوجه).

زيت التخمير الحيوي لقشر الليمون

هذا مكون مثالي لتفتيح البشرة لمنتجات مستحضرات التجميل. يمنع تكون الميلانين عن طريق تثبيط التيروزيناز ويكون من أصل نباتي أو طبيعي.

يستخدم Lemon Peel Bioferment في منتجات تفتيح البشرة ومنتجات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة لتخفيف بقع الشيخوخة وتصبغ الجلد غير المنتظم.

أضرار كريم بياض الثلج

  • تجدر الإشارة إلى أن كريم Snow White ليس آمنًا لجميع أنواع البشرة، ويجب على أصحاب البشرة الحساسة تجنبه لأن الهيدروكينون يمكن أن يسبب تهيجًا. وقد يتفاعل كريم Snow White أيضًا مع بعض الأدوية، لذا عليكِ دائمًا بإجراء اختبار البقعة أولاً.
  • يجب استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم إذا كنتِ تعانين من أي تحسس أو تهييج بالجلد، حيث تحتوي بعض كريمات تبييض البشرة من Snow White على الهيدروكينون، وأحيانًا تصل إلى 4٪ المسبب للحساسية.
  • قد يتسبب كريم Snow White في جعل بشرتك متقشرة وجافة لبضعة أيام بعد تطبيقه. هناك احتمال حدوث تهيج واحمرار أو طفح جلدي. إذا واجهت أيًا من هذا ، فتوقف عن استخدامه على الفور.

استخدام كريم بياض الثلج

  • قبل استخدام كريم Snow White، من المهم تنظيف المنطقة المصابة من الجلد جيدًا.
  • تأكدي من تجفيف المنطقة ثم ضع كمية بحجم حبة البازلاء من كريم Snow White على هذا الجزء من جسمك.
  • طريقة أخرى هي استخدام مقشر ووضع كريم بياض الثلج على المنطقة المصابة، ثم شطفها بالماء البارد.
  • قد يستغرق كريم Snow White ما يصل إلى أربعة أسابيع قبل أن تلاحظ أي نتائج وأحيانًا لفترة أطول. لذلك لا تتوقع نتائج بين عشية وضحاها. ومع ذلك
  • كريم Snow White هو منتج طبيعي يوفر نتائج تدريجية. اعلم أن المنتجات الأخرى غير الطبيعية يمكن أن تسبب تبيض البشرة
  • في غضون ذلك تستمر النتائج طالما تريدها. يمكنك التوقف عن استخدام المنتج وقتما تشاء. علاوة على ذلك، لا توجد آثار طويلة المدى لاستخدامه.
  • والجدير بالذكر أن كريم Snow White يعمل عن طريق إزالة الطبقات العليا من خلايا الجلد؛ مما يسمح للبشرة الجديدة بالنمو. وبالتالي تكتسبين مظهر بشرة أكثر نضارة وشبابًا. كما أنه يساعد على إعادة بناء خلايا الجلد الجديدة بحيث يقلل من ندبات حب الشباب القديمة والجديدة.
  • ومع ذلك، إذا كنت تفرطين في استخدام الكريم، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى ترقق بشرتك؛ مما قد يؤدي بدوره إلى الشيخوخة المبكرة. لذلك من المهم اتباع التعليمات بعناية.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض فوائد وكيفية استخدام كريم بياض الثلج، وأبرز الأعراض الجانبية له.

  1. "ما هو كريم بياض الثلج" ، المثال منشور على موقع comedonescare.com