مستحضرات التجميل المفضلة لدى كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
مستحضرات التجميل المفضلة لدى كيت ميدلتون
مقالات ذات صلة
هل تحتاج مستحضرات التجميل إلى التبريد؟
قناع الوجه المفضل لدى خبيرة تجميل المشاهير كيت سومرفيل
مستحضرات العناية بالشعر

تتألق دائماً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ببشرة مثالية خالية من العيوب وإطلالة جمال ملكية تزداد توهجاً وتجعلنا نرغب في كشف المزيد عن أسرار جمالها الدائم.

أصبحت كيت ميدلتون أيقونة جمال منذ اللحظة الأولى التي تعرف عليها العالم كصديقة الأمير ويليام حتى باتت جميع تفاصيل إطلالاتها محط الأنظار والإعجاب ولا عجب أن الجمال كان من أولويات دوقة كامبريدج التي تُتقن جيداً تطبيق المكياج لنفسها دون الحاجة إلى مساعدة الخبراء الدائمة كما تعتمد الدوقة على مجموعة من المستحضرات الفعالة التي تقف وراء جمال بشرتها وتألقها بجانب ممارسة التمارين الرياضية واتباع روتين غذائي صحي.

مستحضرات العناية ببشرة كيت ميدلتون

بالرغم من أن البروتوكول الملكي لا يسمح بأن تكشف سيدات العائلة الملكية عن علامات المستحضرات إلا أن خبراء تحميل كيت ميدلتون كشفوا عن الكثير من هذه المستحضرات وهي:

زيت ثمر الورد Trilogy Certified Organic Rosehip Oil

يقال إن دوقة كامبريدج من المعجبين بزيت الورد من Trilogy وهي ماركة تجميل نيوزيلندية تأسست في عام 2002. وفقًا للعلامة التجارية يتم بيع زجاجة من زيت ثمر الورد مرة كل 20 ثانية. يساعد زيت التجميل العضوي على تقليل ظهور الندبات وعلامات التمدد والخطوط الدقيقة والتجاعيد وهو آمن للاستخدام على الجسم والوجه. يقال إن كيت استخدمت هذا أثناء حملها مع ابنتها الأميرة شارلوت.

جل الوجه Biotulin Supreme Skin Gel

يُعد جل Biolutin Supreme Skin وفقًا للعلامة التجارية بديلاً طبيعيًا للبوتوكس، النتائج متشابهة ولكن يتم تطبيقه على الوجه كلوشن منعم ولن يخدر أو يقيد تعابير الوجه.

وفقًا لتقرير صادر عن Elite Daily فإن منتج دوقة كامبريدج السري للعناية بالبشرة هو عبارة عن "جل بوتوكس" عضوي يُباع بأقل من 60 دولاراً. على ما يبدو كيت ميدلتون مهووسة بالمنتج لدرجة أنها جعلت السيدة الأولى ميشيل أوباما تشتريه أيضاً حيث تقول كارل راي خبيرة مكياج الماكياج ميشيل أوباما إنها تستخدم جل البوتوكس العضوي هذا بانتظام بناءً على توصية من كيت ميدلتون فهذا المنتج يعمل المعجزات لتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

إكسير Beauty Sleep Elixir

تهتم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بعلاج الوجه الليلي إكسير Beauty Sleep Elixir من علامة Beuti Skincare والذي يتكون من زيوت الكاميليا والشيا والكرز المر والفراولة والرمان. بضع قطرات من هذا الإكسير المضاد للالتهابات يضيء بشرتكِ ويمكن أيضاً وضعه تحت المكياج أو علاج الشوائب على الفور.

وفقًا لمؤسسة العلامة التجارية ليلى عالم كلاً من دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس ميغان ماركل يستخدمان زيت الوجه هذا فهو زيت التجميل ذو الأساس النباتي مليء بمضادات الأكسدة والمكونات المضادة للالتهابات التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين[1].

معالج الشفاه الطبيعي Clarin"s Natural Lip Perfector

في عام 2019 خلال إحدى مباريات التنس في ويمبلدون قامت كيت ميدلتون بإعادة تطبيق ملمع الشفاه من علامة Clarins، يُعتقد أن كيت استخدمت الظل الوردي اللامع وهو لون وردي فاتح اللمعان ذو ملمس كريمي وينساب على الشفاه بسهولة حيث يحتوي قوامه الكريمي على بعض الترطيب الرائع من زبدة الشيا وخلاصة المانجو مما يترك شفتيكِ متألقة تماماً طوال اليوم[2].

كريم الترطيب Nivea Visage Pure & Natural Moisturising Day Cream

في عام 2011 شوهدت كيت ميدلتون وهي تتسوق كريم النهار المرطب Nivea Visage Pure & Natural Moisturizing Day من علامة Nivea في متجر بوتس المحلي في منطقة تشيلسي بلندن. يحتوي كريم النهار المرطب الصديق للميزانية على مكونات طبيعية فعالة ومزروعة عضوياً.

كريم Karin Herzog Vita-A Anti-Ageing Cream

في عام 2010 ذكرت صحيفة ديلي ميل أن كيت ميدلتون تستخدم مجموعة مستحضرات من علامة Karin Herzog. وهي تشمل كريم Oxygen Face Cream وجل التطهير الاحترافي وكريم الوجه Vita-a-Kombi.

Karin Herzog هو خط متطور للعناية بالبشرة يتكون من أكسجين مستقر من قبل العالم الشهير الدكتور بول هيرزوغ. الكريمات المؤكسجة مناسبة لجميع أنواع البشرة حتى الأكثر حساسية.

كريم Lancome Hydra Zen Anti-Stress Day Cream

وفقًا لـمجلة هالو تعد كيت ميدلتون من أشد المعجبين بكريم لانكوم المضاد للتوتر في الأوقات التي تحتاج فيها إلى لمسة من الهدوء لوجهها بعد أيام طويلة من الارتباطات الرسمية والاعتناء بأطفالها الثلاثة.

يحتوي كريم الجل الهجين هذا على ملمس خفيف الوزن للغاية ومصمم بحيث لا يسبب الشعور بالالتصاق أو الدهون على الجلد. إنه خالي من الزيوت أيضاً مما يجعله خياراً رائعاً للبشرة الدهنية أو المختلطة على وجه الخصوص.

كيف تحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلادها الأربعين؟

أصدر قصر كينسينغتون ثلاث صور جديدة لدوقة كامبريدج بمناسبة عيد ميلادها الأربعين اليوم التقطها مصور الأزياء الإيطالي باولو روفرسي في حدائق كيو بلندن وهي تمثل خروجاً دراماتيكياً عن الصور التي اعتدنا على رؤية الدوقة في أوضاع رسمية أو محاطة بأسرتها.

في الصورة الملونة اللافتة للنظر تنظر كيت إلى الكاميرا ويدها تستريح بأناقة في جيب فستان أحمر بكتف واحد من علامة ألكسندر ماكوين بينما ينسدل شعرها الويفي على ميلة كتف واحدة.

في الصورة المقربة بالأبيض والأسود تنظر كيت مباشرة إلى الكاميرا مرتدية فستاناً من قماش الجاكار المصنوع من الدانتيل والأورغانزا والتول والذي تم تصنيعه من بقايا مجموعات ألكسندر ماكوين السابقة التي تم حياكتها معاً.

في الصور بالأبيض والأسود ترتدي كيت ميدلتون أقراط اللؤلؤ والألماس من كولينغوود للأميرة ديانا بينما يظهر في الصورة الجانبية خاتم خطوبتها والذي كان ينتمي أيضًا سابقاً إلى والدة الأمير ويليام الراحلة.

قال القصر إن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ستقضي عيد ميلادها اليوم بشكل خاص بينما يُعتقد أنه قد يكون هناك حفل مشترك أكبر يتزامن مع عيد ميلاد ويليام الأربعين في يونيو.