أحلام تقدم برنامج موسيقي جديد

أعلنت الفنانة أحلام عن تقديم برنامج جديد بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة" عبر شبكة قنوات أبو ظبي، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
أحلام تقدم برنامج موسيقي جديد

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عبر حسابها بموقع الصور إنستغرام عن تقديم برنامج جديد بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة" عبر شبكة قنوات أبو ظبي.

أحلام تقدم برنامج موسيقي جديد

وقالت أحلام في المنشور الخاص بها: "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة وليالي من الفن الأصيل برنامج فني موسيقي، يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية عبر الماضي والحاضر".

وأشارت أحلام أن البرنامج سيكون من خلال استضافة الفنانين والمطربين، قائلة: "ستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي. شكراً لأني بينكم مسؤولية كبيرة أتمنى أن أكون على قد المسؤولية".

ونشرت أحلام صورة دعائية للبرنامج الموسيقي "أحلام في ألف ليلة وليلة" وهي ترتدي فستاناً باللون الذهبي لدى إعلانها عن برنامجها الجديد بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، مع تسريحة الشعر الطويل الويفي، ومكياج النيود والعيون السموكي الدخانية المسحوبة كعادة أحلام.

في سياق متصل كانت آخر أعمال الفنانة أحلام الشمسي حفلات بالمملكة العربية السعودية في أغسطس الماضي، وفي حفلها بالقصيم قدمت أحلام دويتو مع همس فكري نجمة سعودي آيدول لعام 2023، في أغنية "أكثر من أول"، وسط تفاعل جماهيري كبير.

يشار إلى أن همس فكري حصلت على لقب "سعودي آيدول" لهذا العام، وبرنامج "سعودي أيدول" هو النسخة السعودية من برنامج اكتشاف المواهب "عرب آيدول" وضمت لجنة التحكيم نخبة من كبار المطربين في الوطن العربي من بينهم أحلام، أصالة، ماجد المهندس.

وقدمت أحلام خلال حفلها باقة من أجمل الأغاني التي أحبها الجمهور وتفاعل معها، كما أنها اختارت الظهور بفستان طويل من اللون الأصفر مزيناً بالريش من الأطراف، مع تسريحة الريتو وتصفيف الشعر على الجانب، بالإضافة إلى مكياج العيون الدخانية السموكي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر