ريم مصطفى في برنامج رامز عقله طار: استوحي من أجمل تسريحات شعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 02 أبريل 2022
ريم مصطفى في برنامج رامز عقله طار: استوحي من أجمل تسريحات شعرها

ظهرت الفنانة ريم مصطفى في برنامج رامز عقله طار رمضان 2021 بتسريحة شعر مفرود مستقيم، وقد اشتهرت المتألقة ريم بتسريحات الشعر الطويل والمتوسط الأنيقة، أحضرنا لكِ أجمل تسريحات شعر ريم مصطفى، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابعي قراءة التفاصيل:

ريم مصطفى في برنامج رامز عقله طار رمضان 2021

حلت الفنانة ريم مصطفى ضيفة في الحلقة الـ 13 من برنامج رامز عقله طار مع الفنان رامز جلال، وأطلت ريم بتسريحة شعر مستقيم مفرود أشقر مع ملابس رياضية عصرية، حيث بدت تسريحة الشعر ناعمة بدون تكلف ومناسبة للملابس الرياضية تمامًا.

يذكر أن الفنانة ريم مصطفى بدأت أول أعمالها الفنية في مسلسل فض اشتباك بعام 2013، ثم توالت عليها الأعمال التلفزيونية وشاركت في مسلسل هبة رجل الغرب، ومسلسل مأمون وشركاه، ومسلسل كلبش، وآخر أعمالها مسلسل شديد الخطورة مع الفنان أحمد العوضي.

تعد الجميلة ريم مصطفى من أيقونات الموضة في أزياء الملابس وتسريحات الشعر بالنسبة للكثير من الفتيات والسيدات في الوطن العربي، فهي من الفنانات الجميلات وتحظى بشعبية بين معجبيها.

تسريحات شعر الفنانة ريم مصطفى

اعتادت ريم مصطفى الظهور بـ تسريحات الشعر الطويل وتسريحات الشعر المتوسط، إليكِ أجمل تسريحاتها وأبرزها:

تسريحات ريم مصطفى للشعر الطويل

من تسريحات الشعر الطويل: تسريحات الشعر البلاتيني الويفي، تسريحات شعر جانبية، تسريحات ويفي عريض، تسريحات ويفي عابث، تسريحات كيرلي، تسريحات شعر أحمر، تسريحات شعر أشقر، تسريحات ذيل حصان، تسريحات شعر جانبية، تسريحات شعر مع التاج، تسريحات شعر مع الإكسسوارات، تسريحات شعر أشعث، تسريحات شعر هايلايت، تسريحات شعر ويفي جانبي، تسريحات شعر كيرلي جانبي، تسريحات شعر مستقيم ناعم مفرود، تسريحات شعر مفترق المنتصف.

تسريحات ريم مصطفى للشعر المتوسط

تسريحات الشعر المتوسط: تسريحات شعر ويفي، تسريحات شعر خلفية، تسريحات شعر أبدو، تسريحات ضفائر جانبية، تسريحات جديلة واحدة سميكة، تسريحات غرة على الجبهة.

ألوان شعر ريم مصطفى

اعتادت الفنانة ريم الظهور بلون الشعر الأشقر ودرجاته، كما ظهرت بلون الشعر الأحمر، ولون الشعر الأشقر البلاتيني الثلجي.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات شعر الفنانة ريم مصطفى وأجمل إطلالاتها بالشعر الطويل والمتوسط، وكذلك ألوان الشعر التي اعتادت الظهور بها، يمكنك الآن أن تستوحي من أجمل ستايلات شعر الجميلة ريم مصطفى ما يناسبك ويناسب طول شعرك وتنقلاتك في الحفلات والشاطئ والجيم والتنقلات النهارية البسيطة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر