أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

سبقهم كريستيانو رونالدو... نيمار، بنزيما، ستيفن جيرارد، وآخرون من أساطير الكرة العالمية يحتفلون باليوم الوطني السعودي بالبشت والشماغ، والرقصات الفلكلورية السعودية.

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

على غرار الأسطورة العالمية كريستيانو رونالدو، احتفل اليوم لاعبي الكرة العالمية باليوم الوطني السعودي مع أنديتهم، بالزي السعودي وأداء الرقصات الشعبية الشهيرة بالمملكة، إليكم الصور والفيديو من هنا.

نيمار وجيسوس يرقصون بالثوب السعودي

بمجرد نشر الفيديو حتى أصبح حديث السوشيال ميديا، أسطورة الكرة العالمي نيمار جونيور يصطف مع لاعبي نادي الهلال السعودي، يرقصون معاً "العرضة" السعودية، مرتديين جميعاً الزي السعودي الرسمي؛ الثوب والشماغ، وتبدو على ملامحهم السعادة والبهجة، وتناولوا معاً القهوة السعودية، وظهر معه مدرب النادي البرتغالي جورج جيسوس، يحتفلون سوياً باليوم الوطني السعودي الـ 93، تحت راية هوية العيد لهذا العام "نحلم ونحقق"!

أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

وفي فيديو آخر ظهر اللاعب البرازيلي نيمار برفقة زملائه كوليبالي وسافيتش ومالكوم وميشايل، يحضرون إلى مقر النادي صباح اليوم مرتديين جميعاً الزي السعودي، ويتناولون القهوة العربية، ويلتقطون معاً صور السيلفي.

بنزيما يهنئ السعودية باليوم الوطني على طريقته

أما عن لاعب نادي الاتحاد، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، فقد نشر عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، صورة له بالزي الرسمي السعودي، بالثوب والبشت والشماغ، وبجانبه علم المملكة العربية السعودية، ليهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني الـ 93، وعلق على الصورة قائلاً: "انظروا للحياة التي نملكها الآن، يوم وطني سعيد للسعودية"

أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

ستيفن جيرارد يلحق بالموكب السعودي

يبدو أن الزي السعودي اليوم اكتسح ملاعب المملكة ونجومها، حيث ظهر أيضاً لاعب ليفربول الشهير ومدرب نادي الاتفاق السعودي، ستيفن جيرارد بالثوب والشماغ، ويحمل فنجاناً من القهوة السعودية، في احتفالات صباح اليوم بالعيد الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية.

أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

ونشر حساب نادي الاتفاق السعودي على منصة إكس، فيديو يوثق احتفالات النادي ولاعبيه وطاقمه بالكامل باليوم الوطني السعودي، في دوري روشن للمحترفين، وعلقوا على الفيديو قائلين: "دخول على طريقة الملوك".

كريستيانو رونالدو وساديو ماني يرقصون بالسيف

وسبق هذه النخبة من اللاعبين العالميين، لاعبي نادي النصر السعودي، على رأسهم كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، سيكو فوفانا، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس، بالاحتفال باليوم الوطني السعودي، بفيديو نشره حساب نادي النصر على منصة إكس، وهم يرتدون جميعاً الثوب السعودي والبشت والشماغ، ويرقصون على الأغاني الشعبية السعودية.

أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

وعلق النادي على الفيديو بقولهم: " وطن لأبنائه وللعالم 🇸🇦 هُنا #نحلم_ونحقق 💚 #اليوم_الوطني_السعودي_93"، ليرسل إلى العالم رسالة أن المملكة ترحب بكل من يعيش على أراضيها، وتحتضنهم بصدر رحب.

أساطير الكرة يتألقون بالزي السعودي

ختاماً؛ نتمنى للمملكة العربية السعودية يوم وطني سعيد، ومزيداً من النجاحات والإنجازات التي يفتخر بها العالم العربي أجمع!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر