جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس

كيف تمكنت منصة نيتفليكس من جمع الثنائي الأشهر في الآونة الأخيرة مجدداً؟! إليكِ التفاصيل!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس

مرة أخرى، عادت قضية المحاكمة الشهيرة بين النجم العالمي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد إلى حياة السوشيال ميديا، بعد إعلان منصة نيتفليكس Netflix عن تقديمها لفيلم وثائقي من 3 أجزاء، لعرض القضية بالكامل بشكل حيادي بين الطرفين، كون القضية كانت وما زالت حتى الآن محط أنظار الجماهير ومثيرة لفضول جمهور النجمين في جميع أنحاء العالم، إليكِ كافة التفاصيل عن هذا الخبر.

وثائقي محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

أعلنت منصة نيتفليكس Netflix عن إنتاجها لفيلم وثائقي مكون من 3 أجزاء، بعنوان "Depp Vs Heard"، والذي سيتم عرضه يوم 16 أغسطس المقبل، وسيقدم الفيلم محتوى شامل عن القضية الأشهر في تاريخ هوليوود، بين النجمين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد.

جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس

وبالتأكيد بمجرد الإعلان عن إطلاق هذا الفيلم، تصدرت المحاكمة على الفور تريند السوشيال ميديا، مرة أخرى، وسيشرح الوثائقي "Depp v. Heard" كيف تمكنت السوشيال ميديا من التأثير على المحاكمة ونتيجة القضاء في النهاية.

كما سيسرد الوثائقي الأحداث منذ بدايتها، وذلك في عام 2018 عندما نشرت هيرد مقالاً في صحيفة واشنطن بوست، وتحدثت فيه عن تجربتها مع الاعتداء الجنسي، دون أن تذكر اسم زوجها السابق جوني ديب تحديداً، ولكن على الرغم من ذلك تسبب الأمر بأضرار هائلة في حياة ديب المهنية، مما دفع فريقه القانوني إلى رفع دعوى قضائية بالتشهير، والمطالبة بتعويض قدره 50 مليون دولار، وفي المقابل قامت هيرد برفع دعوى مضادة والمطالبة بتعويض قدره 100 مليون دولار.

جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس

واستمرت المحاكمة الأشهر في تاريخ هوليوود قائمة لمدة 6 أسابيع في فرجينيا، وكانت بمثابة حدث إعلامي ضخم، خاصةً مع السماح للكاميرات بالدخول إلى قاعة المحكمة، مما جعل الجمهور يتفاعل بشكل كبير، وأثار المناقشات بين المتابعين حول براءة ديب أو آمبر.

جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس

وتم الإعلان أن الفيلم الوثائقي سيعرض معلومات حصرية ستنكشف لأول مرة أمام الجماهير، وذلك بهدف عرض وجهة نظر محايدة للجمهور عما حدث في هذه المحاكمة، ومن الجدير بالذكر بأن الفيلم من إخراج المخرجة إيما كوبر.

الحكم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

بعد انتهاء جلسات المحاكمة بين نجمي هوليوود جوني ديب وآمبر هيرد في محكمة هاليفاكس، في ولاية فرجينيا بأمريكا، حكم القضاء ببراءة جوني ديب، وإدانة آمبر هيرد بسبب تشويهها سمعة ديب والتشهير به بادعاءات كاذبة، وتم الحكم بأن تدفع هيرد غرامة قدرها 15 مليون دولار لجوني ديب، ومنحها تعويضاً من الهيئة بقيمة 2 مليون دولار.

جوني ديب وآمبر هيرد يجتمعان مجدداً على نيتفليكس

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر