الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

ارتدت دانييلا فستان زفاف استثنائي من تصميم المبدع نيكولا جبران ونسقته مع تسريحة ملكية ومكياج زهري ناعم.

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

في حدث استثنائي جمع بين النجم السوري ناصيف زيتون والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، تم الكشف عن جلسة التصوير الرسمية لزفافهما، حيث شارك الثنائي ألبوم الصور الخاص بهذه المناسبة السعيدة عبر حساباتهما على إنستغرام. الصور التي أطلقها الزوجان تظهر الأناقة والتفاصيل الجميلة التي ميزت يومهما الخاص، وقد تم توثيق هذه اللحظات تحت عنوان "السيد والسيدة زيتون".

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

الصور الأولى من زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

في يوم مميز من أيام الصيف، الاثنين الموافق 1 يوليو، احتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما في لبنان بأجواء حميمة وخصوصية عالية. الحفل شهد حضور عدد من الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة في تجمع اتسم بالدفء والتفاصيل المعبرة.

لضمان الخصوصية الكاملة، تم اتخاذ تدابير أمنية صارمة حيث منع التصوير بشكل نهائي. جميع الهواتف المحمولة للمدعوين تم وضعها داخل خزائن مخصصة، أو في محفظات تمنع استخدام الكاميرات، مما يؤكد على رغبة العروسين في الحفاظ على لحظاتهما الخاصة بعيداً عن عيون الإعلام والجمهور.

الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

التقارير توضح أن دانييلا وناصيف قد اختارا مشاركة صورة موحدة فقط على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة تعزز من خصوصية هذا اليوم المميز. كما أنهما يخططان لتقديم قصة حبهما وحفل زفافهما من خلال فيلم قصير يجري التحضير له، مما يتيح لمحبيهما فرصة الاطلاع على تفاصيل هذا اليوم الجميل في إطار فني مميز.

الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

دانييلا رحمة أيضًا شاركت على حسابها الشخصي على إنستغرام صورًا لها مع أفراد عائلتها الذين جاءوا خصيصًا من أستراليا إلى بيروت للمشاركة في الاحتفال. وعلقت دانييلا على الصور بكلمات معبرة قائلة: "معاً من جديد"، مما يظهر مدى الأهمية التي تكنها لوجود عائلتها بجانبها في هذه المناسبة الهامة.

إطلالة خلابة لدانييلا رحمة وناصيف زيتون في حفل زفافهما

في حفل زفافهما الذي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، أبهرت دانييلا رحمة الحضور بإطلالتها الرائعة التي تميزت بالأناقة والرقي. ارتدت دانييلا فستان زفاف استثنائي من تصميم المبدع نيكولا جبران، مما جعلها تبدو كالفراشة في ثوبها المكشوف الأكتاف والمرصع باللؤلؤ. الفستان بقصة حورية البحر والأكمام الطويلة أضاف إلى جمالها لمسة من السحر والجمال الأخاذ.

الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

لم تكتف دانييلا بالفستان الرائع، بل اختارت تسريحة شعر ناعمة تتماشى مع الطرحة البيضاء الطويلة المرصعة باللؤلؤ، ما أضاف إلى طلتها طابعًا ملكيًا. تسريحة الكعكة المتوسطة الارتفاع مع الغرة المصففة إلى الخلف والخصلات الويفي المنسدلة أبرزت ملامحها الجميلة بأسلوب يجمع بين العصرية والكلاسيكية.

الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

أما المكياج الذي أشرف عليه خبير التجميل بسام فتوح، فقد كان خيارًا مثاليًا يتناغم مع جمال دانييلا الطبيعي. المكياج الزهري الناعم أبرز عيونها الخضراوين وبشرتها البيضاء بلمسات تعكس النعومة والجاذبية، وأحمر الشفاه الزهري أضاف لإطلالتها سحرًا خاصًا يليق بيوم زفافها.

من جهته، لم يقل العريس ناصيف زيتون أناقة عن عروسه، حيث اختار الظهور ببدلة رسمية كلاسيكية مع عقدة الفراشة التي أكملت طابعه الرسمي والأنيق. إطلالته كانت تعكس الرصانة والتميز، ما جعل الثنائي محط الأنظار في هذا اليوم المميز.

الصور الرسمية لحفل زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر