الفنانة انتصار على المسرح: الستات في بيوت الصعيد بتحكم وتؤمر

تصريحات الفنانة انتصار لبرنامج على المسرح مع المذيعة منى عبد الوهاب، والنقاش حول الرجال ومكانة المرأة في الصعيد والدراما ظلمت المرأة الصعيدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024 آخر تحديث: منذ 3 ساعات
الفنانة انتصار على المسرح: الستات في بيوت الصعيد بتحكم وتؤمر

حلت الفنانة انتصار ضيفة في برنامج "على المسرح" مع الإعلامية منى عبد الوهاب والذي يذاع يوميًا على قناة الحياة، حيث شاركت آراءها حول موضوع حب الرجال لها، ونيتها في تعاونها مع المخرجة كاملة أبو ذكري مجددًا، ورأيها في الفنانة نيللي كريم، كما تحدثت عن مكانة المرأة الصعيدية والتصوير الخاطئ الذي توصله الدراما للناس.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

انتصار "مفيش تشدد في الصعيد، والدراما تنقل صورة غير حقيقية"

في حوارها مع الإعلامية منى عبدالوهاب على برنامج "على المسرح" على قناة "الحياة"، أكدت انتصار  أن الستات في الصعيد يمتلكن قيمة عالية دون قيود، وأن المفهوم المنتشر في الدراما حول الست الصعيدية ليس دقيقًا.

أكدت الفنانة انتصار أن الصعيد يتمتع بحرية الرأي ويحترم المرأة بشكل كبير، على عكس الصورة النمطية التي تظهرها الدراما. وأوضحت أن النساء في بيوت الصعيد يتمتعن بسلطة ويتحكمن بمعظم جوانب الحياة، بينما يستمع الرجال في الصعيد إلى آراء النساء والزوجات بتفهم واحترام.وأشارت انتصار إلى أن عائلتها وأسرتها في الصعيد يشعرون بالفخر والسعادة بأعمالها الفنية، رافضة الصورة المشوهة التي قد يروجها البعض عن حياة المرأة في المحافظات الجنوبية.

انتصار "مفيش تشدد في الصعيد، والدراما تنقل صورة غير حقيقية"

وتحدثت انتصار عن بداياتها في الوسط الفني، حيث كان والدها يشكك في قدرتها على النجاح والاستمرار في الوسط الفني، لكنه تراجع وأصبح يدعمها ويعترف بتألقها كنجمة معروفة بأعمالها المميزة، بعد شهرتها والإشادة بإنجازاتها.

رأي انتصار في الحب ورغبة الرجال دائمًا بها

في خلال اللقاء فتحت الفنانة انتصار قلبها وتكلمت بأريحية عن الرجال قائلة: "كنت مرغوبة من الرجال طول الوقت، ولكن اكتفيت وزهقت، وعمري ما بخاف إني أكون مرغوبة أو لأ، وممكن لو أعجبت برجل أروح أقوله، والحب ملوش مكان ولا وقت، وفي اللحظة دي الكون كله بيكون ساكت احترامًا لهذه اللحظة".

رأي انتصار في الحب ورغبة الرجال دائمًا بها

وعن تعاونها الماضي مع المخرجة كاملة أبو ذكري، قالت إن المخرجة حرة في ألا تعمل معها ثانية ولا يليق بها تكرار الكلام عني في لقاءاتها وأضافت:  "إنت مخرجة كبيرة ليكي اسم مينفعش البرامج تستغلك، وتطلعي تتكلمي عن زملائك وحش، لأنك من أهم المخرجين الموجودين في الشرق الأوسط، وانا بحبها جدًا لأنها صاحبتي".

انتصار عن كاملة ابوذكري

وسألتها المذيعة منى عبدالوهاب حول الموضوع المثير للجدل عن تعليم انتصار وباسم سمرة للفنانة نيللي كريم التمثيل في مسلسل "ذات"، وأوضحت انتصار: "أنا قولت كدا عشان باسم سمرة طلع وقال في لقاء، وقال إني أنا وانتصار علمنا نيللي كريم التمثيل، وأنا اتزنقت في لقاء بعدها على طول، وقولت ساعتها مكنش يقصد هو كان قصده إنه في الفترة دي كنا بنمثل بقالنا فترة طويلة، وهي حينها كانت راقصة شاطرة، كانت بتلعب باليه حلو جدًا، وعجبني ساعتها إن نيللي كريم مردتش خالص واحترمتها جدًا".

انتصار ونيللي كريم

الفنانة انتصار ممثلة مصرية شهيرة شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام التي حازت على إعجاب الجمهور، وقد شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل "أشغال شاقة" والذي حاز على شعبية واسعة، تتميز انتصار بأدائها المميز وقدرتها على تقديم الشخصيات بشكل مميز ومعبر.

انتصار وأشغال شاقة

تتحدث انتصار بصدق ووضوح عن مواضيع مختلفة مثل الحب والعلاقات الإنسانية وتعبر عن آرائها بشكل صريح ومباشر، وبفضل موهبتها الفنية وثقتها الكبيرة بنفسها، تعتبر انتصار واحدة من الشخصيات البارزة في عالم الفن في مصر، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور المصري والعربي بصفة عامة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر