تسريحات الأميرات الصغيرات مستوحاة من الأميرة شارلوت

استوحي تسريحة طفلتك من الأميرة شارلوت لإطلالة كالأميرات.

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
تسريحات الأميرات الصغيرات مستوحاة من الأميرة شارلوت
مقالات ذات صلة
تسريحات ملكة تألقي كالأميرات
تسريحات الأميرة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج
تسريحات الأميرة ديانا .. تسريحات وقصات عبر السنين

بالتزامن مع اليوم العالمي للأميرات إليك تسريحات الأميرة شارلوت ويليز أميرة إنجلترا، استوحى تسريحة طفلتك منها وكيفية العناية بشعر الصغيرات.

تسريحة الأميرة شارلوت

تظهر الأميرة شاروت في أغلب المناسبات بشعر كاريه أو متوسط الطول، ويكون تسريحة الشعر المنسدل، مع رفع بعض الخصل إلى الجانب، لتتميز بشعرها الأصفر الذهبي وتتلق كأميرة صغيرة في أغلب مناسبات العائلة المالكة.

تسريحات الأميرات الصغيرات مستوحاة من الأميرة شارلوت

تسريحات الأميرات الصغيرات

  • تاج الزهرة: تسريحة تشبه تاج سلسلة الأقحوان الذي تحول إلى زهرة يجعل أي فتاة تبدو أكثر جمالا، وهذا النمط مثالي لحفلة عيد ميلاد، أو نزهة، أو حفل زفاف، أو مجرد يوم ممتع من اللعب في الهواء الطلق لتظهر طفلتك كالأميرات.
  • أعلى عقدة: ضعي شعرك على شكل ذيل حصان عال على رأسك، ثم لفي الشعر في شكل كعكة، ثم ثبتيه برباط شعر إضافي عند القاعدة أو دبابيس إذا لزم الأمر للتألقي بتسريحة تشبه الأميرات المنطلقة.
  • تويست راب ذيل حصان: سواء كان ذلك لتجميل ذيل الحصان أو الحفاظ على شعرها محكمًا في مكانه أثناء مباريات كرة القدم ، فإن هذا التصميم الملتوي يعمل في أي مناسبة ويستغرق خمس دقائق.

تسريحات الأميرات الصغيرات مستوحاة من الأميرة شارلوت

  • ربط الضفائر: تصفيفة الشعر هذه تتجاوز مستوى مهارتك، لكنها في الأساس عبارة عن ذيلتي أسلاك مضفرتين مؤمنتين بمشابك ملونة. سهل بما فيه الكفاية.
  • جديلة فرنسية مزدوجة: قسّم الشعر إلى قسمين متساويين وجديلة فرنسية على كل جانب أسفل الظهر، هذا النمط هو اختيار رائع لفتاة نشطة.
  • راقصة الباليه جيدة: كعكة راقصة الباليه ليست فقط لحفلات الرقص، مع سحبه للخلف ليصبح خيار أنيقاً لأي مناسبة.
  • عقال ملون: فتاة صغيرة ذات شعر بني مجعد وعصابة رأس خضراء زاهية مع فيونكة، مع عصابة الرأس (مع أو بدون القوس) هي طريقة سهلة لمنع تساقط الشعر على الوجه وإضافة لون مميز.
  • جديلة ذيل السمكة: هذه الستريحة تتطلب القليل من الممارسة، ولكن بمجرد أن تبدئي، فإن التأثير يستحق الوقت، جربي إصدارًا أكثر مرونة وأكثر كثافة للحصول على تأثير.
  • جديلة هولندية ضفيرة: أضف القليل من رذاذ التركيب إلى الشعر المبلل قبل البدء، وتأكد من أن طفلتك الصغيرة تتحلى بالصبر للجلوس في مكان واحد لفترة كافية.
  • جديلة مزدوة: امنحي المراهقات بعض حب تصفيفة الشعر بأسلوب بوهيمي مضفر، والذي يعمل على أي طول وشكل للشعر.
  • ذيل حصان مضفر: هذه التسريحة مثالية بشكل خاص لأيام الصيف الحارة، اسحبي شعرها الجميل بقليل من البلسم الذي يترك على الشعر وحفنة من ربطات الشعر الملونة.
  • كعكة ضفيرة: اجعلي هذه الكعك الفوضوي بمثابة الذهاب إليه عندما تركض خلفك قبل المدرسة.
  • نصف كعكة: بالنسبة للفتيات الصغيرات ذوات الأقفال الطويلة، فإن هذا التحديث السهل يبقي الشعر بعيدًا عن وجوههن، ويستغرق ثوانٍ فقط للتجميع، ويصنع عقدة علوية ضخمة بشكل رائع ستحب التحقق منها في المرآة.
  • الضفائر المتقاطعة: مع الضفائر على شكل X والأقواس الوردية المتطابقة، لم تبد أسلاك التوصيل المصنوعة أبدًا رائعة. ملحوظة: الأسلوب يعمل بشكل أفضل على الشعر المبلل أو الرطب.
  • ذيل حصان جانبي: إنها بسيطة وأنيقة وسريعة وتبدو رائعة على أي طول شعر، التي تصطف خصل الشعر عند مؤخرة رقبتها.
  • فليب ذيل السمكة الصناعي: ستوجهك الإرشادات خطوة بخطوة ودورة فيديو تعليمية خلال هذا الوضع العكسي على جديلة ذيل السمكة الجانبية. مقاطع الفراشة لإكمال المظهر أمر لا بد منه.
  • الضفائر الضفيرة: مثل ديزني ألوم سكاي جاكسون تهز ضفيرتين هولنديتين جانبيتين مسحوبتين إلى أسلاك التوصيل المصنوعة منخفضة، والتي يمكنك إعادة إنشائها على ابنتك في أي وقت من الأوقات.
  • كعكة مضفرة متقاطعة: إليك تسريحة أخرى أسهل مما تبدو عليه، ببساطة اصنعي ثلاث مجموعات من أسلاك التوصيل المصنوعة، ثم قم بقطعها لأعلى رأسها وثبتها في كعكات صغيرة.

العناية بشعر الصغيرات

غسل شعر الطفلة مرة أسبوعيا

قد يؤدي غسل شعر طفلك يوميًا إلى تجريد الشعر من الزيوت الضرورية ويجعله هشًا وجافًا. حاولي غسل شعرهم مرة واحدة في الأسبوع للبدء وتكثيفه مرتين في الأسبوع إذا لاحظت أنه يصبح دهنيًا بشكل أسرع.

استخدام المرطبات الطبيعية

جنبًا إلى جنب مع طرف فروة الرأس الجافة أعلاه ، بعد الغسيل ، سترغب في إضافة الزيوت والرطوبة إلى شعر طفلك مباشرة. في حين أن هناك الكثير من منتجات الأطفال في السوق، فمن الأفضل تخطيها جميعًا حتى يكبر طفلك قليلاً.

من وقت ولادة طفلك، يعد استخدام أبسط المنتجات الطبيعية مثل جوز الهند أو الأفوكادو أو زيت اللوز هو أفضل خياراتك. ضعي القليل في راحة يدك ومرريها على شعر طفلك بأصابعك.

التمشيط الجيد

إذا كان طفلك يمتلك شعرًا مجعدًا، فمن المحتمل أنك كنت في حالة حرب لفترة أو مرتين في محاولة لفك تشابك تلك الخصلات الجميلة، كما يمكنك استخدام مشط واسع الأسنان، فإن تمرير أصابعك عبر شعر طفلك سيفي بالغرض حقًا! يعد استخدام أصابعك أسهل وسيساعد في الحفاظ على نمط التجعيد الطبيعي سليمًا.

اختيار القبعات المناسبة

نظرًا لقوام شعر الأطفال ذوي البشرة السوداء، فإن أي قدر من الاحتكاك بالأقمشة مثل القطن أو الصوف يمكن أن يتسبب في جفاف الشعر وهشاشته وتقصفه لهذا السبب، من الأفضل استخدام لفات الشعر، والقبعات، والأوشحة، وأكياس الوسائد، وما إلى ذلك، المبطن بالساتان أو الحرير؛ لأن هذه الأقمشة ألطف وستساعد في الحفاظ على الرطوبة في الشعر بدلاً من القماش.

وسادة حريرية

تذكري إرشادات النوم الآمن عند إدخال وسادة في سرير طفلك الصغير، وفقًا لإرشادات النوم الآمن للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ، يجب أن ينام الأطفال على سطح ثابت ومستوٍ خالٍ من الوسائد والبطانيات وغيرها من الفراش الناعم حتى سن عام على الأقل.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض كيفية عمل تسريحات شعر للصغيرات مثل الأميرات.